اعتبر رجل الدين الشيعي محمد توحيدي أن علامة الحلال على البضائع تهدد طريقة العيش الاسترالية وهي إهانة للمسيحيين في عيد الفصح.

وقال الشيخ توحيدي، المسؤول بالجمعية الاسترالية لجنوب استرالية، أنه كمسلم استرالي يشعر بإهانة كبيرة كون الحضارة التي تعود عليها بدأت تتغير.

كلام توحيدي جاء بعد أن قامت احدى شركات الشوكولاته الشهيرة بوضع علامة الحلال على بضائعها المخصصة لعيد الفصح.

يذكر أنه بالرغم من أن المسلمين لا يشكلون سوى 2.4 بالمئة من الشعب الاسترالي إلا ان العديد من الشركات الاسترالية تضع ختم الحلال على منتجاتها وذلك لتصدير هذه البضائع الى اندونيسيا، كما ذكر موقع الدايلي مايل.

وكان توحيدي ادلى بتصريحات سابقة حول ضرورة اصلاح الاسلام قائلا أنه “ينبغي إجراء إصلاحات في النصوص الدينية خارج القرآن وإلا فلن يستمر الإسلام والمسلمون إذا لم يحدث ذلك”.

كما قال في احدى فيديوهاته أن والده اختار القدوم الى استراليا لأنها بلد غير اسلامي ولو كانوا يعلمون انه بعد ثلاثين عاما سيصبح ارتداء النقاب امرا عاديا, وهناك مسجد في كل زواية لما أتينا هنا، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. هذا هو النفاق بعينه يا مُعمم ، مُجرد مُحاولة لإرضاء الغرب و نفاقه ….
    علامة الكوشير K موجودة على الكثير من المُنتَجات أم أنك لا تنتقد سوى المُسلمين و للأمانة الفيديو يُظهر نفاق هذا المُعمم بشكل كبير فبينما يسمح لنفسه بإرتداء العمامة يُهاجم الخمار و في نفس الوقت يُهاجم بناء المساجد ( الظاهر أن المساجد هُناك سُنية ) فإن كان هُناك من يحتاج الوضع تحت المجهر فهو إسلامك يا مُنافق يا خادم الأجندات الغربية ……… هزُلَتْ !
    !!

  2. ما لا يدركه هذا الشيعي هو أن النصارى أنفسهم أصبحوا يبحثون على شراء منتوجات حلال لأنهم أصبحوا يدركون أن الذبيحة على الطريقة الاسلامية و اليهودية هي الأكثر أمانا و سلامة للصحة فالمسلمون و اليهود هم من مازالوا يتشبثون بذبح الماشية بالحلال، و منهم من يسارع الآن -من النصارى- للقيام بعملية الختان للذكور في فرنسا، يفعلون و يجيبون مـــن يسألهــــم بأنـــــــــه :
    c’est mieux pour la santé … يعني وجدوه أحسن لصحتهم. و الحجامة النبوية كذلك نفس الشيء يسارعون لها لأنه مثل ما قلت وجدوها أحسن لصحتهم.

    بينما هاذ الشيعي مسكين عاد فاق من القلبة هاذ العام هههه ما فاهم والو غير داوي خاوي..

    1. الحمد لله بخير عزيزتي ، و الله مسيت عليكِ قبل أن أرى سلامِك ، القلوب عند بعضها ……
      !!

  3. مساء السعد و الورد مريوم ، أتمنى أن تكوني بألف خير .
    نهارك سعيد …..
    !!

  4. أولاً أشكُرك على سؤالك الدائم عني عزيزتي …………. الكلام البذيء الذي يُقال هُنَا أصبح في الآونة الأخيرة يُثير إشمئزازي جداً ، أنتِ حين يُوَجّه لكِ الكلام تريدين بالطريقة المُناسبة و أحسدك على شجاعتك في المواجهة و لكن للأسف الشديد أنا ما بعرف يعني بخجل و بتلبك و وجهي بصير أحمر و لهذا أتجنب التعليق على الكثير من المواضيع حتى لا أسمع البذاءة و مع هذا هُناك من يُصرون على ملاحقة تعليقاتنا و مواضيعنا بالتصريح تارةً و بالتلميحِ تارةً أُخرى …. هزُلَتْ !
    !!

  5. فقهيا كلمة حلال غير صائبة ، بغض النظر انها تستفز او لا تستفز غير المسلمين ، الأجدر ان يكتب ذبح على الطريقة الشرعية الاسلامية ، او بالقليل تكتب عبارة حلال للمسلمين ، فذبائح اهل الكتاب هي حل لهم لا لنا ، وعندما تقول فقط أكلك حلال وهم يأكلون الحرام فذاك اعتداء عليهم ، ولم ينزل الاسلام لنعتدي على خلق الله …. استعملوا كلمة شرعي إسلامي في الذبح ، وحتى غسيل الملابس ان لم تكن بطريقة اسلامية صح لا يجوز الصلاة بها لانها ناقصة الطهارة وفق شرعنا لا شرع غيرنا ، ثم الحلية لا تحصر فقط بالذبح او الطريقة ، انما تتجاوزها لغير ذلك ، فمثلا مسلمة وهي ساقطة اشترت لحم حلال من مال اتى من كد فرجها او سحت ، فذاك لا يحل لها ، فيقال انها اشترت لحم مذبوح وفق الشريعة الاسلامية ، اما يقال انها اشترت وأكلت حلال فيفتح الله ، ولا شيء من ذلك حصل .

  6. هههه و لا يهمك يا سنفورة على أساس يعني أنه إذا حدا قال عنك انتي كذا و كذا سنصدق، عندما أكون متأكدة من أخلاق شخص ما و اعرف شو بيسوى ما بيهمني لو اجتمعت الدنيا كلها و عايرته و شتمته و قالت فيه ما قالت.
    أنا يا عزيزتي أكثر شخص تم شتمه بكل أنواع الشتائم أصناف و اشكال كوكتيل و لكن لن أخفي أني أحيانا أتضايق فأنا بشر مش حجر بحس و لكن رغم ذلك بكبر مخي و دماغي و ألاقي أن تلك الشتائم الصادرة عن من يشتمني تهينه هو أكثر و تعطي عنه صورة قبيحة و ليس عني. و مثل ما قلتلك سابقا: الوثابت عندي لا تتغير لأني متأكدة منها مية مية.
    و بس بدي وضح شي بالنسبة ل ليلى السورية بتمنى منها رجاء أن تتوقف عن ملاحقتك يا ريت بليزززز ليلى…و هي اعذريها بلدها في حرب ممكن تقول اي شيء. ان شاء الله ترجع المياه لمجاريها بيناتكم.
    لكن بالنسبة لي انا يا سنفورة صارت الشتايم و الهجومات ترخ علي كالمطر ههههههههه و الله فيها الي بتضحكني ساعات صدقيني. جعلوني عانسا قبيحة بشعة البس لباس سنوات 70 هههههه توهموا أني أحب سعد المجرد و أتمناه و بدافع عن الزانين و قالوا اني بعمل حاجات مو كويسة و إلخ إلخ…و كل هالخرابيط و انا اصلا عكس هيك تماما ..هالصورة الي بدماغهم عني أنا عكسها تماما. بس بدك مين يفهم.

    1. تحياتي لك عزيزتي مريم كيفك وكيف الحال
      للأسف هذه الوووسخة كنت اتناقش معها ولا مرة شتمتها حتى شتمتني وقالت عني عاااهرة وبهذه الحالة ( جنت على نفسها براقش )
      خليها تستحمل اذا بتستحمل ماعندي شي خليها تفرجيني شو بيطلع بإيدها هالحقيررررة
      قال شو هي بتترفع عن الرد ههههههههههههههه لك تضربي انت وبلدي كلكم خونة على بعض …… تحياتي لك مريم

  7. تحياتي سنفورة و سلام الله عليك مضطرة أطلع أراك لاحقا على خير يا بنت الناس كبري دماغك راكي فووووور يعني انتي قوية بعقلك الرزين… باااااي.. أشوفكم بإذن الله بالليل إذا ما كان عندي مشاغل…

  8. انبطاحه مقزز ، قد يكون هذا هو مايدين الله به أو ربما يريد بهذا الكلام نيل رضا أولياء نعمته ، وفي كلا الحالتين لم أستغرب قوله خاصةً بغضه للمساجد ، فقد رأينا مايثبت ذلك .

    مساءالخير عليكم سنفوره ومريم.

  9. شايفين هكذ نفاق ؟
    تقول يحمر خديها وجلا ؟؟؟!!
    وجلا ام استجابة لما أوصى به وهب الحسيني ان تسمع وهي ساكتة محمرة الوجنتين ؟
    هذا طبعا على افتراض انها ليست سودانية الاب جعبورية الام ، وبالتالي احمرار الوجنتين لا مكان له من الأعراب ، انما قد يكون الازرقاق ، وحتى هذا اشك به ، فهي في موقع ما شاء الله أخباره اغلبها من تحت الحزام وانت نازل !!! فعلى ماذا الاستحياء ؟
    اصبحت أرجح الرفيقات على الشيخات في الصدق رغم تحرشهن بالشيعة والإتيان بذكرهم ذما !!
    فاقلها الرفيقة صريحة تقول لك : انه عندها رفيق يملي العين وخلص هههههه وترضعه ويرضعها عسلا من عسيلته ….. وبشكل رفاقي لا فيه حرام ولا عيب ….. كل هذا يطلع من بنات السنة ثم بالأخير يقال لك ان الشيعة فيهم كل العيوب ، وتتصيد أخطائهم الثعالب .

  10. مريم …….. نراكِ بعين مُختلفة عن العين التي يرونكِ بها ……
    للأمانة في الصفحة الأُخرى أنا قادرة على الرد و قادرة على وضع فيديوهات و تعليقات قديمة و حديثة و لكن هو الترفُع عن الحُثالات لأني و بلدي سحاب لا نهتز و إن نبحت علينا الكللاب ……….
    نهارك سعيد
    مساء الخيرات أماني ، أتمنى أن تكوني بخير ..
    !!

    1. مابصير يا F.M لازم تردي مو حلوة بحقك .. طيب انا كيف بدي امسح القندرة فيك اذا مارديتي ههههه على قولة الهبلة زينب قندرة هههه
      والله مافي حثااالات وعاااهرات غيرك يا F.M
      نصيحة روحي دروي على اصلك هي طبعا اذا فيك اصل ههههه

  11. أماني ….
    فرحانة انت بالمساجد المبنية بأموال السحت والحرام ؟؟؟
    وبؤر للإرهاب والضلال ؟
    او كما كان يقول امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلم انها : عمار من البناء خراب من الهدى ، عمارها وسكانها شر اهل الارض منهم تخرج الفتنة واليهم تاوي الخطيئة …….
    ان الله في القلوب حيث الصدور التي منها ترضعون الكبير ، فتحسسي ما بين نهديك ، هل تجدين خوف الله فيه قبل ان تتهمي الشيعة انهم يهاجمون مساجد الوهابية بلا سبب …. اغلبها مساجد ضرار ومراتع للمرضعات وطالبات المسيار بعد صلاة التراويح البدعية باعتراف حلوات اهل السنة أنفسهن كما ذكرت نورت بخبر وموضوع قديم شيق لها فراجعيه .

  12. لن أقول سوى أن الصُراخ ( و في هذه الحالة النُباح ) على قدر الألم …….
    عطاء حُمص ?
    !!

    1. يعني انت هلأ علقتي ياقندرة ههههههه ولا عم تتفلسفي ياقندرة ههههه

  13. اللهم طولك يا روح ….
    ياسيد وهب ممكن شوي تحترم نفسك وتحترم القراء شنو هالالفاظ ؟!!!!! شبيك متخبل مو جنت تكتب أشعار ومحترم وزواجك كان من ورى الأشعار عيب يزيي عاد !!! والله وقسم لو الفاظك الان كنت تكتبها سابقا فلا تتزوجك نادية لانو اعرفها بنت عاءلة محترمة ومثقفة كافي بطل هالكلام البذيء
    صرنا نخجل ندخل نورت !!!!!!

    1. يا باتا معرف اروزدي باك او شنو اسمك …

      الحسيني سيد المؤدبين وبه يتربى من لا أخلاق له ، واذا كانت أزعجتك بعض كلماتي التي هي هوان لمن لا يصلحهم الا الهوان والإهانة ، او لانه لم يكن لك منها نصيب ، فابشري ان لدي منها مزيد ، وهي بلسم لكل من لم يتربى جيدا ……
      عجيب أمور غريب قضية داخلة بحيل صدر ، وتذكرني بالمدام ؟؟ همازة لمازة ، وهي تعلم ان وهب الحسيني أمنية كل العفيفات الحرائر شاعرات كن او أديبات او غيرهن …. فاربعي على ضلعك وتأخري حيث اخرك القدر ، فما انت ممن تمد الأعين لهن .

  14. KLMT EL7A2 TU2AL LEN BSRA7A ELMUSLMUN HAJAROU LBLAD ELGHARB LLHROUB MN 3ADAT W DICTATORIAT 7KM ELISLAM WELLI LAQIMA LLINSAN
    AWL marra 7da y7ki sa7
    bravooooo lo kol musm y7ky el7a2i2a lma 7asal ma ya7sol
    WALLA YASHEIKH LAADRY LESH ELMUSLM ELMUTASHADD YROU7 ELGHARB?????
    M3 ENNU /57/ BBALAD ISLAMY W GHANIA
    SOB7AN ALLAH YSHTMOU ELGHARB W YROU7OUNLU ??????!!!!!!!

  15. 3 فئات استمتع بالاستماع لهم لكي أضحك
    رقم 1- المُعممين الشيعه , استمتع بقصصهُم الوهميه واضحك كثيراً ولكن لا احترمهُم بل احتقرهُم كثيراً بل اكثر

  16. يعني لو امسح الارض بمضحكة الخلق هذا اخو هند رستم ، هل سيلومني احد ويقول اني استعملت ألفاظ غير مناسبة ؟؟
    ربما افعل لاحقا واجعله غير اسمه الى اخو مايا خليفة مثلما غيره من البغلي الى اخو هند رستم ، فلدينا لسان احد من السنان .

    1. اهلا وسهلا لطيفة كيف دايرة وكيف العائلة ؟؟نتمنى كلكم بخير
      يتوحشك الخير لهلا إخطيك 🙂

  17. عندما يشتم الشيعة بأبشع الأوصاف او يتهمون بالنفاق كما ترون من التعليق الأول الى اخر تعليق ، لا احد يقول هذه ألفاظ غير مناسبة ، لكن عندما يتصدى محب كحضرتنا لشيعة ال بيت نبيه صلوات الله عليهم اجمعين ، تضع كل ذات حمل حملها وأشباه الرجال تأتيهم الدورة الشهرية على غير موعدها المعهود ، واذا لم تكن حسنائنا في الكنترول تعليقنا لا ينشر !!!! لماذا ؟.

  18. يعني خايفين على احساس اخو هند رستم ورفيقات وشيخات كرويات ، للاغاني سميعات و ما خايفين على شيعة ال بيت النبوة عليهم السلام الذين هم نصف الامة ؟؟؟
    الم يقم فيكم جدهم دينا ؟؟؟
    الم نبني لكم حضارة وحققنا لكم اول نصر على اليهود في العصر الحديث ، أليس بنا صون العرض ؟؟ وتحررت الارض ؟ أليس الآداب والشعر والعلوم نتاجنا ؟ وبعض زرعنا ؟؟؟؟
    يعني الا نرضع من نهود نسائكم متشبثين بسيقانهن ، منزلين البلل من فروجهن !!! والا نحن اشرار …. لا سيداتي سادتي لن نرضع ، لكن غير شيء ربما نفعل فاستعدوا .

  19. الله يشفيك من ألج ح ش نة يا قليل الحيا !!! قال باتا اورزدي باك هههههه طيب احسن من البالة والاستيك
    قال عندو أخلاق وشنو بعد متربي طيب وهذا الكلام الي تكتبوا شنو بالله ؟! سلملي عال أخلاق اذا مرت عليك ….
    وشنو همازة لمازة والله كتبت هالشي مالي بي غرض سيء بالعكس لعلمك نوال اخت نادية اعرفها وحتى نادية ام حسين كانت بفيرجينيا تشارك بمعارض الزهور وتكتب شعر همينا اعرفها فخليك من أفكارك الشيطانية أعوذ بالله منك
    ناس بلا ترباية !!!!

    1. ههههه زين ….
      وعبد الفتاح وإبراهيم الي دخل الجيش على قولة عادل امام ، هم تعرفيهم ؟ ههههه
      يا نوال يا ام زينب ؟؟؟ اما انت متوهمة بالعنوان او شاربة شي او من جماعة شيل وأشمر.

  20. عن جد كلام الشيخ عادي المفروض مانزعل منه ولا يستاهل كل هذا الهجوم الرجل اعطى وجهة نظره كمواطن مسلم مسالم لا يريد مشاكل في دوله غير مسلمه لماذا كل هذا التعقيد ياجماعة الخير

  21. أمونة خلعتينا عليك اول حاجة أربي كيدايرا أختك اخبارها ياربي تكون برات واش اخبار وليداتك ومول دارك وصحيحتك متبقاي تغبري بزاف وتخلعينا عليك بقاي طلي علينا مرة مرة والله توحشتك وتوحشت كليماتك الزوينين

  22. يامدام اخر العنقود مالك مركزه هذه الأيام مع الشيعه ولا هي دعم لسي السيد وبعدين مجاملتكي لهذا الناصبي , واعطائكم لبعض القاب غير مستحقه ونفاقكم لبعض ومشيناها وقلنا كلام فارغ وانتم ياما حكيتوا وتحكوا كلام تافه وفارغ لكن يامدام احمد تقويلكي وتكذيبكي لمفتي جمهوريه مصر العربيه بدون دليل هذه واسعه وواسعه جدا وبعدين يامدام ماهي مؤهلاتكي الدينيه مقارنة بمفتي اكبر دوله عربيه اسلاميه سكانيا لتصرحي بهذا الكلام اتقي الله وبلاش تخوضي في مجال ليس مجالكي نصيحه أقرئي نهج البلاغه للامام علي كرم الله وجهه ولو انا اشك انكي تفهمي شيء منه

  23. لا والمصيبه والطامه الكبرى ان مدام اخر العنقود تنتقد النفاق ههههه وهو انتي منافقه مع المرتبة و الشرشف اخص على النفاق الرخيص

  24. تلم المتعوس على خيب الرجا وافهميها انتي يامدام اخر العنقود مين خيب الرجا سي السيد بتاعك لو حد ثاني تشكين له مافيكي يامنافقه

  25. المرتبه والشرشف يعني مرتبة الشرف لكن هذا لا ينطبق عليكي يامدام لذا بدلتهم لان الشرف يهرب منكي يامنافقه وقبل لا انسى اكيد بعد قليل يطلب احمد/ سي السيد من الكونترول ان يمسحوا هذه التعليقات ويكتب هو بأسلوبه المتلخبط والأقل من المتواضع نقول أسلوب واحد خريج خامس ابتدائي ويسب ويشتم الشيعه طبعا مع فيديو من اليوتيوب اكيد هذا درس ولكن أقول لك ياناصبي ياجوز الست انا لك بالمرصاد وأتمنى من موقع نورت ان لا تمسح تعليقات وتبقيها احتراما للحياديه لان تعليقاتي لا يوجد فيها أي كلام خادش للحياء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *