أعلن قصر إمارة موناكو  الخميس أن الأمير ألبرت سيتزوج السباحة والبطلة الأولمبية تشارلين ويتستوك وهي من جنوب أفريقيا في يوليو/تموز من العام المقبل.

وستتم المراسم الدينية للزواج يوم التاسع من يوليو/تموز بينما يجري الاحتفال المدني في اليوم السابق في قصر الأمير ألبرت نجل نجمة هوليوود الراحلة جريس كيلي.

وكان ألبرت (52 عاما) الذي ارتبط اسمه بعدد من الجميلات، واعترف بأبوته لطفلين غير شرعيين، قد أعلن خطبته لويتستوك في يونيو/حزيران.

وكانت آخر مرة تحتفل فيها موناكو بزفاف أميرها في العام 1953 عندما تزوج رينيه والد ألبرت من كيلي، الأمر الذي منح الجزيرة الواقعة في البحر المتوسط قدرا هائلا من السحر والجاذبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أنا لما قرأت العنوان حسبتها أنها إفريقية أصيلة و حقيقية . سوداء البشرة و الون و لكنها طلعت شقراء بنت المحتل الاوروبي لي جنوب إفريقيا . كلهم عنصريين و مستعمريين .

  2. ما أجمل أن يتزوج الإنسان من بطلة أولمبية ، لأن حياتهما قد تصبح كلها إنجازات وميداليات محبة …. ومن حققت الميداليات والبطولات قبل زواجها يمكن أن تصبح دافع لزوج المستقبل ولو للحصول على ميدالية نجاح واحدة بحياته .

  3. شطحة شو التخلف الي عايشة فيه يعني شمال افريقيا سود كلهم؟ كل بلد في مختلف الاعراق … جنوب افريقيا كذلك … قال شطحطحة قال .. شطحو فيك للمريخ انشالله انتي و تعليقاتك ! انشر حبي

  4. يا بنت لندن . كم مرة أقولك أنا رجل مش إمرأة . و أنا مش رايح أزعل منك لاني أحترمك . وأعرفك جدا بتعليقاتك المستفزة و السلبية ولكنها جميلة تعليقاتك و أحب دائما أقرأها .

  5. يعني ده اللي في الصورة سنه 52 سنة؟؟؟؟؟؟

    بنت لندن قال شطحطحة قال .. شطحو فيك للمريخ انشالله انتي و تعليقاتك
    هههههههههههههه حرام عليك

  6. حلوة البنت … وهو امير على نوادي قمار ، يعني كله في الاونطة ماشي …

  7. هو صار لازم يتزوج وينجب ولي عهد ، لانه لو ما عمل هيك بعد ما يموت اخته بتورث الامارة ، يعني زواج مصلحة هيدا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *