فوجئ المواطن (أ.ج 45 عاما) بقائمة من الهدايا طلبتها زوجته السابقة، نظير الموافقة على ارتباطه بأخرى، إثر مفاتحته إياها برغبته في الزواج من ثانية، وانتهائه من ترتيب مراسيم حفل زفافه.
وتضمنت قائمة الطلبات التوجه بها إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، كتابة المنزل الذي تقطنه مع أبنائها باسمها، والسكن مع زوجته الجديدة في منزل آخر، علاوة على مساواتها بكم الذهب الذي يعتزم شراؤه لضرتها، أو منحها صك الطلاق في حال رفض طلباتها.
ولم تقف مشكلة الزوج عند هذا الحد، حين رفضت الزوجة الثانية السكن معه إلا عقب حصولها على سكن مستقل باسمها، بعد وقوفها على طلبات الزوجة الأولى.
شروط الزوجتين وضعت المواطن في حيرة من أمره وسببت له حالة نفسية متردية، فالطلبات لا تتواءم وحالته المادية، إذ لا يتجاوز راتبه ستة آلاف ريال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مادام راتبك لايكفي ليش من الأساس
    يتزوج اثنين قال كم هو شئ مقزززززززززز
    ززززززز
    ززززز

  2. بحالات خاصة مو بالحالات الطبيعية, يعني لازم هناك سبب هي مو فوضى

  3. الشرع يقول يسمح للزوج بالزواج من ثانية بحسب شروط .. كأن تكون زوجته الاولى مريضة .. اذا لم يكن لديه اولاد والسبب من زوجته الاولى .. ان يحكم بالعدل .. اي عدل هذا وهو ماعندوا امكانية كافية لفتح بيت زوجية ثاني
    راح يعيش الاثنين بفقر .. وين الشرع من هذا

  4. مي كم انت جميلة,, ماأعرفه انّك مسيحية لكن أن تكون ملمة بهذي الأمور فهذي ثقافة حلوة منك

  5. وطبعا ناهيكِ عن عشيرة الأولاد اللي رح ينجبهم ولن يعطيهم حقّهم من الأهتمام, يعني صخمها أول عن آخر

  6. الين حبيبتي … اكيد الرجل حافي ( فقير )
    بحيث الزوجة شاطرة ،،هيك هيك بدو يتزوج ،،تشرطي عليه

  7. عالمنا العربي يسوده الجهل والسعوديه من اغني دول العالم وبها جهل وتخلف واميه وفقر بين الشعب..! من يري السعوديه من بعيد او يسمع بها يقول انهم يعيشون بالنعيم ومن يعيش بها او يزورها سيري الطبقه الغنيه بالمدن الكبيره والفقر الشديد بالداخل وطابور طويل عند قصور الامرا من الشحاتين شعوب نائمه

  8. الزوجة الأولى ذكية جدا فهي ضمنت حقها إما المادي او رجوع زوجها لها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *