أكد المهندس محمود ساعاتي نائب مدير عام النظافة بأمانة العاصمة المقدسة لـ”العربية.نت” ‏‫أن عامل النظافه المبتورة قدمه و التي تداولت صورته عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليس موظفاً في أي جهه تابعة للامانه او احدى الشركات المقاولة.

وبين لـ”العربية.نت” أن الزي الذي كان يرتديه العامل المبتور قدمه هي لإحدى شركات المقاوله والتي انتهى عقدها منذ سنوات ، وأنه قد استغل الزي بطريقه غير شرعيه ليقوم بممارسة التسول على ضيوف الرحمن .

واشار ساعاتي إلى أن أمانة العاصمه تحرص على الجانب الصحي بالنسبة لعمالاتها، وأن اي شخص يوجد به إعاقه جسدية او سمعيه كما البصريه إستحاله إستقدامه أو توظيفه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في بلادنا العربية لا يوجد قانون خاص بهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمعنى أن تصرف لهم تعويضات شهرية بما أن هناك الكثير من المقاولات و الشركات لا تقبل بتشغيلهم بسبب إعاقتهم…هؤلاء ليسوا معاقين …نحن من نعوقهم بأفكارنا البالية التي أكل عليها الدهر و شرب !!!!! لنتركهم إما عرضة للتسول أو عرضة للبطالة و التهميش يتولد عنها هم كبير يحملونه في صدورهم قد يتسبب لهم في أذى نفسي !!!!!!!!!!
    و لكن في بلاد العالم 3 لا قيمة للإنسان سواء كان سويا أو ذو احتياجات خاصة………………………………………………………………….مريوووووووووووم تشي غيفارا العرب 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *