احتفت صفحات التيار السلفي على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بدعوة نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي الإعلامية سوزان حرفي لارتداء الحجاب، أثناء تواجده معها فى حلقة أمس الأول من برنامج “أول السطر”، بعد أن شكرته على قبوله الظهور مع مذيعة سافرة على حد قولها.


ووضع نشطاء سلفيون غطاء على وجه حرفي فى مقطع الفيديو الذى يدعو فيه بكار سوزان للحجاب، وتم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعى، واصفين بكار بالشجاع، والجرىء، والناطق بالحق، فى حين دعاه آخرون إلى عدم الظهور مع مذيعات سافرات مرة أخرى درءا للشبهات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تتحجب المرأة لكي لا تفتن الرجل
    لماذا لا يتجب الرجل ؟؟؟
    أرجو الإجابه بجديه ليس سؤال للمزاح

    1. الجواب بكل بساطة لأن الله لم يأمر الرجل بالحجاب بل أمر المرأة ، وإذا كنا مسلمين فعلينا السمع والطاعة والإمتثال لأمر الله دون جدال .

    2. سلام، نهى
      أوامر الله عز وجل للرجل والمرأة متشابهة من حيث أنها إنسان مكلف ومسؤول مثله تماما، لكن اختلاف أحكامهما جاءت بخصوص الأمور الت يختلفان فيها، وأجد نفسي سأتكلم في بديهيات إن قلت أن جسد المرأة يغري بكل جزء فيه بعكس الرجل، ومع هذا فإن الأمر بغض البصر شملهما معا، كما أن حديث الرسول(ص) لزوجتيه يدل أيضاعلى ذلك حين جاء ابن مكتوم لزيارته فقال لهماالنبي:احتجبا.فقالتا:يا رسول الله إنه أعمى لا يرانا.فقال: أفعمياوان أنتما، ألستما تريانه

    3. عفوا نهى، خطر لي سؤال أنا أيضا، أليس كل لبس الرجل وفي أكثر المناسبات بدلة ساترة حتى المعصم والكعبين زيادة على الجورب والحذاء وربطة العنق، فماذا يزيد على ذلك؟

  2. نهى ساجيبك من باب المزاح بس لان الرجل ليس لديه مايجدب به النساء هههههههههه

  3. وكيف بيتحجب الرجل يا نهى..معليش يعني خبريني بلكي عندك و جهة نظر بناءة نجربها بلكي بتنفع

  4. yasmina.roma
    ليست كائناً شهوانياً لكن رب العالمين اوجد فيها غريزة الأنجذاب الى الجنس الآخر

  5. طبعا مواقفهم تتجزاء ومبادئهم قابله للمساومه والتغيير حسب الزمن والمكان !! لايقبل بالجلوس مع امراءه لاترتدي الحجاب لكنهم يقبلون الجلوس مع الاسرائيلين ممن سفكوا الدماء كما صرحوا قبل فتره !! وكله خيار وفقوس حسب نظرهم !! والسؤال بما انهم مرشحين لقيادة مصر لو جلستم مع انجيلا ميركل على سبيل المثال هل ستقولون لها حجابك يااختاه ؟؟؟

    1. ساهر
      لايقبل بالجلوس مع امراءه لاترتدي الحجاب لكنهم يقبلون الجلوس مع الاسرائيلين ممن سفكوا الدماء كما صرحوا قبل فتره !
      —————-
      قلنا من زمان ان البعض يتشطّر على المرأة فيما يخص الدين لانه لا يقوى على اكثر من ذلك… وعينك ما تشوف الا النور في الردود التي سمعت 🙂

      1. ياسمينا .. والله لو كانت الدعوه من شيخ دين غير مؤدلج سياسيا لقلنا انها من باب الامر بالمعروف لكن ان تخرج من لسان حزب انقلب مليون درجه عن ماضيه فهذا هو المستغرب !!! ياريت بقي على تخصصه في امور المراءه ولم يدسوا انوفهم ب امور تخص مستقبل بلد وشعب بحاله !! بل تخصصوا بالامس في التطبيل لحسني مبارك وان ثورة مصر فتنه وخطبهم على اليوتيوب تشهد على ذلك !! الى غيرها من التخصص ومن الاستقواء حئول ايه ولا ايه ولا ايه ..

  6. الشاب تكلم بكل أدب واحترام وأنا مع الاخ شامخ بأن الحجاب ليس أمر البشر ولكن أمر رب البشر تبارك وتعالى أما الجلوس مع السافرات من غير المسلمات فطبيعي ان ينصحها أولاً بالإسلام الدين الخاتم للأديان والرسالات السماويه وليس بالحجاب ! لأنه ليس بعد الكفر ذنب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *