“رافي بركات وسر الرمال الغامضة.. أول قصة روائية أكتبها.. أتمنى أن تعجبكم”. هكذا قدم الداعية المصري عمرو خالد، روايته الجديدة التي من المقرر أن يطرحها في مصر، السبت المقبل.

خالد قال في إعلان روايته التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي: إنها “رواية شبابية، غنية بالمغامرة والإثارة والأفكار، كلها خيال وحماس ومعلومات، هنسافر فيها من مصر للهند، في رحلة مليانة بآخر صيحات التكنولوجيا، ممزوجة بقيم جميلة”.

عمرو خالد الذي يبلغ من العمر 47 عاما، ذاع صيته في 2001 كداعية إسلامي شاب له تأثيره في قطاع كبير من الشباب، قبل أن يتحول في 2004 إلى العمل التنموي، ثم يعلن في 2012 تأسيس حزب سياسي باسم “مصر”، قبل أن يستقيل منه في 2013، ويعلن في 2014 تركه مؤسسة صناع الحياة التنموية، ويكشف في مطلع 2015 عن أول رواية له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هذا البني آدم مغرر به، أكيد يوجد من يدفعه للخوض فيما ليس فيه،فكل م ة يطلعلنا بحكاية. أتذكرون بداياته ؟ كان شيال الشنطة لوجدي غنيم، ثم صار داعي الفظاءيات وبعدها داعي الصالات…فالممثلات فالرقاصات فالكبريهات … فالسيسيات وهاهو اليوم يأخذنا في عالم الرواية والخيال … اه ولا بد لان تنتبهوا لهذه …الخيال . فان لم تمتلىء جيوبك اموالا فاحذوا حذو عمر خالد فسر الغنى فيما يفعله خالد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *