تقدمت فتاة سعودية تبلغ من العمر 36 عاما ،وتعمل في مجال التعليم بشكوى لمحكمة الباحة بغرب المملكة ضد والدها، لأنه يرفض تزويجها طمعا في راتبها.


وذكرت صحيفة “عكاظ” اليوم الخميس أن الفتاة قالت في الدعوى أنها “ظلت منذ سنوات تحاول إقناع والدها في رغبتها أن تعيش زوجة بما شرع الله، إلا أن الأب رفض كل توسلاتها التي لم تجد معه نفعا”.
ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله، أن للمعلمة شقيقة (45 عاما) لم تتزوج بسبب جشع والدهما وطمعه في راتبها، موضحة أن عددا من رجال القرية تحدثوا مرارا مع والد المعلمتين لتزوجيهما، لكنه كان يتحجج بحجج واهية لإبعاد كل من يتقدم لهما.
وأضافت أن “تعنت الأب ورفضه كل التوسلات والتدخلات من أهل الخير، دفعها للخروج من المنزل برفقة شقيقها لمحكمة الباحة وهناك تقدمت بشكوى ضده”.
وأجرى القاضي الذي تسلم حيثيات الشكوى اتصالا مع والد الفتاة ليصلح بينهما، غير أن الفتاة رفضت العودة مع أبيها وطالبت بفسخ ولايته عليها، ما أثار غضب الأب واحتدم النقاش بينهما، وهو ما جعل القاضي ـ وحفاظا على سلامتها ـ يخاطب دار الرعاية الاجتماعية لإيجاد مقر للفتاة الى حين حل القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ههههههههههه نورت وشنو المطلوب منا على هالخبر الغير واضح المعالم !!! نخمن اسمها ؟؟ولا نتوسط لابوها ؟؟ ناشركم صار ينشر الاخبار من ورى نفسه اطردووه احسن

  2. اوووف كان الخبر قبل شوي بس عنوان وصفحه بيضا !!! شنواللي تغير ؟؟ الجريده فيها عفريت

  3. ارفع عقالي لكي وكيبوردي وماوسي والهاردسك على هذا التصرف الشجاع … واحيي شقيقها اللي ساندها ايضا !! يخرب بيتك كاتم على نفس البنت علشان 4 الالاف ريال !!

  4. افففففف منك ياساهر دائما سابقني هههههههههههه
    وبس اشوف تعليقك انسطر ههههه
    على كلن البنت تبي تعرس يعني تنستر وحرام على الاب منعها

  5. هههههههههههه سابقني !! قاعدين بماراثون .. خلاص ميس تعالي نقعد نتحاسب ونوزع الاخبار والمواضيع بالنص .. انتي موضوع وانا موضوع … انتي خبر وانا خبر .. انتي دراسه وانا دراسه .. انتي مسدس وانا مسدس .. انتي كيس وانا كيس ههههههه خلاص انا مكتفي بس بصفحة المنوعات السياسه والفنون وزاوية القراء الك هديه ماوراها جزيه ..

  6. هااااااااااااااي سااااااااااااااااااهر و ميس كيفكون يا عسل و قشطة ههههه ساهر ترفع كيبوردك و عقالك و كندرتك …ليش…عايز تتخانق…

  7. شو معاش ما معاش لك تضرب مين قال بدك تاكل ليش انت حبيت بحياتك احلى شي الرياضة انا حبيب قلبي النوم والسباحة متل القمر بي موسكو ما كان صاير شي بس وقت هجمو الانكليز قال خلينا نجرب حظنا راح اكل فروج ونام, شو طابخين ؟ال فاصولية ليش مين عندو خلق يركض ومين قال بدي نام اساسا اووووف

  8. الموضوع أصبح ظاهرة لا يمكن التكتم عليها، لأن البنت تكون بين نار عضل الولي ونار عقوق الوالدين ، رغم أنها تطالب بحقوقها الطبيعية
    http://youtu.be/s3qcvS7tzW8

  9. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريوووم نتخانق مين وانا اخاف من ظلي .. لاهذي طريقه عربيه للتعبير عن الاعجاب ..في اوربا يرفعون القبعات ونحن نرفع العقال .. وقلت بالمره ارفع الكيبورد والماوس والهاردسك لزوم التنظيف صارلي فتره مانظفت ..وطلعلي فار من تحت الكيبورد شايله على كتفه بطانيه وقال يااخي انت ماتخلي ليش ماتخلي واحد ياخذ راحته !!!!!!!!!!!

  10. ههههههه فئران و بطانية و عنكبوت…ساهر إنت بتعيش في مغارة علي بابا…و يا ريتك في مغارة علي بابا على الأقل هي مليانة كنوز…قل إنت في أي جحر موجود عشان نيجي نطمن عليك…

  11. هاهاهاها ولك هذا شنو من تقسيم !
    لا عيوني لالالالالالالالا
    انا اعلق اول وبعدين انت
    لانه انا من اشوف تعليقك اللصم ما اقدر اكتب جمله على بعضها

  12. قل إنت في أي جحر موجود عشان نيجي نطمن عليك……………………. اي جحر يابنت الحلال!!! محسساني انك بتتكلمي مع ثعبان هههههههههههههه!!.. وبعدين ليش مستغربه .. انا لسه مانظفت الشاشه للكومبيوتر من الاهمال طلع عليها نباتات متسلقه وحشايش *_* ……… ميس راضيه عن توزيع القسمه ولا نعيدها مره ثانيه !!

  13. راضيه عليك دونيا واخره يا ابن بلدي هههههههههه
    شسوي بعد ولو حشت النار لخبزتك

  14. مش إنت اللي بتحكي عن الفئران و العناكب و الحشائش…يعني محسسني كأنك في غار أو جحر…هههههههههههه

  15. nor & salam
    جزاك الله خيرا .فعلا هي مشكلة مستشرية في كثير من البلاد خاصة في الخليج العربي.

  16. وماذا عن عقوق الأباء لأبنائهم.؟ يتغافل هؤلاء عن أن البر متبادل بين الآباء والأبناء لكل حقوقه وعليه واجباته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *