كرّمت مواصلات الشارقة بدولة الامارات سائق (باكستاني) الذي قام برد مبلغ 100 ألف درهم وأوراق مهمة عثر عليها داخل حقيبة يدوية داخل مركبة الأجرة التي كان يقودها من الشارقة إلى دبي. تعود تفاصيل الواقعة إلى أوائل الشهر الحالي، حينما كان روبندر بال سينغ، (هندي)، يستقل سيارة أجرة من الشارقة إلى مطار دبي الدولي قاصداً المملكة، ونسي حقيبته في المركبة، وعلى إثر ذلك قام بالاتصال على الخط الساخن ، ولم تمض إلا ساعة واحدة حتى تم العثور على الحقيبة في مركبة الأجرة التي كان يقودها السائق المذكور، وتحرير محضر التسليم في مطار دبي الدولي. وكانت الحقيبة اليدوية تحتوي على 50 ألف درهم إماراتي من فئة الخمسمائة درهم، و21 ألف درهم من الأوراق ذات الألف درهم، و11 ألفاً و400 ريال سعودي، وهي الواقعة الأولى من نوعها خلال العام الحالي، سبقتها وقائع مماثلة العام الماضي، من أهمها إرجاع سائق باكستاني أيضاً 65 ألف ريال سعودي مع جوازات سفر، وحصلت على إثرها “أجرة الإمارات” على شهادة تقدير من القنصلية السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. وما دخل العرب في الموضوع الآن ؟؟؟!!! هل هذا جلد للذات اذا كنت عربية ام محاولة تقليد بنت لندن ( على الاقل بنت لندن تعليقاتها مسلية وذكية في شتمها للعرب وليست عنصرية ) !!! الامانة ليس حكرا على بلد معين او دين معين ،،، كل مؤمن بالله ويخافه يصبح امينا ،، هذا هو الحال ،،، فلا تدخلوا العرب في هيافاتكم ….

  2. اتركو بنت لندن ب حالها
    يعني عشان هية انتقضتكم خلاص صارت مشهورة
    انا ما بكره العرب انا بس بكره الرجال العرب

    هههههههههههه عمرك سمعت عن واحد عربي رجع هيك مبلغ؟؟؟؟
    العرب دايما مسروقين من العرب
    والدليل الحكام
    ما بدي ادخل بالسياسة كتير
    لإنو ما عندكم ديمقراطية

  3. iza kheliet kherbet wallah ba3da el denieh bkheiiiiiiiiiiiir nialoh 3and rabbo kaher alwaswas alkhannas allathi youaswisou fi soudour al nas allah yehmik

  4. وعلى إثر ذلك قام بالاتصال على الخط الساخن ، ولم تمض إلا ساعة واحدة حتى تم العثور على الحقيبة في مركبة الأجرة ….
    but that means that the driver didnot really report the case or tried to find who the bag belongs to, they knew the taxi car. he gave it back, maybe , because he couldnot deny it being left in his car.

  5. الله يكثر من امثاله ….
    بس انا و كنت مكانه لطبقت المثل الامريكي Finders keepers, losers weepers لووووووول

  6. ■العربي 0001 في تشرين أول 21, 2010 |
    خريج مدرسه محمد عليه الصلاه والسلام
    واحلى اوووووووووووف اوووووووووووووف اوووووووووووووووف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *