ذهبت سيدة مصرية إلى زيارة شقيقتها الكبرى بعد خصام دام ثلاث سنوات فوجدتها جثة متحللة منذ لا يقل عن عامين.

وقالت الشرطة المصرية ان جيران المتوفاة اخبروا شقيقتها أنهم لم يشاهدوها منذ عامين، عندما استفسرت منهم عن عدم ردها على جرس الباب. وأضافت الشرطة ان السيدة اضطرت إلى كسر باب الشقة لتجد شقيقتها جثة متفسخة داخل الحمام وان الفحوصات أثبتت انها توفيت منذ ما لا يقل عن عامين.‏

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم.
    كانت فين اختها من سنين، والجيران ماحدش قلق عليها لمجرد عدم ظهورها كل هذه المدينة.
    فعلا حياة جامدة، قل فيها الخير.

  2. حتى بالدول الغربية مابيصير هيك لانو الجيران بيشموا الريحة وبيبلغوا هي اولا تانيا الشرطة بتدور عليها في حال ذكر احد من الجيران او الاقارب اختفائها
    ونحن عم نقول التفكك الاسري في الغرب طلع عنا تفكك اكتر منهم لازم نشيك على البراغي ونشدهم اكتر

  3. يا قلبك الاسود خصام 3 سنوات مع اختك؟ فين صلة الرحم …. ربنا يرحمها و يصبرك علي وجع الضمير

  4. الله يفضحك على 13 مفرق ، سنتين ما تسألي عن أختك !!! ..

    أين ذهبت الرحمة من قلوب البشر ؟؟

  5. تكرمي ننوسة والله يامامون انت كريم ونازل توزدهم بالمفرد احسنت

  6. من المسؤول الاكبر عن هذه الجريمة البشعة!!
    عندما قرات الخبر، تبادر لذهني فورا ان هذه الكارثة حصلت في بلد من بلاد الكفر التي جعلت الراسمالية النفعية الكافرة دينا لها، ولكنني فوجئت- وان لم اصدم- عندما وجدت ان مكان الجريمة البشعة هذه بلد من بلاد الاسلام والمسلمين!!
    قبل 100 عام كان المرء يصدم لو سمع عن وقوع هذه المصيبة في بلد اسلامي ،ولا يصدق الخبر، اما اليوم فيعجب المرء ويتساءل عن السبب فقط..لان حال المسلمين حال لايسر صديقا، ولا يغيظ عدوا ،ولا يرضي الله ولا العقل السليم ،فنحن امة وشعوب لم نعد نعرف ان كنا مسلمين حقا او كنا كفارا ،لكن المؤكد اننا نجمع في بلاد الاسلام بين الفقر والنقر، فلا نملك عزة المسلم ولاتقدم الغرب المدني والمادي ،.اي كما قال احمد مطر: فما ابقوا لنا دنيا ولا ابقوا لنا دينا!!
    ان من اكبر المصائب التي ابتليت بها امة الاسلام_ منذ اكثر من قرن – مصيبة فصل الدين عن الحياة عند كثير من الذين يظنون انهم مسلمون، مع انهم ليسوا مسلمين ولا راسماليين …!!هذه المصيبة- بل الكارثة -بدات على يد الماسوني اليهودي السكير الداعر المدعو مصطفى كمال اتاتورك الذي الغى خلافة الاسلام ،وتطبيق الاسلام ،وفصل الدين عن الحياة، خنوعا لسادته الانجليز الكفرة _الذين القموه عظمة هي حكم تركيا التي لم تعد تساوي اكثر من 1في المائة من الدولة ،التي تامر مع الخنازير الغرببين على تمزيقها ،ثم قلده كل حكام حارات سايكس بيكو عبيد الكفر الراسمالي بعد ان نال كل عظمته التافهة…. فلعنة الله على اول من سن سنة فصل الدين عن الحياة، ولعنة الله على كل حاكم قلده الى يوم الدين …
    ورحمة الله على المتوفاة -التي اثم وفاتها في رقبة المجرم اتاتورك وكل من سار على ضلاله -الى يوم الدين!!

  7. أي مو هيك بدك ،، عن حاول اكــــسبك لصفي في حال تجددت معارك الكنافة مع نوووووووووووووووووووووووووووووووور

  8. راح تكون منافسة حامية انت بتدللني من ناح ونور من ناح وانا عم اتدلل عليكم والمكسب طلع معي لا معك ولا معها

  9. لماذا حصل:
    زوال صلة الرحم ،وفناء مسؤولية الجيران عن الجيران.وموت الخير.
    وذهاب الرحمة من قلوب البشر ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
    حصل كل هذا عندما نجح الحكام – من عبيد الغرب-.في بلاد الاسلام بجعل المسلم يستطيع ان يجد رغبة فى التفكير باكل الكنافة وهو يقرا خبرا مفجعا كهذا!!
    الناس على دين ملوكهم ” حديث صحيح”….وعندما قرر الغرب الكافر ان يقهرنا ويسيطر علينا، لم ير ضرورة لتحويلنا عن ديننا – فهم ارقى من ان يقبلوا بنا- بل قرروا ان يجعلونا لاشيء…وذلك بقطع الجذور- الى جعلتنا خير واقوى واعظم امة-عن الفروع، اما الجذور فعيقدة لااله الاالله محمدا رسول الله ،واما الفروع فهي كافة الاعمال التي نقوم بها…. وعندما تنقطع الجذور عن الفروع.. تموت الشجرة اي الانسان، فالمسلم – وغير المسلم – الذي يفصل الدين عن الحياة ويستكثرعلى الدين ان يتدخل في حياته هو انسان اعمى وميت..﴿ أَوَ مَن كَانَ مَيْتاً فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُوراً يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ كَمَن مَّثَلُهُ فِي الظُّلُمَاتِ لَيْسَ بِخَارِجٍ مِّنْهَا كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْكَافِرِينَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ﴾ .
    فالاصل في الانسان انه ميت ، فان امن بالاسلام صار حيا مبصرا،وعندما يعود الى رفض الاسلام منهجا لحياته ،يعود كما كان اعمى وميتا ، فكل مؤمن حي وكل كافر اوفاصل للدين عن الحياة ميت!!

  10. لاتغضب يا مامون فلو سمعت انك مت -بعيد الشر عليك-لتوقفت عن اكل الكنافة 3 ايام – مع معزتها عندي -لمعزتك عندي!!!!
    ملاحظة: لم انتبه انك صاحب الكلام عن الكنافة صدقا،ولكن لو انتبهت لما افرقت، لانك حبيبي ،ولكن الحق احب واحق…تمنياتي لك بما اتمناه لنفسي!!

  11. حرااااااام ولله
    بي بلد اسلامي وغير اسلامي هاي نوع من جريمة منافية للانسانية وصلة الرحم موجودة بي انسان ومهما كانت الظروووف يعني لازم واحد يتغلب ع حقد ولئم موجود بي نفسيتوووو
    بس هي اامها وين واخواتي ما حدا بيسأل عنهااااااااااااااا ابداااااا معادية العائلة كلها

  12. انا حابة أقول انا هنا قابلت أسواء ناس شفتهم في حياتي…كل يوم شتايم و خناقات و قلة أدب…و ظلم و التسرع في الحكم علي الناس…و شفت كره الدنيا كلها…شتايم و ألفاظ من أبشع ما يمكن منغير سبب…و اللي بيتشتم الناس كلها بتقف ضدة بدل ما تقف معاه…و كره كره كره…كل الناس بتكره بعض…و كل واحد بيشتم بلد التاني…انا حزينة اني في يوم من الأيام كنت فاكرة ان ممكن يكون ليا صحاب همنا…ألفاظ بشعة…و المصيبة انهم بيتدعوا الاسلام اللي هو برئ مننا كلنا و برئ من أمثالنا و من الفاظنا….انا من يوم ما دخلت هنا و انا مكتئبة و تعيسة و مشفتش يوم حلو هنا…ولا موضوع منغير خناق و شتايم….فعلا عندهم حق يخلونا العالم التالت و العاشر كمان…ناس مرضة نفسيين…و ناس كدابة و بمليون وش…و ناس ظالمة و عايشين دور البرائة…و ناس بتشك في صوابع ايديها عشان هم كدابين و فاكرين كل الناس زيهم….احنا رجعنا لأيام الجاهلية…ايم التفاخر القبلي الكداب…ايام ما كانوا بيتفننوا يكتبوا أشعار عشان يسبوا بيها بعض و يشوفو مين حيقدر يسب أكتر….احنا رجعنا تاني لأيام الجاهلية…كل واحد فينا بيتفنن ازاي يشتم التاني و ازاي يقل أدبه عليه….و للأسف انا كنت فاكرة أني اقدر أصلح حاجة…كنت فاكرة أني ممكن لو استحملت و أتكلمت بعقلانية ممكن حد يسمعني…ممكن حد يفكر و يراجع نفسه….و نحكم علي الناس بالاعدام منغير ما نديهم الفرصة في انهم يدافعوا عن نفسهم…و لو دافعوا عن نفسهم نتنهمهم بأنهم ناس وحشة….المفروض اني اتظلم و اتدبح ظلم و اتفرج و استسلم….

  13. يا إخواني . أنتم تتكلمو مع ناس تريد تشويه صورة الجزائريين بكل الصفات . يحسبون أنفسهم رجال وهم خونة كلر مرة يعملون أنفسهم وطنيين و جزائريين أكثر من الجزائريين الاحراروكنهم في الاصل لايمتون للجزائر با صلة . أسألو مومو دا الذي يقول أنه جزائري ويحب اجزائر أسألوه هو أين يعمل ?? هو يعمل في بنك فرنسي يستغل موال اجزائريين المنهوبة وحقوقهم أموال الشعب الغلبان الي فرنسا وأبناءها الخونة مثل مومو 75 يسرقون وينهبون حقوقه . هل هدا مومو 75 الذي يدعي أنه جزائري مش خائن وإبن فرنسا الاستعمارية . هو مومو 75 والناس أمثالو يريدون الكذب من وراء صفحات نورت لكي لا ينكشف تاريخ أهله و تاريخو هو الخائن سارق البلد كلب فرنسا خونة . والله أنا وراكم يا منافقين يا خونة يا مصاصين دم الغلابة في الجزائر و تحولوا فلوس وأموال الجزائر علي فرنسا و الحكومة الفرنسية أعطتكم شغل في البنك الفرنسي كي تحرسو زي الكلاب و أنتم فرحانين كتيرا يا خونة وراكم حتى أكشفكم على حقيقتكم أنكم لستو جزائريين أحرار بل خونة و مرتزقة أبناء أناء فرنسا .الجزائر و الجزائريين برئيين منكم 1-2-3 viva l’algerie

  14. لا حول ولا قوة الا بالله
    ربنا يرحمها
    والست اختها دي معندهاش قلب للدرجة دي متسألش عن اختها طول المدة دي
    سبحان الله ياما لسا هنشوف كمان

  15. يعنى الاخت زعلانه مع إختها سنتين يمكن نقول معذوره !!
    لكن الجيران فعلا أنذال وعيال ح… ؟
    جاره تختفى كل هذى المده ولا فى أحد يسأل عليها ؟
    عندنا جاره الله يطول فى عمرها ما عندها شغله بس قاعده قبال الباب وتراقب كل الشارع وتعرف منو دخل , ومنو طلع , ومنو داوم ,ومنو ما داوم ؟
    وإذا غاب واحد يوم تدز الاطفال ليش فلان ما بين اليوم ؟
    جاره حشريه بس فيها الخير !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *