وجدت جدة تبغ من العمر 72 عاماً، الحب مع مراهق أصغر منها بـ 53 سنة، إذ تزوجت ألميدا من غاري هاردويك في عام 2016، بعد أسبوعين فقط من اجتماعهما في جنازة ابنها روبرت.

وكانت ألميدا قد تزوجت من قبله لمدة 43 عامًا، لكنها اعترفت في فيديو جديد على موقع “يوتيوب” أن الأمور مع غاري مختلفة.

وقالت على قناتها على موقع يوتيوب، “تزوجت منذ 43 عاما ولم يكن هناك الكثير من الاشياء المتقلبة والعابرة… لا رومانسية”، في اشارة الى علاقتها الاولى.

وأضافت: “”علاقتي الحالية أشبه بإعصار، نحن نستمتع بعلاقتنا. عندما تقابل هذا الشخص المثالي، عندها تعرف أنك لا تريد أن تفقد هذا الشعور”.

واللافت أن الجدة تحدثت بكل إطراء عن علاقتها الحميمة بزوجها البالغ من العمر 19 عاماً.

وجاء حديث الميدا خلال إطلاق برنامجها الحواري الجديد “Girl’s Talk”، حيث تقدم النصائح لأفراد الجمهور.

وقالت: “أعرف أن لديكم أسئلة كثيرة”، موضحةً أنها ستقدم عرضًا أسبوعيًا وستستفيد من زواجها الخاص لتقديم النصيحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ليش لا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فقد ينكح قطر المطر الفتي ارض بور شاخت هههههههههههههههههههههههه فيحيها رغم انه يا بعد عيني عليه, يورثه الهرم كما يقال …..لكن بعض العجائز تستحق التضحية اذا كانوا حكيمات وخيرات ……. اشكروني يا صبايا نورت الي صار عمرهن خمسين ههههههههههههههههههه ويا حسرة عليهن ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ملاحظة العرب يقولون نكح المطر الارض , ونكح النعاس عينيه …….. فلا احد يطلع يقول ليش استعملت كلمة بذيئة لانه وديني ههههههههههههههههههههههه اليمني ( الجزمة) تبعي جاهزة , خاصة اني في مكان منجمد هههههههههههههههههههههه والحركة مطلوبة للدفيء , اول مرة اعرف انه في هوتيلات مصنوعة من الثلج هههههههههههههههههههههههههههه حتى اشارة الانترنيت فيها تكح هههههههههههههههههههههههههه

  2. والصور تقول هههههههههههههههههههههههههههه
    انه الولية العجوز منتعشة على الاخر ههههههههههههههههههههههههههه لا تزعلون يا صبايا هي تحب تغيظكم وبس ههههههههههههههههههههههههههه الدور والباقي عليكم فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع ألياس هكذا قال يوسف وهبي ههههههههههههههههههههه الله يرحمو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *