عرضت وسائل إعلام عالمية لقطات مصورة، لزواج بعض الفتيات المكسيكيات من الأشجار، كدلاله لحبهم للطبيعة.

ونظم الناشط البيئي، ريتشارد توريس، من بيرو حفل زفاف لعدة مكسيكيات بأشجار، لظهور اهتمامهن بحماية الطبيعة، علمًا أن توريس أجرى حفلات مماثلة في بلاد أخرى في السابق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يمكن لانهن معطاءات كالاشجار عكس بعض من في بالي
    طبعا لا اقصد العربيات?

    1. مساء الورد أحمد ، كيفك ؟؟
      للأمانة أنا قرأت الخبر أنهُن يأسن من آدم فتزوجن بشجرة لأنها أكثر حناناً ??
      سبحان الله الفرق في التفكير بين الرجُل الشرقي و الأُنثى الشرقية ??
      تحياتي ….
      !!

  2. بسم الله الرحمن الرحيم : أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ.
    وهي شهادة أن لا إله إلا الله، وفروعها { كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ } وهي النخلة { أَصْلُهَا ثَابِتٌ } في الأرض { وَفَرْعُهَا } منتشر { فِي السَّمَاءِ }

  3. المرأة أقرب للطبيعة.. وهي أكثر التصاقاً بالحياة.. وأكثر من يفهم بالأحاسيس.. يقولون: قلب المرأة دليلها.. إذاً هذا يعني أن المرأة هى أسهل على الفهم من غيرها!!

    الرجل عقلاني أكثر ما يكون.. ومنطقي.. ويتعامل بالأفكار.. المرأة تتعامل بالأحاسيس وتـُقنعها بها أكثر من أن تقنعها بالفكر.. هي لا تتعامل مع الأفكار والحجج والمنطق والإقناع.. و لايصلح هذا كأسلوب في التعامل معها..

    لكن مشكلة المرأة: سيطرة الناس عليها.. فالناس يعيشون مع المرأة.. ومشكلتها أن المجتمع يعيش معها.. ولكن المرأة فيها قوة عجيبة.. فإذا أحبت شيئاً أو شخصا فلا تهتم بأحد.. والمرأة دائماً تبحث عن الحب.. ولو كان شجرة !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *