العربية – نشر شخص أطلق على نفسه اسم “ذيب الإمارات” فيديو على موقع “يوتيوب” لاختراق حساب الشيخ القطري “فيصل بن جاسم آل ثاني”، مستعرضاً معظم محادثاته على “تويتر”.

ويبدو أن الشيخ فيصل شكل صلة وصل بين العديد من المثقفين والصحافيين، وظهرت لديه الكثير من الشخصيات المتنوعة من صحافيين وأدباء ومسؤولين في الجيش الحر السوري.

وفي واحدة من تلك المحادثات سخر الشيخ فيصل من السعودية والإمارات ويبدو ذلك في الدقيقة الثالثة من الفيديو.

وثمة محادثات بين الشيخ فيصل مع الإعلامي في قناة الجزيرة فيصل القاسم، وقال له في معرض كلامه “شعبيتك كبيرة في سوريا، يبدو أنك ستصبح الرئيس القادم”.

ومن المحادثات اللافتة التي نشرها “ذيب الإمارات” كلامه مع عاصم العثمان الغامدي، وهو مراسل قناة الجزيرة بالمملكة العربية السعودية، طالباً منه استضافة ابنه عبدالله، محدداً له أسئلة ليتم طرحها، وقام الغامدي باستضافة “عبد الله”، إلا أنه اعتذر عن عدم طرح كل الأسئلة لضيق الوقت، وخلال المحادثة أكد الغامدي أنه أعطى عبدالله مقالات مفيدة له لإفحام الضيف المقابل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اكبر انجاز لكم اختراق حساب ؟؟؟ حررو جزركم ياحمير الخليج كلكم خونة يالخليجيين ومستعدين تبيعون شرفكم من اجل كراسي الحكم

  2. ان شاء الله يارب تجازيه بإثم كل خليجي اصيل. يارب تصب آثامنا على راسه صب. هذا إذا يعرف الرب نستغفرك ربنا. حتى اسم محترم ببلاش مااخترته لنفسك تجبر الواحد يخور بخوار البقرة موو. حب نفسك ياابن ادم واحترم الغير والله المستعان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *