نشرت ” مديحة الحمداني ” زوجة الفنان السوري ” قصي خولي ” صورة لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” أرفقتها برسالة أثارت الجدل بين المتابعين .

فكتبت في تعليقها عليها : ” عندما كنت طفلة كنت أحلم باليوم الذي سأغادر فيه المنزل وأسافر وأحصل على وظيفة حقيقية وأكسب الكثير من المال وأقود السيارة وربما إذا كنت محظوظًة بما يكفي لأقع في الحب ” .

وتابعت : ” أتذكر عندما كنت أكذب إذا سألت عن عمري وأتظاهر بأنني أكبر سنا لا لشيء بل للحصول على وظيفة وأن يتم التعامل معي بجدية ” .

وأضافت مديحة الحمداني : ” كنت في عجلة من أمري .. أتساءل الآن لماذا التسرع والحياة بطبعها مسرعة .. الآن أحاول أن أبطئ ولا أستطيع لقد فقدت السيطرة .. تبدو السنوات وكأنها لا شيء وغدا أصبح يوم أمس .. لكم أتمنى أن أكون طفلة مرة أخرى ” .

الأمر الذي دفع عددا من المتابعين إلى الحديث من خلال التعليقات عن الأزمة التي حدثت بينها وبين قصي خولي مؤخرا متسائلين عن خاتمتها وعن مصير إبنهما .

View this post on Instagram

When I was a kid I used to dream of the day that I will leave home, travel, get a real job, make lots of money, drive a car and maybe if I'm lucky enough fall in love, I remember I use to pretend to be older and fake my age not to sneak in clubs but to get the job or to be taken seriously. I was in such a rush I now wonder why the hurry when life is already sprinting through us. Now I'm trying to slow down and I can't, I lost control. Years feel like nothing and tomorrow is already a yesterday. I wish I'm a kid again عندما كنت طفلاً كنت أحلم باليوم الذي سأغادر فيه المنزل ، وأسافر ، وأحصل على وظيفة حقيقية ، وأكسب الكثير من المال ، وأقود السيارة ، وربما إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأقع في الحب ، أتذكر عندما كنت أكذب إذا سألت عن عمري و أتظاهر بأنني أكبر سناً ليس للشئ بل للحصول على وظيفة و أن يتم التعامل معي بجدية. كنت في عجلة من أمري ، أتساءل الآن لماذا التسرع والحياة بطبعها مسرعة. الآن أحاول أن أبطئ ولا أستطيع ، لقد فقدت السيطرة. تبدو السنوات وكأنها لا شيء وغدًا أصبح يوم أمس. لكم أتمنى أن أكون طفلة مرة أخرى.

A post shared by Madiha | مديحة (@madihaelhemdani) on

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *