أحالت شرطة دبي شاباً إماراتياً يبلغ من العمر 20 عاماً إلى النيابة العامة بتهمة “ارتكاب فعل فاضح علني”؛ نتيجة قيامه بالتجول داخل “دبي مول” فجر أول من أمس الأحد، شبه عارٍ.
وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، إن دورية تابعة لأمن المراكز رصدت شاباً يسير، نحو الساعة الرابعة صباح الأحد الماضي، في دبي مول مرتدياً “القطعة السفلية من الملابس الداخلية فقط، فيما تعمّد تعرية بقية أجزاء جسده”.


وأكد أن “الدورية استوقفت الشاب فوراً وأخضعته للتحقيق برفقة صديقين كانا يسيران معه ويرتديان ملابس لا تعرضهما للمساءلة، بالرغم من أنها تلبس عادة تحت الكندورة، إلا أنها تستر الجسد”، لافتاً إلى أن “التحقيقات كشفت أنهم قرروا القيام بفعل طائش واتفقوا على خلع ملابسهم، فخلع صديقاه كندورتيهما، لكنه لم يكن يرتدي الزيّ الوطني فخلع القميص والبنطال، وسار في المركز باللباس الداخلي فقط”.
كما أوضح أن “التحقيقات بيّنت أن الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عاماً يعمل في وظيفة لائقة، ولم يسجل ضده أي سابقة أو انحراف سلوكي، ولا يتعاطى المخدرات أو الكحوليات، لكنه عزا تصرّفه إلى لحظة طيش سيطرت عليه هو وأصدقاؤه”.
ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن المنصوري قوله إن “مرتكب هذه الواقعة وضع نفسه في موقف صعب، وأصبح متورطاً في قضية بسبب سلوك غير مبرر”، مشيراً إلى أن “صورته الفاضحة انتشرت بسرعة شديدة في المواقع الإلكترونية وعبر هواتف “بلاك بيري”، قبل أن تتخذ الشرطة إجراءاتها، لذا كان من اللازم تسجيل بلاغ ضده وإحالته إلى النيابة بعد التشاور معها حول ذلك”.
وأضاف أن الشاب وصديقيه لم يراعوا أنهم في أكبر مركز تجاري بالشرق الأوسط، موضحاً أن “المتهم أفاد في التحقيقات بأنه اعتقد أن المركز سيكون خالياً في وقت متأخر من الليل”.
إلى ذلك، لفت المنصوري إلى أن هناك معايير واضحة في ما يتعلق باللباس المسموح به في الأماكن العامة، ويفرق الجميع بين الملابس المخصصة للنوم وتلك التي يمكن الخروج بها على الناس، مبيناً أن “الشاب كان يرتدي لباساً تحتياً ولا يمكن لأحد المزايدة على ذلك، كما أن سلوكه يتنافى مع عادات الشعب الإماراتي، ولم يعطِ للشرطة فرصة التعامل بمرونة معه أو مراعاة ظروفه، لأنه تعمّد فضح نفسه وأثار غضب الرأي العام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. اهلا ليلى حبيبتي كيفك انشاء الله تكوني بألف خير اما عن الفول والسمك بشرمولة مرحباً بيك عندي اطبخلك الي انت نفسك فيه من الطبخ المغربي انت تستاهلي البسطيلة والدجاج المحمر واللحم المفور والكسكسو تفاية والحلوة الفلالية وايضا اطبخلك طبخ الفرنسي مرحباً والف مرحباً بيك تستاهلي كل خير …

      1. حبيبتي سلوى مشكورة كتير وإنشاء الله تكون كل ايامك سعيدة والله شهيتيني الأكل والطبخ تبعك يم يم يم هههههههه إنشاء الله منجتمع في يوم من الأيام

        1. انشاء الله يا ليلى مرحباً بيك في اي وقت عندي في المغرب اليوم ل تحبي تزوري المغرب انا موجودة رهنا اشرتك يارب ينعم على سوريا بالأمن والأمان …

  1. يا خبر أزرق………..هذا فات الطيش….علقوك من عراقيبك يا مدهويل على عينك…فاكر روحك في البلاج؟؟ ألا تبا و سحقا لمن يفهم الحرية الشخصية بهذه الطريقة؟؟؟ قاك الارف يا متعوس…رووووووح البس كندرتك و شماغك … ما ذنب المتسوقين تؤذي شعورهم هكذا؟؟

  2. تصرف طائش من مراهقين …………هو يقدر يكون تصرف عادي بالنسبة الي لو كان ها المراهق 14 او 15 سنة لكن 20 سنة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    لا اعرف لماذا الشاب العربي لما يذخل سن المراهقة يعجب و يتربع فيه و ما يريد يطلع منه !!!!!

  3. لا اعرف لماذا الشاب العربي لما يذخل سن المراهقة يعجب و يتربع فيه و ما يريد يطلع منه !!!!!
    ستار
    ههههههههههههههههههههههههه 20؟ قولي 40 … 50 وبعده مراهق
    الله يخزيك .. وين اكو احلى من العقال والدشداشه وانت فاضح حالك؟

    1. هههههههههه صباح الخير و النور نادووووو
      فعلا و ما احلاهم لما يكونوا في الخمسين و لا في الستين و هم يتصرفون مثل أولاد 17 او 18 منظرهم يجيب الضحك .
      حمد الله اختي انك بخير بعد ها الليلة المرعبة الله يحمي كل الكل متابعة أحداثها بالأخبار و الحمد لله ان إسعافات امريكا عالية الجودة .
      الله ينجيكم ….

      1. الله يسلمك ستار .. تعرفي كانت كثير مروعه بس الحمد لله فاتت على خير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *