اختيرت الأميرة للا سلمى زوجة العاهل المغربي محمد السادس للمنافسة على لقب أكثر الشخصيات الملكية أناقة، بين المدعوات اللواتي حضرن حفل زفاف ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون يوم الجمعة الماضي.

ووضعت مجلة “هالو” الأميرة للا سلمى إلى جانب 27 شخصية ملكية أخرى؛ لانتقاء أكثرهن أناقة، وذلك في استفتاء على موقعها الإلكتروني.

وارتدت الأميرة عباءة بلون البيج من التراث المغربي مطرزة بخيوط ذهبية على أطراف العباءة، بالإضافة إلى حزام مذهب أظهر منطقة الخصر. واختتمت طلتها الأنيقة بحذاء نحاسي اللون وحقيبة ذهبية.

كما زينت الأميرة سلمى عباءتها بعقد ذهبي وأقراط متدلية، أضافت رونقا إلى وجهها، حيث استعانت بتسريحة رفعت نصف شعرها الأحمر للخلف، لتلقي الضوء على فستانها الأنيق.

كانت للا سلمى من ضمن الألفي مدعو للحفل الأسطوري، الذي تابعه تلفزيونيا نحو 3 مليارات شخص، وفق ما ذكرت الصحف البريطانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫222 تعليق

  1. سلاام على الجميع
    …………………..
    كلياتهن ما كويسات العربيات كلياتهن والانجليزيات افمامهن زي البوديننغ
    كل الحريم في الحفل ماهن حلوين

  2. والله حلوه واموره وآخر شياكه،،مافيش احلي من احتفاظنا بأصولنا وتقاليدنا،ده في حد ذاته يدعو للإحترام…الله يحميها.

  3. مع احترامي للجميع الست دي اقل من عاديه…. وشكلها بصراحة مش متواكب مع الموضة ولا شكلها ملكي خالص خاصة لون شعرها وحش قوي و شعرها ليه كده بس ؟ …….. اطالبها من هذا المنبر الحر والديمقراطي ان تغير مستشاره ضهورها الاجتماعي بس انا بموت في القفطان سووو كلاس وعايزه واحد يا جماعه و رغم عدد المغربيات في الموقع بيتزايد يوم عن يوم … ولا وحده عايزه تشتري لي قفطان هديه قاتكو الارف انتو والبخل الي فيكووو ! قاتكووو دهيه
    copie

  4. تعالي نيويورك و contact me و انا أهدي لك احلى و اجمل قفطان و جلابة مغربية شحط محط من قيسارية درب السلطان بين المدن

  5. إلى بنت لندن
    تعالي نيويورك و contact me و انا أهدي لك احلى و اجمل قفطان و جلابة مغربية شحط محط من قيسارية درب السلطان بين المدن

  6. الصراحة لو لاحظت حتى زوجة العاهل السعودي اميربن طلال لبست لباس غير محتشم على اقل تلبس عباءة سعودية فخمة لانها تمثل نساء سعودية اما اميرتنا الجليلة لبست تكشيطة مغربية بسيطةو لكنها فخمة ماشاء الله تبارك الله اجمل جميلات الحفل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *