وكالات- تعرضت طبيبة مصرية بمستشفى ابها الخاص لاعتداء بالضرب والبصق ونزع النقاب من شاب سعودي، واوضحت مصادر مطلعة ان الطبيبة بقسم الطوارئ شهدت مشاجرة كلامية وضربا بالكراسي، بقسم الطوارئ بين مريض وممرض، كلاهما سعودي الجنسية، رفض على اثرها الممرض اعطاءه الحقنة، فطلبت الطبيبة من احدى الممرضات اعطاءه الحقنة، لكن شقيق المريض دخل معها في تلاسن، وسبها وبــلدها بألفاظ بذيئة ثم تطاول عليها بالضرب باليد وبصق على وجهها وقام بخلع نقابها.

من جانبها اكدت الطبيبة «م.س» تعرضها للسب والشتم والاساءة اليها من قبل احد المراجعين لقسم الطوارئ.

وقالت انها لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وانها حاولت تهدئة الوضع في البداية، الا ان المريض وهو في العشرين من عمره تطاول عليها بالالفاظ والسب والشتم.

واضافت انه: «ما كان مني سوى ان اقول له ان الدين المعاملة فصار يتطاول بالالفاظ ويهددني بالتسفير».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ” ان كان صحيحا حسبي الله ونعم الوكيل خسارة الكلام فيه هالناقص

  2. الخبر قديم من 6 شهور

    وأنا ضد الإعتداء على أي شخص مهما كان السبب

    والطبيبة هي الغلطانة تلفظت عليه

    كل هذا حقد على السعودية

    أبحثوا بقوقل عن أبعاد الموضوع

    وبلا كذب يانورت

    1. مفيش اي مبرر مهما كان ان راجل يمد يده على اي واحده ست دي مش رجوله اصلا ده منتهى التخلف و الرجعيه احنا مش عايشين في العصر الحجري و ايه علاقة الحقد على السعوديه مش فاهمه؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. الكلام قديم جدا وكاميرات المستشفى اوضحت الحقيقه
    بس سبحان الله فعلا ناس تصيد اي روايه لتشويه السمعه
    سبحان الله قد ايش اصبحنا سيئين وحقودين .

  4. بعيداً عن الموضوع فالسعوديه مُتطوره بمستشفياتها وكوادرها الصحيه على أعلى المستويات ولهم أنجازات طبيه تُذكر كفصل توم مُتلاصق بعمليه مٌعقده شارك باجرائها الدكتور وزير الصحه لطفلين من خارج المملكه , أما بخصوص الموضوع فتصرف فرد لا يُنسب لشعب بأكمله , والغلطات الطبيه وارده بكل مكان سواء عند العرب أو بأوروبا أو بأمريكا , هذا رد على تعليقك أخي خالد وتقبل مروري وتحياتي لك

  5. المشكلة تكمن فى مين معاه فلوس ومين معـاهـوش وأن بعض الأخوة العرب أصحاب السمو الرفيع ده إذا كان , يتعاملون مع الناس الفقراء فى بلادنا وكأنهم عــبيد .. بس خلاص .
    يارب بقى يفهموا أن كرامة الناس فوق آى أعتبار وينسوا بقى الزمن الغابر اللى فات ويعيشوا زمن التـفتح وبلاش الرخامة بتاعة شبابهم اللى بيمشوا زى المثل بتاع ياأرض اتهدى ماعليكى أدى . أقول لهم :
    إن الله لا يحب كل مـُــختال فخــور , ومن تواض لله رفعـة , وربنا يهديهم ..

  6. نسيت أقول حاجة , أذا كان هذا الأعتداء صح بقول إذا , يبقى كان لازم تقطعوا له أيديه .

  7. دائما اتسائل نفس السؤال كيف تهون على الانسان كرامته و يروح يتغرب في الخليج الا تعرفون انه الهجرة لواقادوقو اشرف مليون مرة من الدهاب هناك حيث مازالو يعتبرو المقيم هناك عبيد للحظة ما تمنيت اكون في مكان الدكتورة المسكينة لاعرف هدا ال ح ي و ا ن قيمته الحقيقية الا يعرف ان حداؤها برقبته لا و شو بيهددوها بالتسفير اااااااااه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *