يبدو أن الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى لا يزال غير قادر على السيطرة على أعصابه عندما يتعرض للاستفزاز؛ فقد نجح شاب فرنسى فى إخراجه من جديد عن شعوره.

هذا الموقف أعاد إلى الأذهان الواقعة الشهيرة التى حدثت فى المعرض الزراعى بباريس لعام 2009 عندما نجح أيضا فرنسى آخر فى إثارته أمام شاشات التليفزيون وكاميرات المصورين.

وذكرت مجلة “لونوفال اوبسرفاتور” الفرنسية، أن حشداً من أبناء مقاطعة سافوا بوسط غرب فرنسا فوجئوا وهم يتزاحمون على ساركوزى لنيل شرف مصافحته بالرئيس الفرنسى، فوجه

تعنيفاً لشاب قائلاً له ثلاث مرات “لا تتخابث” أو بالعامية الفرنسية “بلاش استهبال”.

وكان الشاب قد أثار الرئيس ساركوزى بعد أن مسح يده فى ملابسه بطريقة استفزازية بعد أن صافحه ساركوزى باليد أظهرت مدى اشمئزازه من ملامسة يده ليد ساركوزى.

يذكر أن الرئيس ساركوزى قد قام بزيارة منطقة سافوا أمس بمناسبة احتفال المنطقة بمرور 150 عاماً على انضمامها إلى فرنسا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. بالعامية الفرنسية “بلاش استهبال”
    هههه هذه عامية مصرية مش فرنسية

  2. j’imagine qu’il lui balancer en plein gueule: fais pas le con ou ne sois pas idiot ou alors vas voir ailleurs mais BALACH blablablabla c’est pas de l’hargot francais!LoL! serieux! mais tout de meme faut l’avouer tant mieux et c’est bien fait pour sarko d’ailleurs si c’etait moi je lui aurais retourne le compliment d’aller se faire foutre ailleurs n’est ce pas

  3. le malheur de quelqun fait le bonheur a l’autre . comme sa sarko a la possibilite de rediger ses fautes et les retablire sa situation d’un victime fait lui plaisir tjr .

  4. هههههههههههه بلاش استهبال بالعامية الفرنسية هههههههههههههههه
    ده احنا طلعنا قرايب الفرنجة هههههههههههههههههههههههه
    اومال بالعامية المصرية ها تبقى ايه؟
    يا امين لو عملها شاب عربى مع زعيم عربى هايطلع على فووووووووق
    فوووووق خالص، بعيد بعيد ههههههههههههه

  5. الكل يعرف أصل وفصل ساركوزي وهو من أوروبا الشرقيه ولكن مولود بالمدينه العريقه باريس والشعب الفرنسي بطبعه عنصري بما أن والده من أصل هنغاري والام فرنسيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *