تخلى زوجان أردنيان عن طفلهما الرضيع بعد معرفتهما انه مصاب بالشلل الدماغي، وتركاه في أحد المستشفيات الحكومية في مدينة الزرقاء، حيث يمكث منذ 6 أشهر.
واستقبل مستشفى الزرقاء الحكومي امرأة تعاني آلام الولادة في شهر ديسمبر الماضي حيث ولدت طفلا بشكل طبيعي تبين تاليا انه مصاب بالشلل الدماغي.
وسارعت الأم فور علمها بحالة مولودها إلى مطالبة الزوج بالطلاق لتغادر المستشفى تاركة ابنها الرضيع الذي كان حبيس القفص الزجاجي بقسم الخدج.
وحذا الزوج حذو زوجته ورفض تسلم ابنه وغاب عن المستشفى متحججاً بخلافاته الزوجية.
وتولى قسم الخدج بمستشفى الزرقاء الحكومي رعاية المولود إلى ان تحسنت حالته وبات قادرا على تناول «الخلطات الغذائية والحليب».
وقالت الصحيفة ان إدارة المستشفى خاطبت محافظ الزرقاء لإبلاغ والد الطفل بضرورة تسلمه وهو ما فعله الأب في فبراير الماضي، غير انه أعاده إلى المستشفى بعد 8 ساعات فقط قائلا انه سيعود لتسلمه عندما يتزوج من امرأة أخرى. ولا يزال الطفل في المستشفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ،،،،، هل كنتم بصدد شراء منتج ، وإتضح لكم أنه معيب ؟؟ …… إنه جنينكما ، فماذنبه فى هذه الدنيا أن يولد لأب وأم لم يتحرك قلبهما تجاهه ؟ الم يكفيه المرض الذى ولد به ؟، فبدلاً من رعايته ، والتسليم بقضاء الله وقدره ، يتركانه فى هذه الحالة ، وينفصلان عن بعضهما بهذا الشكل ،،،، هل تاهت الرحمة من القلوب ؟؟ ام اصبحت قلوباً صخرية عليها أقفالها ….. القطة كما قالت نورت من قبل عندما تشعر بأن احد جرائها موشك على الموت تأكله وتلتهمه ،، ليس كرهاً ،، ولكن حباً وعطفاً من تركه حتى اليوم ،،، ورغم بشاعة هذا التصور ،، ولكنها غريزة الحيوان الفطرية ، التى تصور له أن يحمى جنينه بهذه الطريقة ،، فما بالنا ببنى البشر الذين يخطئون ويتركون جنينهم على باب مسجد أو ملجأ ،،، أو مثل هذان الأبوان الذين هربا وتخليا عن طفلهما المصاب بشلل دماغى …..

    حسبنا الله وكفى.

  2. ورأس الدهشان الكبير ، ماأكتبه ثانى ، أنا نسيت أعمله كوبى كالمعتاد ،، إنما اكتبه ثانى يا معلم صعب ،، فإنشر ماعندك ، فالتعليق برىء ، ولابس هدومه وكله تمام .

  3. حتى الحيوانات لا تفعل فعلته !!!!!!!!
    ، ولابس هدومه وكله تمام .هههههههههه
    ايه يا فارس هو صدر قانون من وأنا ماعرفش ههههههههههههههههه

  4. أهلا هند ،، خذى بالك ، بيقفشوا فى التعليقات دلوقتى بنورت بحجة عدم الإحتشام ، وأى تعليق تعرى بياخذوه تحرى على طول ،، بس المشكلة فيه تعليقات بريئة بتروح فى الرجلين ، رغم محتشمين ولابسين وكله تمام يا معلمة . هههههههههههههههههه

  5. hiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

  6. شئ غريب كيف للانسان ان يتخلى عن فلذة كبده بهذه البساطة حتى لوكان شكل قرد دا مهما كان ولدهم

  7. al ahel ya2kolon el7amod wel awlad yeddrason,el3ama cho bela alb,3alam 3ametmot ta tjib walad wa 3alam 3am termi atfala,bas hayda el ensan dayman anani

  8. Please, I would like to adopt this child.send me Email with all his info so I can bring him to the USA to live with my kids and family.

    Sincerely,

    Naim Al-Masry.

  9. la ilaha ila lah lahawla wala 9owata ila lah
    law kan 3indi tifl lahamlto fo9 rmoch 3inaya
    hata law kan marid wahata law yhala 3alih abouh lom malazim thala 3an tiflha abadan haram wamla haram had li9tarafi zojin 9osat l9alb hacha lilah an yakono min fasilati linsan

  10. ليس هكذا تكون الامومة وا اسفاه اقسم بالله العظيم لو اني قريبة او استطيع ان ارعى هذا الطفل لأخذته واهتممت به كولد من اولادي
    لا حول ولا قوة الا بالله

  11. لاحول ولاقوة الا بالله،الغريب ان الابوان الاثنان تركا الطفل و لم يحن قلب احد منهم عليه،عكس تماما الخبر الذي قرأناه من كام يوم عن الم التي ترعي خمس اولاد لها معاقين،و لكن في النهايه هذا كله متعلق بمدي ايمانهم،هؤلاء لا إيمان عنده أو رضا بقضاء الله،و الأم الثانيه قلبها كله إيمان ورضا وإحتساب عند الله.

  12. اين الحنان والمحبة التي يمنحونها الوالدين لابنائهم ..
    الله لايوفقهم دنيا وآخرة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *