شهدت محكمة الأسرة بالقاهرة، واقعة جديدة، عندما أقام زوج في منتصف العشرينيات، برفع دعوى طلاق على زوجته معللا السبب «مش قادر عليها».

يقول الزوج: تزوجت منذ 40 يوما فقط وكنت أعرف زوجتي من أيام الجامعة وكانت مثل الملاك لم تعرف أي شيء وكانت علاقتنا صافية ولكن بعد الزوج اكتشفت شيئا آخر وهو أنه رغم ممارستنا الحب أكثر من 5 مرات يوميا كانت تريد المزيد.

ويتابع الزوج: “أول أسبوع من زواجنا قولت أن ذلك طبيعيا فهي تحبني وتريدني بجانبها دائما ولكن طال الأمر فلم أستطع أن أذهب إلى عملي وعندما كنت أرفض كانت تعطيني المنشطات الجنسية في العصائر ولم أستطع أن أكمل حياتي معها فهي تريد حيوانا وليس إنسانا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. طيب في زوج بيفضح زوجته على الملأ وبيكشف متل هيك أمور للناس ؟!!!
    العلاقة بين الزوجين ما لازم حدا يعرف فيها حتى لو تطلقوا وراح كل واحد منهم في سبيله ..
    حتى الرسول عليه الصلاة والسلام نهى عن افشاء ما يدور بين الزوجين ..

  2. عن أنس بن م الك: «كان النبي (ص) يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشر. قلت لأنس : أو كان يطيقه. قال : كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين»..

    في صحيح مسلم عن عائشة: «جاءت امرأة رفاعة إلى النبي (ص)، فقالت: كنت عند رفاعة، فطلّقني، فبتّ طلاقي، فتزوجت عبد الرحمن بن الزبير: إن ما معه مثل هدبة الثوب! فتبسم رسول الله (ص)، فقال: أتريدين أن ترجعي إلى رفاعة؛ لا! حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك».

  3. أكيد في حل لمشكلتكم انت بس فكر ..? و بلاش فضايح و محاكم و طلاق .. في الأخير الناس تلومك انت .

  4. إِيش هذا ؟؟؟!!!!! إِيش صار للناس ما عاد في حياء ولا مراعاة للمشاعر ؟؟؟ !!! راح للمحكمة يفضحها وينتقل الموضوع بين الناس بهذه البساطة ؟؟؟؟!!!! اذا كان هذا الموضوع يشكل مشكله كبيره بالنسبة للزوج فإنه كان بإستطاعته ان يصبر عليها كم شهر لأنه راح يشتكي بعد أربعين يوم وهذا يعني أنهما مازالا عروسين وبعدين اذا وجد انها لم تتغير يحل المشكلة بهدؤ وبدون ما يفضحها على الملأ .?

  5. إسمها محكمة الأسرة، يعنى المفروض القضايا و حيثيتها تكون فى غاية السرية، لكن العيب هنا على أكثر من شخص أولهم الزوج إللى إختار إنه يروح يرفع دعوة تطليق فى المحكمة علشان البيه ما يخسرش حاجة! طبعاً لأنه لو طلقها هيعطيها كامل حقوقها فهو الظاهر مستخسر و شايف إنه هو (المُتضرر) فقالك أرفع دعوة تطليق علشان المحكمة تعفيه من النفقات و خلافه!
    شُغل رخيص يعنى، العيب الثانى على إللى سرّب الأخبار دى من الجلسة سواء كان قاضى أمين سر شهور أيً كان و العيب الأخير على إللى نشر المعلومات دى على وسائل السوشيال ميديا بغرض التجارة بمشاكل الغير !
    الزوج بيقول :
    (أول أسبوع من زواجنا قولت أن ذلك طبيعيا فهي تحبني وتريدني بجانبها دائما ولكن طال الأمر)
    طال الأمر!!! بقالك 40 يوم جواز و بتقول طال الأمر! جاتك نيلة خايب دى هى إللى المفروض تخلعلك!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *