وقعت الإعلامية ريهام سعيد في سقطة على الهواء، بسؤالها والد طفل سوريا الغريق “إيلان” عن اسمه، فضلاً عن عدم إلمامها بالقضية التي أثارت الرأي العام العالمي طوال اليومين الماضيين، وهو الأمر الذي استفز والد الطفل.

وعرضت سعيد خلال حلقة برنامجها “صبايا الخير” المذاع على فضائية “النهار”- تقريرًا عن لحظات العثور على الطفل إيلان على شواطئ تركيا، بعد محاولة خروجه هو وأسرته من سوريا.

https://www.youtube.com/watch?v=eYjMubl6_-8

ووضعت والد الطفل الغريق في موقف محرج، عندما سألته قائلة: “أنا مش عارفة اسم حضرتك إيه”، ليرد “عبد الله الكردي”. ووجهت “ريهام” سؤال لـ “والد الطفل”، قائلة “هو داعش بيدبح أطفال”، ليرد قائلاً “كأنك مش بتشوفي صور أو انترنت .. فوتي على الانترنت وشوفي”.

وواصلت “ريهام” سقطتها الإعلامية، عندما سألت والد الطفل أكثر من مرة عن ما إذا كان قد فقد زوجته وابنه الأكبر أم لا، على الرغم من أن والد الطفل أعلن كثيرًا عن فقده لأسرته بالكامل في حادث غرق القارب.

وقالت “ريهام”: “أنا أسفة مش عارفة أفهم اللهجة صعبة عليا شوية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلاً شر البلية مايضحك , كيف لك ان تتحدثي بموضوع غير ملمة به ? هل هناك انسان لم يعرف بقصة الطفل آلان , ألم تقرأي عن الموضوع . هذا موضوع ليس فقط انساني وانما سياسي , اسئلتك سياسية ًوانت غير ملمة بالسياسة . لعلمك الحياة اصبحت لاتطاق في سوريا حتى في المناطق التي ليس فيها قصف , الخدمات سيئة للغاية انقطاع للتيار الكهربائي لساعلت طويلة من اليوم , انقطاع الماء ايضاً , غلاء معيشة فاحش , غياب الامن والامان

  2. الرجل خسر عائلته والأخت قاعدة تلوم فيه !!! اكيد لو كان يعرف مصيره راح يكون مأساوي كان بقى بتركيا ولا بسوريا بس واضح انو فهمه على قده من يوم أخذ زوجته وهي ما تعرف تعوم مع اثنين أطفال الله يرحمهم ويبصره على مصيبته اصعب شي بالدنيا لما واحد يشوف فلذة كبدة تموت قدامه وهو مو قادر يعمل شي ):

  3. كان على والد الطفل ايلان ان يعلم زوجته السباحة قبل ان ينطلق . ايها السوريون رجالا ونساءاً اطفالا وشيبا تعلموا السباحة قبل الانطلاق في عرض البحار . ليس من الصدفة قول محمد صلى الله عليه وسلم – علموا اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل –

    1. يا اخت سلمى حدا من السوريين كان خاطر على باله انه رح يجي يوم يركب البحر وهالقوارب المميته حتى يهرب بروحه !
      المناطق اللي فيها بحر اكيد سكانها بيعرفوا يسبحوا لكن المدن اللي ما فيها وين بده يروح يتعلم السباحة ؟

  4. مذيعة غبية جداً …قبل ما تستضيف حدا المفروض تعرف قصته ..شو اله لزوم تسأله انه مرتك وابنك ماتوا كمان و كأنها ما بتعرف و لا هي داعش بتدبح اطفال وكأنها هي عايشة بكوكب زحل …لا فهم ولا ثقافة
    ولسه الأبراشي السخيف اغبى منها ..قال يقله لأبو الولد …انت عاوز تقول لأبنك ايه دلوقتي …شو هالسؤال اللي بيجيب الشلل لوالد فقد ابنه ..ولا اكتر شي بيقهرني بغبائهم انه بيكون الواحد واقع بمصيبة بيسألوه انت شعورك ايه دلوقتي !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *