تقدمت فتاة كويتية تبلغ من العمر (22 عامًا) ببلاغ لدى الجهات الأمنية، ضدّ شاب اتهمته باغتصابها أثناء حفل عيد ميلاد مختلط دعتها إليه إحدى صديقاتها.

وقالت الفتاة،: ”قامت صديقتي التي دعتني إلى الحفل بتقديم حبة (ليريكا) للوناسة، وما إن تناولت الحبة حتى غبت عن الوعي“.

واكتشفت الفتاة لاحقًا، بحسب قولها، أنها ”تعرضت للافتراس من قبل شخص مجهول يرجح أنه الصديق الخاص لصديقتها“، وفقًا لما ذكرته صحيفة ”الأنباء“ الكويتية.

وقدمت الفتاة المجني عليها كامل بيانات الفتاة التي استدرجتها وقدمتها كوليمة، بما في ذلك اسمها ورقم هاتفها النقال، ومن المقرر أن تحدد الفتاة المتهمة هوية الشاب الذي افترس الفتاة.

وتقوم الجهات الأمنية حاليًا بالتحري عن الشاب المتهم لضبطه إلى جانب ضبط وإحضار فتاة أخرى تعتبر شريكة جوهرية في القضية، بحسب ما أفادت به الضحية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله .
    نصائحك يا مي العيدان !!!
    ما وجدتوا مخدرات عم تاخدوا (ليريكا)!!!هيدا مش للوناسة ابدا هيدا بغفي اكتر من انه يرخي الجسد …بيس النفس المريضة والفلتانة تقبل باي حبة ولو كان بانادول وقالوا لها (بتونسك)لان بالعادة متعودة تلك النفس على الحبوب …
    على كل هيدا مش انحياز لتبرير الجرم ولكن (هكذا حالات الضحية دايما تلام ..)حفلة مختلطة وحبوب ووناسة ووو في الليل ..يعني مش جلسة ذكر..
    متل يلي بتروح تسهر لحالها في بار وتقبل تروح تاخد كاس بغرفة المعتدي..

  2. اتقوا الله في انفسكم اليوم ليك وبكرا عليك مهما كانت الكراهية والعيرة تسيطر على الشخص المفروض ما تعميك من شوفه الله في كل مكان حولك يراقبك والله الناس بهذي الايام اصبحت متوحسة لا احساس ولا ضمير لكن يلزم على كل شخص الايبتعاد عن ما حرم الله ليتجنب الوقوع في الاثام والمشاكل و ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. اصلا اي اختلاط وش تتوقع بيحصل الزنا كبيره من الكبائر والعياذ بالله واي بنت اواي إمرأه تروح اماكن الاختلاط معرضه 100٪100للفواحش والرذيله والانحراف نسأل الله السلامة والعافية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *