ذكر موقع “سوريا اونلاين” أن الإعلامية السورية زينة اليازجي استقالت من قناة ” العربية ” التي تعمل فيها كمقدمة للأخبار والبرامج السياسية يوم الأحد الماضي .

و حسب مصادر إعلامية متقاطعة، فإن ” اليازجي” أثناء تقديمها لإحدى نشرات أخبار القناة قاطعت حقوقية سورية قائلة ”إن مسيرات دمشق كلها حضارية ومع الدكتور بشار وليس كما تردد بأنها مخابرات” وبعدها ورد خبر استقالتها من القناة، و في الوقت ذاته نفت مصادر أخرى هذا الخبر .

و أكدت الاعلامية السورية في اتصال مع قناة ” الدنيا ” ظهر اليوم خبر استقالتها و شددت على مواقفها الوطنية السورية وعلى تضامنها مع الشعب السوري في هذه المرحلة والتي اعتبرتها مجرد غيمة سوداء لن تهز الشعب السوري .

و قالت: ”أنا في معركة وطنية ولكن في رقعة أخرى , و رأى العالم كيف أجمع الشعب السوري على قيادة واحدة , ولا خوف على سوريا من الطائفية ” .

يذكر أن الإعلامية السورية ” زينة اليازجي “ كانت تعمل في التلفزيون السوري قبل أن تنقتل للعمل في قناة ” العربية ” , و هي زوجة الممثل السوري ”عابد فهد ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. كل خير لى بلدك ست زينة كنتى مثل لى كل المحرضين انى يحسو ويعرفو وين رايحين هادى يالى اسمها العربية عفوا العبرية مدفوع الها 3 مليار دولار حتى تخرب عقول الشباب العربي فى الكذب وبرامج تافهة حتى المذعين شكلهم متل الطنطاط خاص هاد طالب كنعان مع انى من نفس الاسم بس شكلو طنط كتير هيك بحبو الامراء يكون مذعينهم طنطاط وبتعرفو ليش اما الجزيرة عملى ثورة لى واحدها كل واحد بيضرب مراتو او ابنو بيطلعو بقولو ثائر وثورة اما سوريا لا تخافو عليها سوريا الله حميها وفيها رجال بدم تفديها

  2. أصلا كانت أحسن مذيعات العربية التي ما فيها ولا واحد يصلح كلهم 000 خصوصا ريما صالحة

  3. لا لا القصة مو هيك القصة انو شحطو زوجها و اهلها على بيت خالتي و هددوها اذا ما استقالت رح يعذبوهم مشان هيك رضخت للمخابرات و استقالت
    هههه
    حاجة قصص و خرافات كل واحد مو عاجبو الخبر بيطلعو شي سولافة نص كم مثل عقلاتو
    خطاب بشار الاسد كان واضح و اعترف انو مو كل المتضاهيرين متأميرين
    بل منهم ما يدعو للاصلاح ومنهم من له حاجات يومية لو تلبى
    انا ما شفت حدا من الحكام العرب صريح مثل بشار
    الله يخليه فوق رأس الشعب السوري

  4. SHE IS SO STUPID BECAUSE SHE KNOWS THE TRUTH AND SHE KNOWS THE SYRIAN REGIME IS CONTROLING EVERY THING EVEN THE PEOPLE SHE MUST BELONG TO BA3ETH ORGANIZATION.40 YEARS OF SYRIA IS ENOUGH .ASAD FAMILY AND COUSIN OWN EVERY THING IN SYRIA.AND ALWAYS HAVE TREATED THE SYRIAN PEOPLE LIKE ANIMALS.ENOUGH IS ENOUGH .LET SYRIAN PEOPLE LIVE LIKE HUMAN .GOD IS GOOD GOD IS GREAT ASAD FAMILY ONE DAY WILL SEE WHAT MOBARAK AND GADDAFI JUST SEEN .I LOVE YOU SYRIA

  5. عسوله واموره
    بعض من مذيعات هذه القناة قمة فى المياعه وقلة الحيا والحمد لله ماعرفش حتى اساميهم!!!!
    قناة الجزيرة على قد ماهومشككوك فى مصداقيتها الا ان مذيعاتها قمة فى الاحترام والادب خصوصا حبيبة قلبى خديجه

  6. بدي شوفك يامنافقة بس يوقع الخاروف شو رح تئولي…
    لا خي في ود امرئ متلون … إذا مالت الريح مال حيث تميل

  7. بتوجيه من الأسد.. لجنتان للتحقيق بأحداث درعا واللاذقية وحل مشكلة إحصاء 1962 المتعلقة بالأكراد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *