ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على شاب انتشر له مقطع مصور عبر برنامج “سناب شات” وهو يقوم بالتفحيط محتضناً فتاة.
وبين مصدر أن الفتاة تقدمت بشكوى رسمية لمركز هيئة حي السويدي أمس الجمعة، أكدت خلالها أنها من كانت في المقطع المتداول مع الشاب، مشيرة إلى أن الشاب أجبرها على ذلك.
ووفقا لموقع تواصل روت الفتاة أن الشاب تعرف عليها عبر تطبيق “سناب شاب” وخرجت معه في سيارته وتحصل منها على صور لها كما قام بتصويرها، مبينة أن الشاب أخذ في ابتزازها بالمقاطع والصور التي يمتلكها، فلم تجد سوى أبواب الهيئة لإنقاذها.
وأشار المصدر إلى أنه تم ترتيب كمين محكم للشاب، عبر مواعدة الفتاة له بأحد الأسواق الشهيرة ليتم ضبطه مباشرة وتحويله لمركز الهيئة.
وتابع أن الشاب بادر بالاعتراف والبكاء مطالباً بالستر عليه، حفاظاً على سمعته وعلى وظيفته العسكرية، واتضح أنه يبلغ من العمر 23 عاماً وتم ضبط 3 هواتف برفقته، حيث تبين من خلالها تغريره بفتيات أخريات من خلال تطبيق “سناب شات”.
وأوضح أن الشاب اعتاد القيام بإرسال صورته للفتيات مرتدياً البدلة العسكرية طالباً منهن أرقام هواتفهن الشخصية من خلال التطبيق ذاته، إضافة إلى اتضاح مجاهرته بشرب المسكر وشهرته بالتفحيط حتى إن والدته تبرأت منه، منوها إلى إحالة الهيئة كافة أوراق قضيته ومضبوطاته إلى شرطة منطقة الرياض لاستكمال الإجراءات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

    1. التفحيط هو الامركة او عمل الخمسات بالمصرى بالاختصار القيادة بسرعة وعمل حركات متهورة بالسيارة وهو مجرّم ف السعودية لما يسبب من حوادث بشعة لشباب صغير السن.

  1. التفحيط معناه يسوق السياره بسرعه جنونيه ويرميها يمينا وشمالا

    الله يهدي جميع الشباب

  2. هاااااااها خرجت معه ثم عندما أصبح الأمر مفضوحا أدعت انه اجبرها على ذلك على من تضحكين يا عزيزتى كما قلت من قبل ما خفى كان أعظم ……………………………………… الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *