ذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلاً من أوكلاهوما كان قد اعتنق الإسلام أدين بالقتل يوم الجمعة في قضية ذبح زميلة له في العمل قبل ثلاث سنوات بعد أن رفضت هيئة المحلفين دفاع محاميه بأنه مختل عقلياً.

وقالت صحيفة أوكلاهومان إن هيئة محلفين أدانت أيضا ألتون نولين (33 عاما) بارتكاب جرائم اعتداء بعد مداولات استمرت أقل من ساعتين في محكمة جنايات مقاطعة كليفيلاند .

وأوقف نولين عن العمل في مصنع للمواد الغذائية في ضاحية مور بمدينة أوكلاهوما سيتي عندما قام بهذا الهجوم على زملائه في العمل في أيلول 2014. وقالت الشرطة إنه جذب كولين هوفورد (54 عاما) من الخلف وذبحها بسكين ضخم في مصنع فوغان فودز في مور.

وأصاب أيضا زميلته تراسي جونسون التي نجت من القتل. وانتهت المذبحة عندما أطلق مدير تنفيذي بالشركة النار على نولين داخل المصنع.

وقالت الصحيفة إنه بعد اعتقاله أدلى نولين باعترافاته للمحققين وقال لهم في تسجيل إنه كان يشعر بالاضطهاد .

ونقلت الصحيفة عنه قوله في التسجيل الذي استمعت إليه هيئة المحلفين “كلكم تعرفون أنني فعلت… ما يفترض أن أفعله كمسلم.”

ولفتت الصحيفة الى أن محامييه طلبوا من هيئة المحلفين عدم إدانة موكلهم بسبب أنه مختل عقليا. وقال ممثلو الإدعاء إنها سيطالبون بإعدامه في الجلسة التالية للمحاكمة المقرر أن تعقد هذا الأسبوع.

وقال نولين إنه يريد أن يتم إعدامه. وكان قاض بمقاطعة كليفيلاند قد رفض في أكتوبر تشرين الأول عام 2015 إدعاءات بأن نولين مختل عقليا وأعلن أهليته للمثول للمحاكمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. عادي اعتنق الاسلام وذبح زميلته 33 سنة شخص طبيعي بمجرد اصابته بالفيروس نتج عنه تلف بخلايا المخ فدبحها

  2. المسكين كل الدلائل تشير الى اختلاله عقليا و الله تعالى اعلم . لانه و بعد دخوله في الإسلام المفروض ان يدخل الايمان قلبه و فكره فيسلم الجميع من لسانه و يده و يعم السلام روحه و لكنه للأسف واضح انه غير عاقل او على الأقل لايملك شعوره !! و قولهم انه معتنق الإسلام في خبر الجريمة هذا أيضا في أمريكا سوف يزيد من تجريمة

  3. هو صحيح الاسلام اصبح يلم بالفتره الاخيره واوسخ خلق الله هي من تتكلم وتعمل باسمه !! والمسلمين الحقيقييين او من يثطبقون الاسلام معروف اين اصبحو .

  4. أريد أن أسأل صاحب التعليق الأول: يا ترى الزوجان الروسيان اللذان اعترفا بحبهما لأكل اللحوم البشرية و قتلا أكثر من 30 شخصا و التهما لحومهم أي دين اعتنقا؟ انشرررررري يا نورت و بلاش هذه السياسة معي أنا بالذات.

  5. اسمعي يا نورت مريووووم ما بتيجي بسياسة لي الذراع … و الجامع لي قريتي فيه راه أنا لي بنيتو.. حق الرد مكفول للجميع حسب المواثيق الدولية لهذا احسن لك تنشري ردي على صاحب التعليق الأول بالتي هي أحسن. اوكي حبيبتي نونو..

  6. انتم يا نورت لا ينفع معكم إلا الحيلة ههههه طيب الفيديو أعلاه يتحدث عن جريمة شنعاء و فظيعة ارتكبها لاعب كرة قدم برازيلي ..أريد أن يجيبني صاحب التعليق الأول عن سؤالي و هو ماذا اعتنق مرتكب هذه الجريمة الفظيعة؟

  7. و البوذيين في بورما و ميانمار الذين يحرقون و يذبحون الناس ظلما و طغيانا أليسوا من أتباع الصنم بوذا؟

  8. و الكثيرين الذين تأتي نورت بأخبارهم يوميا يقتلون أطفالهم و يعذبون عشيقاتهم و يقذفون زوجاتهم من النوافذ و كلهم نصارى من أتباع الكنيسة!!! و الا هي الحكاية لث و عجن و طق حنك كالعادة. مالت عليك و على حجتك البالية. قديمة العب غيرها يا ابو الفوارس.. الجريمة ليس لها ديانة و لا جنسية و لا عرق و لا مذهب يا “كيوبيد أفندي” !!!!

  9. و هكذا فكل الذين ذكرتهم أعلاه نصارى حتى سابع جد ما اعتنقوا أي دين آخر و رغم ذلك ارتكبوا جرائم فظيعة يا ”أبو الفوارس” .. أما أنتي يا نورت فلحد الآن لا أدري أي مذهب تعتنقين؟ هل هو مذهب ”الكيل بمكيالين” و ممارسة سياسة لي الذراع. و لكن مريوووووم عنيدة جدا لا تنفع معها سياستكم. يعني لما أقول انشرررروا يعني انشرررروا و انتشــــــــــــروا هههه

  10. قبل المغادرة أتمنى أن يرد صاحب التعليق الأول الي عامل روحه”فهلوي” و بيتذاكى، يرد على أسئلتي، خاصة و أن الذين ارتكبوا الجرائم المشار إليها أعلاه لم ينالوا شيئا من سماحة المسيح (ع) و لم يعملوا بالقاعدة التي تقول: “إن ضربك أحد على خدك الأيمن فأدر له الأيسر”… و إنما بدل أن يديروا الخد الأيسر أداروا السكاكين و الخناجر و الفؤوس لقتل ضحاياهم! تشاااو تشاو يا ”كيوبيد أفندي” ..

    و ثاني مرة يا نورت اتعلمي تكوني حيادية و تكفلي للمعلق حق الرد.. و هذا حقي و لا أتسوله منكي.. سلاماااااااااات.

  11. من اين علمت يا مريم ان صاحب التعليق الاول ؟ من قال لك؟ جِبْرِيل؟
    ثانيا الذي لا يدير خده الأيسر اي يُسامح فهذا ذنبه وليس ذنب المسيحية! وهل جميع المسلمين يفعلون بما امرهم الاسلام؟

    والذي ذبح هل عمل بموجب تعاليم الاسلام ام لم يعمل؟

    ان عمل ما أوصاه الاسلام فلماذا نلوم الراجل!
    وان لم يفعل ما أمره الاسلام؟ اليس من وأجبه ان يفعل ما أمره الاسلام اي لا يذبح الكفار؟
    سوْالي الاخير قسته على مقياس سوالك الذي يقول لماذا لم يفعل المسيحي بتعاليم المسيح الذي امر بالتسامح اي لم يدر خده الأيسر؟

  12. من اين علمت ان صاحب التعليق الاول )نصراني)?
    الا يمكن ان يكون مسلم سابق والحد؟

    1. صاحب التعليق الاول مسلم ولكنه عرف طريق الحق الحياة الحمدلله

  13. الاضطهاد مرض نفسي عصبي, هناك تغيرات كيميائية تطرأ على المخ , يشعر المريض ان الناس اجمعين يلاحقونه ويريدون ان يلقوا به أذية , لذلك يستبقهم ويؤذيهم قبل ان يؤذوه وممكن ان تصل الامور لحد القتل كما عند هذا الشخص , يجب علاج هكذا اشخاص

  14. يقول صاحب التعليق الأول (فارس عبد الكريم) أنه ملحد، طيب على حسب علمي أن الملحد عادة يكفر بكل الأديان و بوجود الله و بكل الأنبياء و الرسل و لا يعترف بأية ملة أو عقيدة، و يعتبر مكة و القدس مجرد مدن عادية كسائر المدن هذا ما سمعته من الملحدين أنفسهم، فقد كانت مجموعة منهم تدرس معنا في الجامعة و تعرفت على اعتقاداتهم. و لكن أنت يا فارس متخصص في الهجوم على الإسلام لوحده، يعني الكل هنا سيلاحظ أن كفرك و إلحادك لا يظهر إلا فيما يخص الإسلام متجاهلا باقي الأديان. أما و إن كنت ملحدا بحق و حقيقي فكفرك سيكون بالأديان جميعها دون أن تختص دينا بتعليقاتك دون غيره!

    أما عن سؤال سامر الموجه لي فأجيبه بما يلي: لو قرأت تعليقي الأول و تمعنت في آخر جملة فيه ستجد بأني قلت ما مضمونه: “الجريمة ليس لها ديانة و لا جنسية و لا عرق و لا مذهب” و في جملتي الأخيرة هاته جواب لسؤالك. و لكن أنت لم تراها أو تجاهلتها أو لا أدري ما هو نظامك بالضبط!!

    1. استـــــدراك: و مادمت ملحدا فهذا شأنك و اختيارك لا يعنيني في شيء، و لكن لدي ملاحظة و هي أني لا أرى أي سبب يجعلك تستمر في تسمية نفسك : “عبد الكريم” فالملحد لا يؤمن بوجود الله الكريم فهل سيرضى أن يكون عبدا له؟؟؟؟؟!!!!!!

      أما إن تنصرت فذاك أيضا و كذلك شأنك و لا يعنني لا من قريب و لا بعيد، و لكن مادمت قد ربطت بين اعتناق الاسلام و الجريمة فقد ذكرتك بما اقترفه و يقترفه النصارى كذلك من جرائم كل يوم. فلعل الذكرى تنفع المؤمنين ……آآآه نسيت أنت لست من المؤمنين -على الأقل- بالرسالة المحمدية.

  15. تغيبت مدة ورجعت بلا جواب. هذا ليس جوابا.
    انت قلت لماذا المسيحي لا يفعل بتعاليم المسيح فيعطي خده الاخر.
    وكان سوالي انت تعتقدين ان الاسلام دين تسامح وليس دين قتل. السؤال الذي سألته. لماذا اذا المسلم لا يطبق السماحة التي تعتقدين انها موجودة في السلام؟؟

    ونصيحة مني. قبل ان تردي على اَي شخص تعرفي اولا من هو قبل ان تتهجمي على جماعة معينة أو عقيدة معينة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *