أرسلت لمياء حمدين مراسلة أون تي في رسالة إلى من هاجموها بسبب صورتها وهى تعمل حاملة ابنها قائلة إنها كانت تقوم بتسجيل إحدى اللقاءات خلال تغطيتها لاجتماع رئيس الوزراء مع القوى السياسية بشارع القصر العيني، وسط العاصمة المصرية، القاهرة للتشاور حول مقترحات الأحزاب حول قانون الانتخابات. ثم توجهت إلى مدينة أكتوبر لتسجيل لقاءات أخرى في الشارع، إلا أنها تأخرت عن موعد استلام ابنها الذي يبلغ من العمر سنة و8 أشهر، فتوجهت إلى الحضانة وأحضرته معها وحملته أثناء التصوير، مؤكدة أن طفلها رفض أن يبقى بعيداً عنها، وأصر على أن يكون معها ولم يؤثر ذلك على كادر التصوير، حيث إن الطفل لم يكن ظاهراً بـ”الكادر” و”من كانت تجري معهم الحوارات لم يبدوا أي انزعاج من ذلك، بل راعوا بكاء الطفل ورغبته في أن يكون مع والدته وليس بعيدا عنها.

وقالت إن طفلها كان مريضاً وليس هناك أحد في المنزل لتتركه معه، حيث إن والده سافر للعمل في إحدى الدول العربية، وتعيش بمفردها مع طفلها. وأكدت أن الحادثة برمتها كانت استثناء، يحدث لأول مرة، لذلك شعرت بالحزن لما أثير بعد تداول الصورة، والاتهامات التى وجهت إليها بأنها لا تصلح للعمل وخالفت قواعد المهنة.

وأضافت قائلة: “لم أكن في نزهة، ومع ذلك فإنني متخوفة من رد فعل إدارة القناة التي أعمل فيها منذ 9 سنوات، بعد نشر هذه الصورة.. وأشكر كل من دافع عني والتمس لي العذر”.

من جهتها، رفضت إدارة القناة التعليق على الأمر برمته، والرد على الأسئلة المطروحة حول مصير المراسلة التي تعاطف معها غالبية النشطاء والمغردين، معتبرين أن ما فعلته يتوافق مع غريزة الأمومة وهي أسمى عاطفة، مؤكدين أنهم يرفضون أن تعاقب أم لرعايتها لابنها وحرصها عليه

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اخيراً خبر. بيقول في ام بتهتم بإبنها ، كل الأخبار بتكون الام ذبحت ابنها او خنقته او تخلصت منه باي طريقه اخرى .

    حلوه غريزته الأمومة برضو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *