قامت زوجة باصطحاب ابنها بسيارة زوجها وتعمدت قطع عدد من الإشارات المرورية أثناء قضائه شهر العسل مع زوجته الجديدة وذلك كنوع من أنواع الانتقام لزواجه عليها بأخرى.

وبحسب صحيفة “الوئام” فإن الزوجة تعمدت قطع الإشارات التي بها كاميرات “ساهر”، وذلك لتسجيل مخالفات مرورية وتغريم زوجها بمخالفات كبيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههه يابطني اقسم بالله انه يستاهل ليه ما خذ ام عياله معاهوم وخلها تنبسط مع الزوجه الثانيه

  2. السعوديات ابداع في طرق لانتقام .. احس انهم يعرفو اكثر شي يضايق الزوج و تفعله بكل غرابه .. مع انها عارفه ان نهايه هالانتقام سوط يلشط ضهرها و خلع في الكتف … هههههههه

    1. مادليل اللي عندك أن جميع السعوديات عندهم طرق في الابداع للانتقام ؟! وﻻ هوبخ سموم إفتراء وبهتان كعادتك على السعوديات؟!!
      هذا مثل كلامك لماتقولي أن أغلب السعوديات يتمحورتفكيرهم في السحر والعين والكهانة ؟!! وﻻ راح نقول أين الدليل على صحكة كلامك المضحك ؟ وﻻ أين الدراسة التي تثبت ذلك هيا تحفينا بهاحتى نعزمها ونضيفها مايصيردراسة تصير وﻻ ندري عشان نقوم بالواجب ونكرمها. وإحنايالسعودين معروفين بالكرم والجود عجبي !!! تعلمين لماذا ياهذه ؟ لأن هذه الأمور ﻻتحتاج لدراسة لمعرفة نسبة الإيمان بهابين الشعوب لأنها تختلف نسبة لإيمان بها بين الأفرادمابالك بالشعوب ؟!!!!ومعروف أن العين والسحرمذكورين في القران ونؤمن بهم كمسلمين وﻻأحديقدرينكره ! وقدسحررسولناالكريم. ومن المضحك أنقيس نسبةالشعوب أوالمجتمعات أوالفءات سواء متعلمة أوغيرمتعلمة بدليل أونحصيهم بدراسة حول تمحورتفكيرهم على السحروالعين والكهانة ؟!!! نريد كلام منطقي يدخل العقل وليس كلام على السعوديات فيه هراء وسخيف وجاهل وفيه من الغباءمافيه !!! مسكينة والله نشفق عليك لان السعوديات مسببات لك عقد نفسية ومصابة بهوس وجنون السعوديات وداءماكلامك عن السعودية والسعوديات. كالعادة الطااااااااااسة ضايعة . يلا ليس بالغريب قبلك كان للي مسمية نفسها كاتيامعروفة بحقدهاوغيرتهاوهوسها وجنونهاالسعوديات ’ وراحت وكمل عنهاالمسيرة وحمل الرسالة انت بركاتك ياشيخةكاتيا افرحي في من ينوب عنك في الموقع في بخ سمه على السعوديات وبجدارة’اكتشفنا إنك عندك ضحالة تفكير متقوقع ومتمحوربهوس وجنون والتخاريف بكلام غبي وجاهل ومضحك على السعودية وعلى السعوديات . فعلا ماتقذف غيرالشجرة المثمرة .اللهم حفظنا من حقد الحاقدين والأشرارالمتربصين بنا .اللهم امين

  3. قامت زوجة باصطحاب ابنها بسيارة زوجها وتعمدت قطع عدد من الإشارات المرورية أثناء قضائه شهر العسل مع زوجته الجديدة وذلك كنوع من أنواع الانتقام لزواجه عليها بأخرى_________________________________________________________ هههههههههههههههههههههههههه والله انها طيوبه !! لو غيرها كان جابت جناح ذبابه يتيمه .. و عظام فار طالع على المعاش .. و شعرتين من شوارب تنين احول وسوتله سحر يحروله !! يالله غرامه كم شهر ولا ندامه طول العمر !!

  4. يستاهل خلي أنشاء الله يسحبوا منه الرخصة علشان يحرم يروح يتفسح، أو يقبضوا عليه ويقضي ليلة الدخلة مع الشاويش محروس

  5. مسكينه عقلها على قدها هو اللي رايح شهر عسل وحلاوه ومممممممممممممممم يهتم بالغرامات انشاء الله يعطي سياره هديه !!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. ده ابسط عقاب ياريتني لو بعرفها كان وريته تعمل شنو ؟
    وليش بنهاية المطاف م دعستها مع الحيطه وكسرت الخطرات

  7. المخالفات اكثر من 100 الف ريال سعودي , الحين طلع ذكاء المرأة فعلا ان كيدهن عظييمم! بس يستاهل حرقت قلبه زي ما حرق قلبها..

  8. وبحسب صحيفة “الوئام” فإن الزوجة تعمدت قطع الإشارات التي بها كاميرات “ساهر”، وذلك لتسجيل مخالفات مرورية وتغريم زوجها بمخالفات كبيرة………………………………ههههههههههههههههههه مبروووك يا واد يا ساهر الليل العمل الجديد،،، شغلوك كاميرا تراقب المخالفات المرورية،، و يا ترى كم مخالفة كيدية من زوجة محروق قلبها مرت عليك يا سااااهر هههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *