قرر سكير من ولاية بنسلفانيا الأميركية لم يرد أن يحتسي الجعة وحده أن يقتحم منزل سيدة ليجلس ويضع صندوقين من زجاجات الجعة على الطاولة، بحسب وكالة “أسوتشيد برس”.

وقالت الشرطة الإقليمية الجنوبية إن شون هالر (39 عاما) من ستيوارتس تاون بولاية بنسلفانيا يواجه الآن اتهامات تشمل التعدي الجنائي على ممتلكات الغير ويقبع في سجن يورك كاونتي. وأضافت أن سيدة اتصلت بهم يوم الثاني عشر من سبتمبر الجاري للإبلاغ عن اقتحام هالر منزلها عنوة ورفض المغادرة.

وأوضحت الشرطة أن الرجل كان قد فعل الشيء نفسه في منزل سيدة أخرى قبل يوم من الواقعة. ووجدت هالر في منزل السيدة الثانية، وقالت إنه رفض المغادرة بالرغم من أن المنزل كان به أطفالا، ما اضطر عناصر الشرطة لدخول المنزل وإخراجه.

ويمثل السكير الوحيد لجلسة استماع أولية مطلع تشرين الثاني المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من مقامي هذا الكريم الحوار المتمدن الراقي
    نطرح موضوع ما اهي اهم اسباب الطلاق
    هل الفرق الثقافي من اهم اسباب
    فرق العمر بين الزوجين
    الوضع العائلي
    الوضع المادي
    ام الوضع نفسي وعدم تحمل المسؤولية
    الغيرة المفرطة
    واكيد هناك عوامل اخرى ؟
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية؟؟
    21/9/2017 الخميس

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههه ده ايه ده!!!! هههههههههههه الخبر مضحك ان واحد دخل هههه يحتسي الجعة مش فاهمة ايه الجعة بس عادي نمشيها بس التعليق اللي فوق ده اييييييه علاقته بالموضوع؟!!!! أسباب الطلاق في خبر واحد بيحتسي الجعة في Pennsylvania?!!!!! وايه الصورة دي يا راجل وايه مناصر المرأة العربية المتحدة ناصروها علي جهنم ده ايه ده انا مش فاهمة حاجة ههههههههههه بس ارجوكً اشرح احسن ما معني الجعة ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *