ذكرت صحيفة “صدى” نقلاً عن مصدر وصفته بالموثوق في شركة “سمارت” للطيران المسؤولة عن نقل عائلة الرئيس المصري محمد مرسي لقضاء إجازتها الترفيهية في طابا، ذكرت ان تكاليف الساعة الواحدة في الرحلة تبلغ 6 آلاف دولار، وان العد الزمني يبدأ مع تجهيز الطائرة المخصصة للرحلة وحتى هبوطها عائدة من المنتجع السياحي.

نجلاء محمود علي
هذا ولم يشر الموقع الى ما اذا كانت أسرة الرئيس هي التي ستتكفل بمصاريف الرحلة أم لا.
وتؤكد “صدى” ان أسرة الرئيس حجزت 12 غرفة في فندق “هيلتون طابا” المطل على البحر الأحمر. ولا يقتصر الوفد الرئاسي في المنتجع الشهير على أفراد أسرة الرئيس المصري فقط ، اذ يشمل زوجات قياديين في حزب “الحرية والعدالة”- الجناح السياسي لجماعة الاخوان المسلمين- يرافقن سيدة مصر الأولى نجلاء محمود علي، بالإضافة الى أُسر أساتذة جامعيين من جامعة الزقازيق.
ويقتبس الموقع نقلاً عن الطيار رضوان سلام، رئيس شركة “سمارت” للطيران التي تمتلكها مجموعة من شركات وزارة الطيران المدني انه لا علم له بالجهة المتعهدة بتكاليف أجرة الطائرة التابعة للشركة، التي أقلعت قبل يومين الى شبه جزيرة سيناء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وشو المشكلة؟
    لو كانت زوجة اوباما وصرفت في الساعة ١٠ الاف دولار كان عادي…
    صح؟؟؟؟

    1. أخ جمال، حضرتك مقتنع بتعليقك ده؟!
      ايه الرابط بين ميشيل اوباما ونجلاء زوجة مرسى؟
      اعتقد لو الموضوع عنوانه “زوجة الأسد تصطحب زوجات قياديين فى البعث لتدمر، والتكلفة 6000 الاف دولار فى الساعة، كان تعليقك هايبقى مختلف.

      بالنسبة للموضوع:
      العنوان اهبل لانها لا سيدة مصر الاولى ولا العاشرة، ولما تحب تتفسح هى وزوجات الخرفان مايكونش على حساب الشعب المصرى ولا من فلوسنا… البلد بتعانى من ازمة اقتصادية، وبسبب سياسة مرسى ارتفعت الاسعار وانخفض سعر الجنيه وحددوا للناس الغلابة 3 ارغفة عيش فى اليوم… يبقى باى حق هى والاضيش الاخوان يتمتعوا بفلوس الشعب المصرى اللى بيقتل وبيتسحل فى الشوارع من خرفانهم وداخليتهم؟!!!
      وده وقت تروح تتفسح فيه؟ البلد بتولع.
      فعلاً شبع من بعد جوع.

  2. مرحبا اخت فاتي…حتى ولو ارادت الذهاب في رحلة ترفيهية وعلى
    نفقتها الخاصة لاتستطيع فعل ذلك….!!!
    اولا واخيرا هي سيدة مصر الاولى رضينا ام ابينا…وسيضعون تحت تصرفها هذه الطائرة وهذه الحماية …!!!
    اللهم احمي مصر وشعب مصر…

    1. ااى نفقة خاصة يا اخ جمال؟؟؟ وهى كان حيلتها هى وجوزها ثروات علشان تطلع بيها رحلة ترفيهية بتامينات رئاسية مكلفة للبلد؟!
      وطالما بتقول انها سيدة مصر الاولى_وده مش حقيقى، لانها هى وزوجها موظفين عند مصر وشعبها، ده طبعا للى لسه بيعتبر مرسى رئيس لمصر_ يبقى من باب اولى تكون مسئولة وتلتزم بيتها حزناً على ما يحدث فى مصر… ولا هى سيدة مصر الاولى بالاسم بس؟

  3. يقول الكثير من الناس أن البلاك بلوك حركة اسرائيلية..هل تعرف متى أول مرة ظهرت البلاك بلوك وفي أي بلد؟ ..تعرفوا على الجواب من هنا>>>http://bit.ly/YGJ1EJ

    ستنصدم من الأجابة

  4. أنا أشك بصحة هذا الخبر لأنه من غير المعقول زوجة الرئيس تطلع بهيك ظروف وبهيك وقت والدنيا قايمة قاعدة تتفسح وخاصة انه التكاليف مبالغ فيها الطيارة ب 6ألاف دولار في الساعة هذا غير الأوتيل والمصاريف
    يعني الرئيس رفض يقيم في قصر الرئاسة مع عائلته وبقي في شقته حتى ما يتغير عليه شي معقول يخلي مرته تطلع تتنفسح هيك …هذا خبر كاذب من مطلقي الاشاعات المعتادين اللي هدفهم بس يحرضوا على الرئيس وعيلته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *