تجري الشرطة الألمانية تحقيقات مع امرأة أقرت بأنها قتلت اثنين من مواليدها الجدد، في حين يشتبه في أنها قتلت أيضا ثلاثة آخرين في مدينة هوسوم بشمال ألمانيا، بحسب ما كشفته مصادر أمنية في بيان لها أمس بحسب فرانس برس.


وطبقاً للمصادر، فإن الشابة البالغة من العمر 28 عاماً اعترفت بأنها قتلت اثنين من أطفالهما عثر على جثتيهما. وهي أودت بحياة الأول في مصنع لإعادة تدوير الورق في 2 آذار (مارس) 2006، وقضت على الثاني في أحد المواقف في 5 آذار (مارس) 2007.
وقالت الشرطة إنها بعد أن قامت بإجراء فحص للعاب، اعترفت المتهمة بقتل الطفلين، وأضافت: “يشتبه أيضا في إنها أنجبت ثلاثة أطفال آخرين قامت بقتلهم”. وقد مثلت الشابة أمام القضاء وقد فتح تحقيق بتهمة ارتكابها خمس عمليات قتل عن سابق تصور وتصميم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من 2006 وهي تقتل في اولادها وانتم عاد جبتوا الخبار الله يلطف رجع الدم في هذ الزمان الماﺀ يالطيف

  2. افلام رعب اليوم في نورت
    يا ربي استرنا و اكتب علينا مكاتيب الخير

  3. العمى .. في ناس ميتين من شان يخلفوا ويعملون المستحيل وانت قتلتي خمسه .. روحي منك لله .. كنت طالبت باعدام لكن مع الاسف مافي قانون اعدام في المانيا .. ان شاءالله مؤبد .

  4. هذه امراة مريضة نفسيا لاتعقل من امرها شيئا , تحتاج الى المعالجة الدؤوبة ؟!

  5. 28 سنة و انجبت خمسة و قتلتهم كلهم طب لو لم يكتشفوا عملتها إلا بعدما تصل الى سن تتوقف فيه عن الإنجاب يبقى كم من طفل بريئ تكون قتلت؟؟؟؟؟
    شيطان تحت جلد هاته المراة …..

  6. ريتهم يعدموكي شو مجرمة ..الناس بتتمنى ظفر ولد وموقادرة تجيبه إنت 5 أولاد تقتليهم يا مختلة يا عديمة الرحمة ..طيب مابدك ياهم اعرضيهم للتبني ناس كتير محرومين بيتمنوا ياخدوهم ..الله ياخدك من بين الإمهات .

  7. السلامو عليكم

    لما قبل كان بيقول انو نورت اخبارها كزب ماكنت بصدق بس هلا فعلا تاكدت انو يانورت اخباريك كزب بكزب مافي هيك شي ولاسمعت هيك شي وانو في المانيه لوقطه تطلع على شجرة وماتعرف تنزل بينذاع بللتلفزيون الالماني بلقناة N24 بس هاد الشي مافي اصلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *