شهدت منطقة النزهة بالقاهرة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها جميع أفراد الأسرة على يد والدهم رجل الأعمال الذى انتحر بعد ارتكاب الجريمة .
بدأت الجريمة البشعة بعد أن أطلق رجل الأعمال الرصاص على زوجته المدرسة وابنه الطالب بإحدى الجامعات الخاصة وابنته الطالبة بالثانوية العامة أثناء نومهم ثم انتحر بإطلاق رصاصة في فمه.
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من والد الزوجة باكتشافه الجريمة عندما أبلغه الجيران بسماع صوت إطلاق رصاص صادرا من شقة الأسرة ، فتوجه على الفور إلى المسكن وقام بمساعدة الجيران بكسر الباب وعثر على جثة ابنته ميرفت ويصا ناشد (40 سنة مدرسة) على السرير بحجرة النوم وإلى جوارها جثة الزوج أسامه الفريد أمين (45 سنة رجل أعمال) وبجوارهما جثة الابن أندرو (21 سنة) بينما تم العثور على جثة الابنة أرينا (17 سنة).
تبين من التحريات الاولية ان الأب يعاني من ظروف مالية سيئة في الآونة الأخيرة مما تسبب في تفاقم الخلافات مع زوجته وأنه هجر منزل الزوجية منذ حوالي 20 يوما بسبب هذه الخلافات .
ورجحت التحريات أنه عاد للمنزل واستغل استغراق الأسرة في النوم وأطلق عليهم الرصاص ثم انتحر .
وقد تم نقل الجثث الى مشرحة النيابة وأمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة وتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة .
كانت منطقة النزهة بمصر الجديدة قد شهد حادث مماثل منذ عدة أشهر عندما قتل شريف كمال الدين حافظ زوجته وأولاده.
وقد توفى المتهم قبل تنفيذ حكم الإعدام وذلك إثر هبوط حاد في الدورة الدموية تعرض لها داخل سجنه.
شريف حكم عليه بالإعدام في القضية التي أثارت الرأي العام بعد قيامه بقتل أسرته المكونة من زوجته عبلة طنطاوي – 48 سنة – وابنيه وسام – 28 سنة – وداليا – 25 سنة – في منطقة النزهة عقب خسارة أمواله في البورصة بسبب الأزمة المالية.

المصدر: مصراوي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لاحول ولاقوة إلاّ بالله (المال والبنون زينة الحياة الدنيا) فكيف يكون المال والأولاد أحيانا بمثابة نقمة وخسارة من قبل القلّة القليله من الناس المقتدرة مالياً , بمجرد أن تصاب تجارتهم بالخسارة وهم على علم بأنّ التجارة ربح وخسارة والجواب في هؤلاء القوم اللذين خسروا أموالهم وأهليهم وأنفسهم إنّما هو ضعف إيمانهم وقلّة تدبّرهم في معالجة أمورهم الى حد أن الشيطان يدفعهم الى مثل هذه الجرائم البشعة وهم يعرفون (أنّ الشيطان للأنسان عدوٌ مبين) وياليت المجرم قد كفاه قتل أهله وأولاده إنّما ينتظره العذاب الأكبر والأقسى(ومن قَتَلَ نفساً فكأنّما قَتلَ النّاس جميعا).

  2. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم,,,!! الشيطان الوسواس الخناس أعوذ بالله منه ومن خبثه لعب بعقله وخلاه عبد استغفر الله العظيم للمصاري يلي بعد ماخسرها انتهى وقرر أن ينهي حياة عائلته

  3. يا سبحان الله في بشر بهذه القسوه حتى مع فلذة اكبادهُم الله يرحمهم جميع ….
    اخي حامد الجبوري بارك الله فيك وجزاك الله خيراً إن شاء الله تعليقك كان متزن وشكراً

  4. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    ليش الجريمة صارت متفشية بنسبة مهولة بالعالم و قتل النفس اصبح من اسهل ما يكون؟
    ليش هو كل واحد افلس يقوم يخلص على اسرته و على نفسه؟
    اللهم الطف بعبيدك يا رب.

  5. الله يرحم عائلته مساكين .كيف استطاع ان يقتلهم لااعتقد انه بكامل قواه العقلية؟اكيد كان شارب شي حتى لو كان خسران امواله ايه دخل اولاده وزوجته؟لاحول ولا قوة الا بالله.

  6. كيد جان رجل اعمال كبير وبعدين فشل وقرر النتحار بس زوجته
    واولاده انضلمو للنهم ما الهم دخل.

  7. لا حولة ولا قوة الا بالله علي عضيم ان لي اللع وان اليه راجعونوالله دا حرام كيف طاوعو قلبو وقتل عائلتو عشان الفلوس

  8. حسبي الله ونعم الوكيل لو فكر هؤلاء الاشخاص بما سوف يحل بهم بعد فعلتهم هذه لما اقدموا على فعل شيئ منه ولكن ما فعلوا انما يدل على ضعف ايمانهم با الله وايمانهم با القضاء والقدر وكما قال صلى الله عليه وسلم ان امر المؤمن كله له خير ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء صبر اللهم احسن ختامنا يا الله

  9. عندو قلب وقتل ولديه وزوجته ده مش انسان خالص لو كان السبب فعلا نقص اموال كان ممكن ينتحر ضرب السد طب يقتلهم ليه؟؟

  10. hayda sha3be maser l 3eher ala 3am benzael fel masayeb l hamdela 3ala yali 3emlo be ahel gaza w 3al soukoton 3an hesne mbarak w 3ala da3mon la isar2il
    l hamdeelaaa

  11. الله يخرب بيتك نورت
    انتى اليومين دول مظبطه مصر اخر تظبيط
    والمصحف انا شاكه انك انتى اللى سارقه اسمى يا حرامية

  12. ههههههههههههههه
    مصرية الموضوع دة فقالوووووو كتير اوى
    متخافيش انا مها الحقيقية هههههههههههه
    من فهد الى اسد حوووووووووووووووول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *