أقدم مواطن سعودي يبلغ من العمر “39عاما” بمدينة الرياض على تطليق زوجته بعد أن أكتشف خيانتها له مع ثلاثة شبان قبل أن ترتبط به وتسميتها أبنائه الثلاثة بأسماء أصدقائها كتعبير منها على حبها لهم.
و تعود التفاصيل إلى أن الزوج والذي أكد أنه عانى كثيراً من تصرفات زوجته على الرغم من توفيره لها كل متطلبات الحياة في سبيل أن تعيش حياة كريمة تحقق السعادة لأسرتهما، إلا أنها وبحسب الزواج كانت صعبة المعاشرة وعلى خلاف دائم مع والديه لدرجة إنها لا تزورهما على الرغم من تقدمهما في العمر، كما أنها كانت تغضب عند اصطحابه لأبنائه عند زيارتهم، وأضاف أيضاً بأنها كانت كثيرة الطلبات وتختلق المشاكل لكي تذهب لبيت أسرتها ولا تعود حتى يرضيها بمبلغ مادي لا يدري كيف كانت تصرفه.
وبعد حياة زوجية استمرت قرابة “العشر سنوات ” أكتشف الزوج خيانة زوجته عن طريق الصدفة وذلك بعد أن قامت أحدى صديقاتها “المقربات” بزيارتها، وكما جرت العادة عند زيارة صديقتها فأنها تبقى معها حتى ساعات الفجر الأولى ويخلد هو للنوم لأنها تكون مشغولة بصديقتها وقتها.
وأضاف الزوج بأن صراخ أصغر أبنائه ويدعى”فيصل” الذي كان نائماً معه بنفس الغرفة أيقظة من النوم وحاول إسكاته ولكنه لم يستطع، وقرر أن يقوم باستدعاء أمة من المجلس لكي تقوم بتهدئة ابنها، وعند قربه من باب المجلس سمع الضحكات تتعالى وصديقة زوجته تقول “لم تتركي له شيئاً حتى ابنائه قمتى بتسميتهم على اصدقائك وهو المغفل باز بعمره”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. ههههههه لا مو عبود الي كتبها هو الشاعر احسان القزاز اكيد اصلا لهيك هو غايب لان عم يتحاكم على سرقة شعر عيشونة و هالقضية هههههه.05

  2. خلوس لا تطلعوا حتى ينشروا الاغنية الي انا بعتتها ههههههه هاد امر مني و الا انت عارف انا شو بعمل فيك …01

  3. اهلا اهلا يامي تسلمين
    أيمان تدللين اذا تريدين مشكلة أو فتنة بس قوليلي واخلقلك من تحت الارض

  4. لكِ مني اطول خيط حياكة يا شهرزاد, واتمنى ان تستغليه في تشغيل الكهرباء وفي نفس الوقت تحوكي منه كنزة كهربائية

  5. بصراحه يعجبنى إخلاصها لعشاقها ( قمة الوفاء ) !!
    وقلة الرجوله من زوجها الذين كثروا أمثاله فى هذا الزمان ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *