اشترطت زوجة سعودية على زوجها الطلاق مقابل تنازلها عن الحكم الصادر ضده، والمتمثل في جلده 75 جلدة على خلفية اتهامه لها في شرفها؛ حيث وافق الزوج على طلب زوجته، ونطق بطلاقها.

وذكرت صحيفة “المدينة” الأربعاء 8 يونيو/حزيران أن تفاصيل القضية تعود إلى قيام الزوج بسب زوجته وادعائه أنه شاهد لها مقاطع فيديو لها على الإنترنت وصورا وهي ترقص متبرجة مع أغراب قبل زواجهما.

وأضافت أن الخلافات تطورت بين الزوجين بذهاب الزوجة إلى منزل أسرتها، على الرغم من أن الزوج تأكد لاحقا من أن هذه المقاطع والصور لا تخص زوجته على الإطلاق.

واتضح أن مقطع الصور الذي شاهده على الإنترنت ركب على صورها الشخصية التي التقطت لها في إحدى مناسبات الزفاف العائلية بطريقة فنية، مما جعل الزوج يعتذر لزوجته التي رفضت اعتذاره لترفع قضية ضده حصلت بموجبها على الطلاق وفق شرطها.

وكانت مصادر قضائية سعودية حذرت مؤخرا من زيادة نسبة الطلاق في المملكة التي تتجاوز 40%.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    هذه نهاية التسرع في الاحكام
    والمفروض يمنعو دخول اي كاميرا مع
    الحضور عشان ما يتكرر اللي حصل
    والله الواحد صار يخاف يروح على الأفراح
    اقول احسن شي الواحده تروح بالعبايه وما تشلحها بالمره
    لازم يعملو حل

  2. انذل شيء ان تُتهم المرأة في شرفها لذلك أوصى الله سبحانه وتعالى بعدم قذف المحصنات

  3. متبرجة مع أغراب قبل زواجهما!!!
    ————–
    إذا لم يكن له أربع شهود فليسكت, ثم أن هذه زوجته و شرفها من شرفه و إن كان رأى شيئا فالواجب أن يستر عليها لا ليفضحها خصوصا أنه أعتقد أن الصور تم إلتقاطها قبل أن تكون زوجته, يعني فرضا لم تكن بعد زوجته, رجال آخر زمن, إلا من رحم ربي, يبحثون عن أتفه الأسباب للغضب!

  4. الطلاق اكرم لها من ان تعيش مع رجل مثل هذا الزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. يا لطيف شو هالروح للمعلقين صبورين وحليمين كلهم ضد الرجال لانو اتسرع في الحكم بعد مشاهدته لصور مربكة لو كنتوا مكانوا اكيد كنتوا راح تسألوا بيبي هي صورتك ولا بتشبهك بكل هدوء وما راح تعصبوا اي انتوا اشاعات بدون صور بتصدقوها كيف لو شفتوا صور. الرجال معذور وهو كمان مو معصوم عن الغلط شاف صور ونحرقت اعصابوا ما في داعي توصل للطلاق ان ابغض الحلال عند الله الطلاق في اساليب تانيه بعتذر فيها وبتعلم من غلطلتوا بس شكلها ما صدقت

  6. قانونا لا يحق لها ان تتنازل عن معاقبته بالسجن او الجلد ، لان هذا يدخل ضمن ( الحق العام ) وليس الحق الخاص … لكن هناك القانون لا يستند على نصوص مكتوبة مثل بقية العالم ويتبع فقط هوى القضاة او المسئولين …!!!!

  7. DZ-FAY في حزيران 8, 2011 | متبرجة مع أغراب قبل زواجهما!!!
    ————–
    إذا لم يكن له أربع شهود فليسكت, ثم أن هذه زوجته و شرفها من شرفه و إن كان رأى شيئا فالواجب أن يستر عليها لا ليفضحها خصوصا أنه أعتقد أن الصور تم إلتقاطها قبل أن تكون زوجته, يعني فرضا لم تكن بعد زوجته, رجال آخر زمن, إلا من رحم ربي, يبحثون عن أتفه الأسباب للغضب!

  8. اعوذ بالله منه شكاك ومريض … خليهم يجلدونه 75 جلده يطلعون حقك
    لانه طعن بشرفك ..لكن يله عفا الله عما سلف
    وعندنا مثل عراقي .. اكل مر واشرب مر ولا تعاشر مر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *