قدمت فتاة سعودي شكوى ضد والدها الذي اعتاد على اغتصابها, لتسع سنوات متواصلة, منذ كانت طفلة في العاشرة من عمرها.

وذكرت صحيفة “سبق” الإلكترونية السعودية أن “أباً تجرَّد من مشاعره الإنسانية، وتحوَّل إلى ذئب بشري اعتاد على اغتصاب ابنته منذ 9 سنوات، فيما ستنظر المحكمة الكبرى بمحافظة القطيف القضية خلال الأسبوع المقبل”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قضائي، لم تكشف عنه قوله، أن” الفتاة التي تبلغ من العمر 19 عاماً تقدَّمت إلى المحكمة لمقاضاة والدها على اغتصابها طيلة التسع سنوات الماضية” موضِّحة “أن والدها كان يهددها إذا أخبرت أحداً بذلك”.

وأشار المصدر “أنه تم البحث في سوابق الأب ووجد لديه 16 سابقة، تتعلق جميعها بالمخدرات وشرب المسكر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫65 تعليق

  1. ■katia في حزيران 23rd, 2011″
    انا ما شتمت ولا سبيت انا بس جبت شيئ من الكتاب المقدس ولا اعرف انتم ليش تعتبرون النصوص الي فكتبكم شتيمة الله اعلم لو تعتبرونها هيك المشكلة مو فيا المشكلة في نصوص كتابكم حبيبتي”copy
    دائما تلجئين إلى تشويه الحقائق و تلفيق الأكاذيب. لمعلوماتك أتت اليهودية قبل المسيحية و السيد المسيح أتى ليكمل لا لينقض. كان يسوع يقول قد سمعتم أنه قيل لأولين ….أم أنا أقول لكم….
    وأنت دائماً تستشهدين بالعهد القديم أو ما يسمى التورات ولم أجدك ولا مرة قادرة على إيجاد ما قد تستعمليه ضدنا في العهد الجديد الذي يتكلم عن حياة السيد المسيح وتعاليمه وأعماله وتبشير الرسل….
    كل من يقرأ الموعظةعلى الجبل يستطيع معرفة حكم المسيحية في الزنى والسرقة والقتل و…. بدلاً من الأكاذيب التي تتفوهين بها.
    كان اليهود شعب الله المختار من قبل على أعتبار أنهم يؤمنون بالله الواحد عكس باقي الأمم في ذلك الحين ولكن كلما تعرضوا لصعوبات كانوا يضلون ويعودا إلى عبادة الأوثان. في العهد الجديد أعطانا الوعد الجديد لكل من يؤمن به; فكلنا أبناء الله.
    قد يكون هناك تشابه بين اليهودية والإسلام أكثر من التشابه بين اليهودية والمسيحية فالسيد المسيح علمنا التسامح بدل العين بالعين و….وكذلك لم يطلب منا رجم الزانية بل من كان منكم بلا خطيئة فليرمي أول حجر. وطبعاً أنت ملمة بذلك!
    الدين أخلاق ومعاملة فكفاك التهجم على الناس وتسميتهم بالكفار وكفاك إدخال الدين و أستعمال أساليب ملتوية لتحصلي على ردة فعل.
    كل مجتمع أكرر كل مجتمع فيه الصالح والطالح فيكفي تعميم.

  2. سعودية تقاضي والدها الذي اعتاد اغتصابها لتسع سنوات متواصلة!
    إذا كانت القصة صحيحة الله يكون بعونها وأرجو أن تستطيع تعيش حياتها بشكل طبيعي مع أنه أكيد ستحتاج فترة طويلة حتى تثق بأحد وتشفى من ألامها. ولكن أين كانت والدتها كل هذه الفترة ? وبالنسبة للأب أكيد مش طبيعي ولا عقاب كافٍ لما فعل وله عقاب الدنيا و الآخرة .

  3. I think that they should allow alcohol in some places in the country, so they don’t drink & then rape their kids at home

  4. أولا هاي موغريبه على إرجال خائن الحرمين
    كثرت قصص الأختصاب في السعودية
    وهذا كله لأنه الحاكم فاسد
    وثانيا
    هالمطاوعه من أكثر الفاسدين ومشوهين للدين
    فأكيد هذا الأب من المطاوعه
    وثلثا
    هاي الفهمانه بنت عتبه
    بس ادافع عن السعوديين وعن المطاوعه
    لان هيه من نفس الطينه
    أو هذا مو معناتو لما نقرأ مثل هذا الخبر بان كل السعوديين مو إمناح
    بس شو بدنا نحكي
    كثرت الفساد في أي مكان بالعالم ايكون خبر عادي
    ولاكن لما الناس تقرأ مثل هذا الخبر في السعوديه
    أكيد راح اتفكر بالدين وأسلام وبتصرفات المسلمين
    لأن هناك بيت الله تعالى
    ومن المفروض يكون الناس هناك قدوه للمسلمين
    ولهذا بعض الأخوه كتبوا عن السلام
    الله تعالى ينتقم من كل شخص يسئ للأسلام بتصرفاته

    انشر حبيبي

  5. كلامك سليم يا جنان عاش لسانك ..وياريت لو كل انسان مشى بشريعته دون ان يؤذي احد لكانت الدنيا انصلح حالها وعم الحب والسلام ..واكيد ماكو طائفه او مله جميع ابنائها ملائكه ..في كل زمان ومكان اكو الصالح واكو الطالح ..وفي الاسره الواحد اكو الصالح والطالح ..ويخلق من ظهر العالم فاسد ومن ظهر الفاسد عالم ..

  6. بالنسبه للموضوع ..الله ايساعد هذه المسكينه بس وين كانت صارلها تسع سنوات هسه الي اتكلمت واشتكت ..الله يستر على بناتنا واطفالنا ..صدقو من كثرت هذه المواضيع المقززه صار الواحد يتمنى انو ميخلف اصلا…

  7. اني قرئت كل التعاليق و وجدت ان اول تعليق مستفز بدء بهذا فلمذا نعت Katia اذا؟
    ———————————————

    dodo في حزيران 23rd, 2011 |
    فحت ريحت العرب وما زلنا نحكي عن الغرب وكاننا معصومون من هذا الخطاء

    ■JoJo في حزيران 23rd, 2011 |

    هاهاهاهاهاها
    الله يلعنكم مجانين علي الاقل الغرب مالهم دين ولا يعرفون الله ولكن انتم من تدعون معرفة الله يا عرب إيه عذركم غير الجنان!!

    ■Top Quality في حزيران 23rd, 2011 |

    JoJo الموضوع ليس له علاقة بالدين ، بل بتعاطي المخدرات ،،، هل تتصورين ان من يتعاطى المخدرات والمسكرات يفكر في اي دين كان ؟
    —————————–
    على العموم لا تزال القضية تحت التحقيق و اذا فعلا قام بفعلته فانه يستحق الاعدام الا اذا كان مختل عقليا٠

  8. الدين أخلاق ومعاملة
    كلامك سليم يا جنان عاش لسانك ..وياريت لو كل انسان مشى بشريعته دون ان يؤذي احد لكانت الدنيا انصلح حالها وعم الحب والسلام ..واكيد ماكو طائفه او مله جميع ابنائها ملائكه ..في كل زمان ومكان اكو الصالح واكو الطالح ..وفي الاسره الواحد اكو الصالح والطالح ..ويخلق من ظهر العالم فاسد ومن ظهر الفاسد عالم ..———— copy

  9. لا دخل لا للمخدرات ولا للسكر بل للتخلف والكبت اللذان يتمتع بهما الرجل السعودي بشكل خاص والمجتمع السعودي بشكل عام

  10. الأخوة ghusson و ريم – raneem
    شكراً على حكمة كلامكم ووحسن نواياكم. اللّي عنده دين لا يستطيع إلّا أن يحترم أيّ إنسان عنده دين. والله يزيدنا دين وتقوى ونعامل بعض بما يرضي الله وكما نود أن نُعامل وفعلاً الدنيا رح تكون بخير.
    أنّ الله محبة والمحبة لا تقتل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *