ربط الرقيب علي محمد ظافر آل فطيح اليامي، الذي يعمل في مركز عاكفة الحدودي بقطاع سقام بنجران “زواجه” إما بالنصر أو الشهادة في العملية العسكرية “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية لنصرة الشعب اليمني.

وألغى اليامي زواجه الذي كان مقرر بعد أن وزع دعوات الزواج على الزملاء، وأعيان قبيلته حتى انتهاء “عاصفة الحزم”.

وذكر اليامي لجريدة “عكاظ” الكويتية، أنه كان يستعد للزواج ووزع كروت الدعوات للضيوف ولكن عندما أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالعملية العسكرية “عاصفة الحزم” قررت الغاء الزواج لكون الوطن يحتاج الوقفة ومن الصعب أن أتمم مراسم زواجي في هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا الغالية.

وأكد أنه لن يتزوج حتى تنتهي العملية العسكرية إما بالنصر أو الشهادة.

وقال: “إن كتب لي الله العمر تزوجت وإن تلقيت الشهادة خلال مواجهة الأعداء فهذا أكبر فخراً في حياتي للدفاع عن الوطن”.

وأوضح أنه بعث برسالة اعتذار للضيوف، مشيرا إلى أن سبب تأجيل زواجه يأتي تضامناً مع “عاصفة الحزم” لكونه ضمن رجال الأمن الذين يرابطون على الشريط الحدودي للدفاع عن حدود الوطن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ماهو شعور اليامي و اخوانة يقتلون بالطائرات في اليمن حيث ان قبائل يام الاسماعيليه التي في نجران تجمعهم صلة قرابة ونسب بزيود اليمن ( همدان حاشد بكيل وادعه و يام و وائلة ) كلها قبائل نصفها في السعوديه و النصف الاخرفي اليمن .

  2. الله يكتب اجرك
    مافعله الا من اجل بلاده ومن اجل اهل اليمن مساعده لجيرانه من الحوثيين الظلمه الذين باعوا اليمن للمجوس ومن حق الجار مساعده جاره ومحاربه من خان اليمن وباعها للمجوس
    بارك الله فيك

  3. الله يجزاه خير ..ويرجعه ويرجع جنودنا سالمين منصورين ..ويحمي اهل اليمن من الحوثي وعصابته ويحقن دماءهم يارب.

  4. انشا الله بتلحق بجهنم هي مين كانت اللي بدا تتجوز واحد على شاكلتك أحسن ألك تجرب شي جنيه من الشياطين تكون تشبهك

  5. يا ‫ عاصفة_الحزم‬ سته حروب على ‫ ‏صعدة‬ وكان قصف من الطيران ودبابات ومدافع وجنود من الارض ومع هذا انتصر الحوثي وستنتصر ‫ ‏اليمن‬ مهما قصفتم وكلما قصفتم نقول ارحنا بها يا سلمان اي ريحنا بقرب نهايتكم يا ال سعود ة ونظامكم القبيح ……… ( ارحنا بها يا سلمان )

  6. لم تأتى بشىء غريب يا حضرة الرقيب فهذه هى طباعكم نفاق ومداهنة الحاكم لعل وعسى أن تحصل على غنيمه بسبب نفاقك ؟
    يا منافق الدول لا تتوقف ولا الحياة تتعطل لمجرد الدخول فى حرب فهل ستتوقف موازين القوى فى حرب عاصفة حزم الكراسى لانك تزوجت ؟
    وعلى شنو شاد حيلك يا اليامى على محاربة أبناء عمومتك من بنى يام ؟
    النفاق ,,,, ( الاعراب أشد كفرا ونفاقا ) !!!

  7. رجل والرجال قليل، بارك الله فيك وفي أصحابك ونصركم على ابناء المتعة. اضرب اخي ولا تغمد سيفا ، استاصل سرطانا كاد يستفحل في الامة. اضرب ولا تبالي فهم جرذان ليس الا ، لا ترحمهم ، لا تفلتهم، ضيق عليهم ، اخنقهم، زلزلهم ، أرعبهم، ولا تغادر منهم احدا. وان استشهدت اخي فانا لها ، وابني لها واخي لها وكل حر لا بد ان يكون لها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *