لقي فلسطيني وزوجته وطفلهما حتفهم  الخميس على يد أحد أبناء الزوج في جريمة قتل مروعة وقعت في قطاع غزة على خلفية خلافات عائلية على الميراث.

وقال الناطق باسم الشرطة في غزة إسلام شهوان ليونايتد برس انترناشونال، إن التحقيقات الأولية التي أجرتها المباحث العامة في حادثة القتل أشارت إلى أن دوافعها خلافات عائلية على الميراث.

وكان مصدر في الشرطة بغزة قال في وقت سابق  إن شابا أقدم على إطلاق النار تجاه والده سفيان سعيد عليوة (40 عاماً) وزوجته الثانية مريم أحمد المجذوب (30 عاماً) وابنهما الطفل جوهر (4 أعوام) ما أدى إلى مقتلهم في حي الشجاعية شرق غزة.

وأكد مدير عام الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة بغزة معاوية حسنين أن الثلاثة لقوا مصرعهم على الفور إثر تعرّضهم للاصابة برصاصات عدة أطلقها عليهم الجاني، وأن سيارات الإسعاف نقلت جثثهم الى مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

وأعلنت الشرطة في غزة في بيان لها، تلقته يونايتد برس إنترناشونال، إنها ألقت القبض على مواطن قام بقتل ثلاثة من أفراد عائلته شرق مدينة غزة.

وذكرت أنها تلقت معلومات بان هناك جريمة قتل في منطقة الشعف شرق مدينة غزة وعلى الفور توجهت إلى المكان وتبين أن عدد القتلى هو ثلاثة بينهم طفل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يرحم ياللي ماتوا وينتقم من القاتل ، المحزن في الامر انهم بيتخانقوا على ميراث ارض وكل البلد محتلة ومحاصرة !

  2. مجرم دابا مغادي تشد لا حمار لا سبع فرانك و في النهاية غادين اعدموك

  3. بس أحب أقول هذي المعلومة, خاصة للجماعة اللي مادخلوا حروب وان شاء الله مايدخلوها بحياتهم ويعيشون بسلام….
    غزة وغيرها, أي بلد بحرب أو حصار أو غيره, الأنسان عايش, العاطل والزين موجود, الطمع والكره والحب والفرح موجود, الحياة تستمر حتى بظل هذي الظروف القهرية,
    لو حطينا نفس هذا الولد بنيويورك كان تصرف نفس الشي,
    اتمنى تعرفون هذي المعلومة, الناس اللي بحرب ناس مثلكم, عندهم مشاعر طيبة وخبيثة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *