الإسكندرية- أ ش أ
فى ظاهرة تستحق التوقف ورغم الأجواء المشحونة التى ألقت بظلالها على الشارعين المصرىوالجزائرى لظروف المباراة الفاصلة التى ستجمع بين منتخبي مصر والجزائر الأربعاء وثق مكتب توثيق زواج الأجانب بمحكمة الإسكندرية الكلية الثلاثاء عقد قران الشاب المصرى عصام محمود على العروس الجزائرية حنان حجيج.
ووصف المقربون هذه الخطوة من العروسين بالجريئة نظرا لأنها جاءت قبل ساعات من المباراة التى سيستضيفها ملعب نادى المريخ السودانى وسيتحدد على أثرها هوية المنتخب العربى المتأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
gods_design_for_marriage وترجع قصة التعارف بين الزوجين عندما كان عصام يعمل بالعاصمة الجزائرية التى تعرف من خلالها على عروسه حنان عن طريق أحد أقاربها وعلى الفور تقدم لخطبتها لدماثة خلقها والتزامها تجاه دينها ونظرا للاجراءات الروتينة حضرت العروس إلى الإسكندرية بصحبه شقيقها الأكبر على حجيج لإتمام إجراءات زواجهما.
وأكد شقيق العروس على حجيج أن تلك الخطوة تعتبر تأكيد جديد على عمق العلاقات المصريه الجزائرية مشيرا إلى أنه يشعر فى مصر بأنه فى بلده الثانى ومضيفا أن العائلتين شعرا بسعادة بالغة رغم الأجواء المتوترة التى فرضتها مباراة الجزائر ومصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يعني هي الظاهرة بتأكد أنو نسبة كبيرة من الناس عقولهم كبيرة وقلوبهم أيضا وبتخلينا نسأل حالنا مين وراء هذه الفتنة ومن المستفيد وليه نحن مننساق ورا تعصب أعمى مابيقدم لنا غير خراب أكتر من يلي نحن فيه
    إن شاء الله ألف مبروك للعروسين ويلي بيتزوجوا بهيك ظروف ماراح تؤثر فيهم نتيجة المباراة

  2. لحقت على نفسك فى آخر لحظه .
    لان الحاله تعبانه ! رؤساء المنتخبات , رؤساء الاتحادات ; رؤساء مجالس الشعب . رؤساء الجمهوريات . وأخيرا وليس آخرا إسرائيل ….. حلها ; شلون تتزوج بعد المباراة وكل هالامه مولع عندها الدورى !!!!!

  3. it is not the first marriage between algerian and egyptian and definitely won’t be the last one inchallah it is just a tough time for now and later everybody will laugh about it congratulations for the couple

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *