لجأت امرأة سعودية إلى حيلة نادرة للانتقام من ضرتها المصرية التي تزوجها زوجها عليها، وفكرت في حيلة مبتكرة للانتقام من الزوجة الثانية حتى ولو كان ذلك يعني زيادة في معاناتها.

وذكر موقع “سيدتي نت”، أن المرأة السعودية لم يهدأ لها بال عندما تزوج زوجها من امرأة مصرية، وظلت تفكر في كيفية الانتقام، حتى هداها التفكير إلى تزويجه من امرأة مغربية انتقاما من ضرتها المصرية.

وقامت الزوجة السعودية حيث بِحَثِّ أبنائها على مساعدة والدهم في تكاليف الزواج وتأثيث منزل للعروس الجديدة، وذلك بعد أن قام زوجها بالارتباط بسيدة مصرية بعد أكثر من “28 عاماً” قضتها معه بحلوها ومرها، وبعد مرور عام على ارتباطه بالزوجة الثانية دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بأن يتزوج مرة أخرى، وذلك بعد أن تكفلت له بجميع التكاليف، الأمر الذي دفع الزوج إلى الحصول على موافقة رسمية والارتباط بفتاة مغربية.

يذكر أن تعدد الزوجات الشائع في السعودية السبب في 55% من حالات الطلاق التي تسجل في المملكة، وذلك لعدم رضا الزوجات بوجود الضرة في حياتهن وفقا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. حلو وداوها بالتي كانت هيه الداء حل ذكي الى يهدي كل الزوجات لمثل هذي الحلول

  2. مريوم وامونة و هنا فين تاكلو بسطيلة وتفايا هههه الله يطعمنا حلال مبروك له التلاتة ديال المشاكل هههههههه

    1. had lekhera ila mra mchamera hia lli radia tjib lih tmam
      hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
      wetwerri lih kif kay 9olo kheyam 9addor fin jaw
      hhhhhhhhhhhhhhhhh

  3. الزوج الخليجي عليه أن يتزوج من بلده و ديرته فقط و لا يتزوج خارجها… لان الكثير من هذه الزيجات لا ينتج عنها سوى انجاب أطفال و تركهم في بلاد أمهاتهم بلا معيل و لا نفقة، حتى لا يكاد يخلو بلد عربي من وجود ذرية آل سعود و آل نهيان و آل خلفان و آل تعسان و آل عنزان .. الباب اللي يجي منه الريح سده و استريح…… انا لو بإيدي لمنعت الخلايجة من ولوج المغرب نهائيااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. !!!!!!

    ** بليز اللي يقرأ تعليقي لا يقولي “الريال” الخليجي بيدلل مرته و مهنيها و شايف طلباتها… الله الغني عن قروشه و عن كم عباية سوداء يجيبها 🙂 ..
    كما أنني أؤيد الست الخليجية في المطالبة بمنع الخليجي من السفر و الزواج خارج ديرته ((جحا أولى بلحم ثوره))… يلاه يا سيدات يا خليجيات ..افرحوا ترا مريووووم نصيرتكن هههههه

  4. برافو هبببلة أهو بدال واحدة بقي عنده اتنين غيرك يا بغلللللة
    كنتي طفشيها بإسلوبك وبعدين بتنتقمي منها هي ليه انتقمي من البغللللل جوزك اللي عينه فارغة وطبعا ناو هو الكسبان يا هبللللة بقي عنده 3
    والله أشفق كتير علي السعوديات اولا لبجاحة وبغوولية أزواجهم اللي عينيهم ما بيملاها الا التراب وثانيا لأنهم ما بيعرفو يفكرو
    يا هبللللة كنت استغليتي الفلوس وعملتي له كم عملية تجميل تشبهيله هيفا ولا نانسي وهو كان هيموت عليكي من غير حاجة ههههههه

  5. مــــــــريــــــــم
    February 13, 2015 at 7:24 pm

    الزوج الخليجي عليه أن يتزوج من بلده و ديرته فقط و لا يتزوج خارجها… لان الكثير من هذه الزيجات لا ينتج عنها سوى انجاب أطفال و تركهم في بلاد أمهاتهم بلا معيل و لا نفقة، حتى لا يكاد يخلو بلد عربي من وجود ذرية آل سعود و آل نهيان و آل خلفان و آل تعسان و آل عنزان .. الباب اللي يجي منه الريح سده و استريح…… انا لو بإيدي لمنعت الخلايجة من ولوج المغرب نهائيااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. !!!!!!

  6. وتنشغل الزوجه الثانيه بالثالثه وتقب بينهم الثنتين ويفرّ زوجك اليك طلبا للهدوء والراحه ..
    كم انتي حكيمه ايتها الزوجه.. مع انه مرده لك في الاخير.

  7. يقال عالج المراه بالمراه وهي عرفت كيف تضرب الضرتين كما قالت اماني
    لكن للامانه لدي سوال للكل
    لماذا يلام الزوج اذا عدد ولا تلام الزوجه الثانيه او الثالثه او الرابعه لماذا كل الغضب يناله الرجل مع العلم ان حواء هي من قبلت ان تكون شريكه اخرى مع حواء الاولى 🙂 ؟

  8. دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بأن يتزوج مرة أخرى
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    شد انتباهي هذه الجملة
    معناه كان بأمكانك السيطرة على الوضع
    من غير مايتزوج الثانية
    والله أعلم
    تحياتي للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *