في حادثة قد تعد الأولى من نوعها في إذاعة عربية، وخصوصا على إذاعة بانوراما FM تلقى برنامج “قمر الليالي” رسالة من سيدة متوفاة أوصت بميراثها لمستمعي البرنامج.

جاءت الرسالة التي تلقاها خالد علاء الدين مقدم برنامج “قمر الليالي” من إحدى المستمعات التي طلبت المشاركة صوتيا على الهواء لتقوم بإيصال أمانة السيدة المتوفاة التي رفضت الكشف عن اسمها.

غير أنها أكدت في الوقت ذاته بأن والد الفتاة “المتوفاة” يتابع برنامج قمر الليالي بصورة يومية، وقد أوصته بأن إرثها كاملا لجميع مستمعي قمر الليالي.

كما أشارت إلى أن المتوفاة التي أصيبت بمرض السرطان قامت بتأليف كتاب لخصت فيه كل الدروس المستفادة من جميع حلقات قمر الليالي، وقامت بإهدائه للمذيع خالد علاء الدين ولجميع متابعي ومستمعي قمر الليالي.

من جانبه أكد المذيع خالد علاء الدين للمتصلة بأنه سيقوم بنشر الكتاب بمجرد وصوله إليه.

الجدير بالذكر أن برنامج قمر الليالي يحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور على إذاعة بانوراما FM، نظرا لتواصله مع المستمعين وتلقي طلباتهم وإهداءاتهم، فضلا عن طرح بعض المواضيع والمسابقات الخفيفة.

مفاجأة في العرض والتقديم

يشار إلى أن مقدم البرنامج خالد علاء الدين أكد في وقت سابق أن “قمر الليالي” سيشهد خلال الفترة المقبلة مفاجأة كبيرة في أسلوب العرض والتقديم خلال الاستديو، وأنها ستضيف مزيدا من الحيوية على الموضوعات التي يتم طرحها ومناقشتها خلال ساعات البرنامج، وأكد أن البرنامج في الفترة المقبلة ستسمعه وكأنك تشاهده على شاشة التلفزيون.

ورفض علاء الدين الإفصاح عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بطبيعة المفاجأة، إلا أنه أكد أنها ستكون جيدة جدًّا لطبيعة البرنامج وتوقيته كأحد برامج السهرة على بانوراما FM، وحثّ جمهوره على انتظار المفاجأة ومتابعة البرنامج وإبداء آرائهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. انا ياست المستمع الوحيد للي اسمها ايه دي يلا ياواد يامزيع ابعتهم لعمك المعلم جمعه خليه يتجوز بيهم والله يفشفش الطوبه اللي تحت دماغها

  2. سبحان الله ……
    هل لم يبقى في الأرض فقير …..إلا ؛؟
    هل لايوجد جمعيات خيرية يستحقون هذا الأرث
    هل لا يوجد على وجه الأرض مرضى يحتاجون ذلك المال؛؟
    هل خلت الأرض من الخير والصدقة لمن هم محتاجون ….
    هل لم يعد في الأرض يتامى ومشردين وعاجزين ؛؟
    هل مستمعي بنورما FM .ممن سبق ذكرهم
    لا نعرف على اي ديانه هذه المتبرعة ” .أن كان مسلم فا الأمر لله ، وإن كان غير ذلك لا نستغرب ،المستمعون أفضل من لو جعلتها لجمعية الرفق بالحيوان “

  3. Its big brablem.
    Need so much think.
    My idea is
    They have yo make there episodos
    Under her name and explane to all
    The listener all the story.
    And how difficult is it. And apply from
    Them to forgive her.
    And then take her legacy and give
    It a way for like alms
    ……
    Take all the listener openion
    What they gana do with
    Their mony

  4. سأطالب خالد علاء الدين مقدم برنامج ” قمر الليالى ” بحقى فى الميراث ، لأنى أحد مستمعى إذاعة FM ،، وبالتالى سأفوض محامى بهذا الخصوص لتحصيل الميراث ،، بس الحاجة الوحيدة التى تقلقنى أن تكون تكاليف المحامى أكبر من قيمة الميراث نفسه ،، وعلى رأى الراحلة زينات صدقى ” مش هيبقى كويس أبداً على العقل الباطن “” .

  5. يغفرلها المولى سبحانه وتعالى ويجعلها من الطيبين ذكرهم في الدنيا والاخره الرجاء الدعاء لها بالمغفره هي مسلمة ومن السعودية وبالتحديد من مدينة جده أطلبوا المغفرلها والرحمة هي أختكم في الإسلام وأرجوكم عدم الإستهزاء في التعليقات كم لاحظت في بعض التعليقات ذكر ميراث ومال وغير ذلك كل هذه وسخ دنيا غداً أنتم أيضا سوف تكونون في نفس موضعها وتتمنون إن يذكركم الاَخرون سوءً أقرباء أو أغراب بالدعاء والمغفره لكم فادعو لها أثابكم الله توفيت المرحومة بمرض السرطان عانت كثيرا قبل موتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *