وضع مهندس سوري يعمل بالجزائر منشوراً يمجد الرئيس بشار الأسد بعبارة “لا إله إلا بشار الأسد”، كتبها على جدران مسجد شركة نفطية سورية عاملة بمدينة “حاسي مسعود”؛ ما تسبب في حالة من الغضب لدى العمال الجزائريين الذين طالبوا بطرده من البلاد.
وقالت صحيفة “الشروق” الجزائرية: إنه في حلقة جديدة من مسلسل الاستفزازات للمسلمين، تسلل مهندس مسيحي بإحدى الشركات النفطية السورية العاملة بالمدينة البترولية “حاسي مسعود” إلى مسجد الشركة ليعلق على جدرانه منشوراً كتب عليه: “لا إله إلا بشار الأسد”.

وحسب الصحيفة، فقد اكتشف العاملون بالشركة المنشور أثناء دخولهم المسجد لأداء صلاة الظهر، فقاموا بتمزيقها على الفور، وأدوا صلاتهم، لينفذوا بعدها وقفات احتجاجية للمطالبة بطرد المهندس من المنطقة بالكامل، في الوقت الذي ذهب فيه آخرون إلى ضرورة تأديبه.
وأمام هذه الاحتجاجات المطالبة بالثأر، قام مسؤولو الشركة السورية بإخفائه خوفاً من تعرضه للضرب من طرف العمال الجزائريين، ليتم في النهاية توقيفه وترحيله إلى مقر الشركة السورية بالعاصمة الجزائرية، بعد إصرار المحتجين على طرده فوراً من الجزائر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ياجماااعة فيه اخبار بتتردد بوجود اشتباكات فى احياء العاصمة، وأن الجيش الحر نجح فى دخول دمشق وبشار هرب.
    مش متاكدة من مصداقية الخبر لانه على صفحة من صفحات الفيس ومنسوب لرويترز، ياريت لو حد من اخواننا السوريين يطمنا ويقولنا مدى صحة الخبر.
    وياااااااااااااااااارب يكون حقيقى.

    1. فاتي أنا من قليل كنت بحكي مع ناس من سورية و الوضع بي دمشق صعب
      قصف و اشتباكات لكن ما في شي يثبت هروب بشار أو لا
      بس بظن الموضوع ما بيخلص بي يوم

      1. إن شاء الله يكون الخبر صحيح.
        اللهم لا تبلغ عشتار رمضان، اللهم ااااااااااااااااااااااااامين.

          1. بشائر تحرير دمشق : معارك جيش الحر ينتصر في دمشق …….. اللـــــــــه أكبر….. جيش الحر ينتصر في دمشق …….. اللـــــــــه أكبر….. 1000 مجاهد دخلو دمشق ويقومون بملاحقة جنود الاسد وحرب عصابات في احياء دمشق وكلاب الاسد يهربون مثل الفئران. حي التضامن تحت سيطرة الجيش الحر وساحة باب مصلى وشارع الامين وحي نهر عيشة وسبينة كلها تشهد اشتباكات عنيفة جدا جدا الله اكبر. المجاهدون يحاصرون العاصمة وتم تدمير 5 دبابات

          2. دمشق مؤكد : دخول الالاف من الجيش السوري الحر الى احياء دمشق , ويقومون بملاحقة شبيحة الاسد وحرب عصابات في احياء دمشق..

  2. هذا وين لحقلك الخبر يا نورت …الخبر طاب وتحرق .
    ورقلة مشاكلها بزايد عليها خاصة مدينة حاسي مسعود وتزيد الشروق تكمل عليها بهاد الاخبار طالما العمال احتجوا وادارة الشركة تصرفت فالامر انتهى.

  3. بالنسبة للموضوع
    لا اله إلا الله ومحمد رسول الله
    لا اله إلا الله ومحمد رسول الله
    لا اله إلا الله ومحمد رسول الله
    لا اله إلا الله ومحمد رسول الله
    الله يلعنكم يا كفرة

  4. الله يحمي بشار وجيش سورية الوطني والعار والذل للجيش الكر

  5. الجيش الكر يندعس تحت احذية جيش الاسد–الله يحمي سوريا من عصابات مجلس استنبول

    1. يعني مين بدنا نصدق هلئ؟؟؟؟ شي بقول الجيش الحر سحق الجيش النظامي وشي بقول العكس… يعني فهمونا من وين مصادركم كل الاعلام كذب ودجل وكل واحد بيحكي على ذوقو اذا ما شفت بعيوني بشار هربان ما بصدق حدا!!!

  6. بس بحب بشر الكل انو هالكلام ما في شي من الصحة وانا كل أهلي عايشين بسوريا وبكل محافظة عندي قرايب وكل الحكي اللي عم تسمعوه كذب مو بشار اللي بيهرب وقت الجد بيموت بأرضوا وما بيهرب بقى لا تفرحوا كتير وخصوصا عمر وفاتي والله انا شمتانة فيكن وبكل الخونة اللي متلكن لانوا من خيبتكن وصدمتكن عم تكذبوا الكذبة وتصدقوها

  7. انااااااااااااا قرأت الخبر في جريدة الشروق التى تكذب اكثر ما تقول الحق وهو خبر بلا اساس يبدو انه مجرد قصة لخلق الفتنة لدى الجزائريين الذين يعرفون المؤامرة المحاكة ضد سوريا والشروق تصلها يوميا رسائل تطلب منها الموضوعية في القضية السورية لكن الشروق لم تعتد على الموضوعية وهى كل فترة تختلق قصة لتلفت بها الناس كما فعلت من قبل في القضية المصرية مع الجزائر واخبار القتلى التى خلقت توترات عالية في الجزائر لايام كثيرة هل هناك مسيحيين اسمهم محمود يعنى حتى المظاهرات المؤيدة لبشار الاسد في سوريا لم نسمعهم يقولوا هذه الكلمات كفى استخفافا بالعقول ………………………..الجزائر

  8. لا اله الا الله…

    لينفعكم الهكم بشار عندما يسقط هذا النظام المجرم…

  9. للمعلومية مؤسس النصيرية التي ينتمي لها بشار هو بنفسه ادعى الالوهية وهو شخص فارسي…لذلك النصيرين يميلون نحو ايران…

    يقول هيثم المالح في برنامج اضاءات على العربية انه في عهد حافظ أسد قال أتباعه: يالله حلك حلك، خلي الأسد محلك.
    وهذه الطائفة تؤمن التقمص وإنكار الآخرة، وكذلك إنكار الحساب والجنة والنار سبق وان كفرهم عدد من مراجع الشيعة منهم الخميني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *