حكمت محكمة جنح بروكسل بالسجن 18 شهرا مع النفاذ الثلثاء على امرأة رفضت نزع النقاب لدى تدقيق في الهوية وضربت شرطيين بينهم شرطية اصيب بجروح، في حادث يعود للعام 2012، وفق وكالة الانباء البجليكية.

وطلب القاضي توقيف المحكوم عليها التي لم تحضر جلسة النطق بالحكم. وقالت هيئة التلفزيون والاذاعة البلجيكية ان المرأة ادينت “بالعصيان وبضرب شرطيين تسبب بتعطيل عن العمل، وباهانة وتحقير شرطيين”. وقع الحادث نهاية ايار 2012 في جيت في بروكسل عندما رفضت المرأة وهي بلجيكية اعتنقت الاسلام الامتثال لاوامر الشرطيين في مركز الشرطة.

وادى الحادث الى اعمال شغب امام مركز شرطة مولنبيك-سان-جان بتحريض من جماعة “شريعة من أجل بلجيكا” الاسلامية المتطرفة التي تم حلها على الاثر.

وبعد ايام من الحاث قالت المرأة انها تصرفت دفاعا عن النفس عندما “نطحت” شرطية فكسرت انفها واثنين من اسنانها.

ادين زعيم “شريعة من أجل بلجيكا” فؤاد بلقاسم بعدها باسابيع بالتحريض على الكراهية والعنف.

وفرضت المحكمة الثلثاء على المحكوم عليها كذلك غرامة بقيمة 900 يورو وبدفع تعويضات تتراوح بين 2500 و7200 يورو للشرطيين الذين تعرضوا للضرب.

وحكم القاضي كذلك بتغريمها 607 يورو تعويضا عن الاضرار التي لحقت بمركز الشرطة.

منعت بلجيكا ارتداء النقاب في الاماكن العامة في صيف 2011. وتفرض على المخالفات عقوبات تصل الى السجن سبعة ايام و/او غرامة من 137,50 يورو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وبعد ايام من الحادث قالت المرأة انها تصرفت دفاعا عن النفس عندما “نطحت” شرطية فكسرت انفها واثنين من اسنانها.ههههههه
    شو هاي انا بالاول فكرت شرطي اي رجل وكان بدي قول ليش ما طلبت شرطيه إمراة طالما منقبه ..
    هيك صار الحق عليها وخاصه بظل الظروف الحاليه والتخفي بالنقاب للبعض وقيام باعمال مشبوهه

  2. النقاب عادة قديمه عند البابليين تلبسه النساء في حفلات الجنس الجماعي التي كان يقيمها كهنة المعابد ولكي لا تعرف النساء بعد ممارستها هذي الطقوس اي للعاهرات وعند الفرس المجوس يفرض النقاب على النساء عند تقربهن من النار المقدسة ولكي لا تمس انفاسهن الغير طاهرة النار المقدسة لان النساء غير ظاهرات حسب المجوس ومعتقداتهم عند العرب وخاصه البدو الاعراب تلبس النساء النقاب نتيجه للتوحش وذكوريت المجتمع يلبس النقاب لكبح شهوة الرجال.

  3. بعد السجن يجب ترحيلها الى سوريا للمارسة نكاح الجهاد حيث انها تتمتع بقوة خارقة بحيث كسرت فك وسنيين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *