صادقت شرطة محافظة الطائف شرعاً أقوال مدبر عملية اختطاف الخادمة واغتصابها، بعد أن اعترف بكامل وقائع العملية ومشاركة ثلاثة من أصدقائه يتم حالياً البحث عنهم بعد تحديد هوياتهم ومواقع أعمالهم، في حين ينتظر إحالته إلى السجن العام بانتظار إلحاق بقية رفاقه بعد ثبوت عملية الاختطاف والاغتصاب جنائياً من خلال مجريات التحقيق معه.
وكشفت مصادر أمنية بأن أحد جيران كفيل الخادمة شاهد شابين يركبان الخادمة في سيارتهما بالقوة من أحد شوارع الحي دون أن يتمكن من التقاط رقم لوحتها سوى أنه حدد نوعها “داتسون” ولونها وتقدم ببلاغ لمركز شرطة الحوية التي كانت تلقت بلاغ كفيلها عن فقدانها وأنه كان يتوقع هروبها.
وبدأت الشرطة البحث والتحري عن الخادمة وخلال نصف ساعة تقريباً من تلقي بلاغ كفيلها تم العثور عليها ملقاة في أحد شوارع الحوية بعد أن أمضت وقتاً لدى العصابة وحددتهم بأربعة منهم اثنان توليا اختطافها واتجها بها لمنطقة برية وتناوبا على اغتصابها ثم سلماها لاثنين آخرين من أصدقائهما داخل إستراحة تناوبا أيضاً على إغتصابها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    هو فية اية الى حصل فى الدنيا
    بجد احنا فى اخر الزمان
    بس يا اخ صهيب على فكرة فى كل بلد فية الحلو والوحش
    مينفعش تقول على كل الشعب كدة

  2. خادمة لا حول لها ولا قوة,تركت اهلها وديارها لترتزق في اطهر ارض,فاءزا بها تغتصب كلاب وحثالة مسعورين ,الله ياخد حقها منكم يا سفله .السلام عليكم

  3. السعوديه مثلها مثل كل بلاد العالم،فيها الصالح و فيها الطالح،يجب ان نضع ذلك في الاعتبار،اللهم اهد شبابنا وارحم الجميع.

  4. نتمنى ان يرجموا او يتعدى الجلد 400 جلدة مثل تلك السيدة اللي اطلقت النار على رجال الشرطة

  5. شو كبت اخى محمد !!!!
    يمكن كل واحد فيهم متزوج والله اعلم
    حتى لو ما كانوا الاغتصاب وزنا مو هو الحل لمشكلتهم . كان احسن لهم يلعبو رياضة سباحة اى شى ثاني مشان يتخلصوا من الطاقة الزائدة . على العموم سوف سيقام عليهم الحد .والله يستر علينا ويصبر المسكينه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *