انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لعضو مجلس الشورى السعودي السابق ” مشعل ممدوح آل علي ” والد قاتل اللواء ” عبد العزيز الفغمالحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

وظهر ” مشعل ممدوح آل علي ” في مقطع الفيديو أثناء تلقيه العزاء من أمراء سعوديين إثرمقتل نجله على أيدى رجال الأمن بعد إقدامه على قتل اللواء عبدالعزيز الفغم في الحديث الأول له بعد الواقعة .

وتحدث مشعل في الفيديو عن ملوك المملكة العربية السعودية المتعاقبين وأشار إلى أن كلا منهم له بصمته التي تركها في البلاد .

وتوافد على مشعل آل علي عددا من الأمراء والشخصيات السعودية المعروفة لتقديم واجب العزاء في إبنه .. بالتزامن مع العزاء الذي أقامته أسرة الراحل اللواء الفغم .

وحظي مشعل ممدوح آل علي بتعاطف واسع من قبل السعوديين خاصة إثر مبادرته بالتحامل على مصابه وسرعة الحضور لأداء صلاة الجنازة على الفغم وتعزية ذويه ومشاركتهم ألم الفاجعة منذ اللحظات الأولى .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كثير اخبار تقول انه الي قتل الحارس قتل ابنك ايضا , فهم اصدقاء ويعملون معا , لكن تمت تصفيتهم داخل القصر واتهموا ابنك بقتل صديقه , فهم خونة وغدارين ال سعسوع , وانشر ما يلي :
    اخطر فتنة يقودها ذيول ال سعسوع ففي الوقت قناصيهم يقتلون الجيش العراقي والحشد والمتظاهرين معا , يرسلون مأجورين ليقولوا انه ايرانين يقتلون المتظاهرين !!!!! لو كان الامر صحيح انه ايران هي من تقتل فلماذا يتم قتل رجال الحشد الشعبي المساند لايران من قبل نفس القناصين ؟؟؟؟؟ الشغلة مفضوحة , والوضع في العراق مفتوح على جميع الاحتمالات .
    فمن جهة هناك مطالب مشروعة للمتظاهرين ويجب عمل تغير في النظام والعملية السياسية واستبدال الدستور الفاشل , وقطع ايدي الاكراد عن نهب نفط الجنوب , وطرد الامريكان والمحتلين والجواسيس والفاسدين ولاي جهة كانت ينتمون , واسترجاع ما نهبته الكويت من ارض ومال ونفط ومياه ,وهذا مطلب كل عراقي شريف .
    ومن جهة ال سعسوع وامريكا وبقية حلفائهم يريدون يبعدون عنهم الشبهات ويحولون الانظار عن جرائمهم , حتى يبقون في العراق وبنفس الوقت يصفون حساباتهم مع ايران بشكل خاص والشيعة بشكل عام لان قعدوهم على الخازوق في لبنان واليمن وسوريا !!!
    ومن جهة اخرى ايران كذلك سترد عليهم ويتحول العراق لساحة مواجهة !!
    ليس امام العراقين الا القتال على كل الجبهات وهزيمة الجميع, لكن المهم الان هزيمة العربان والتكفيرين والامريكان والفاسدين في العملية السياسية والحكومة , وقطع ايدي الحرامية الاكراد , وافهام ايران انها لازم تتوقف عن مواددة الفاسدين في الحكومة , واذا تريدهم نرحلهم لها , دون المساس بمصالحنا الكثيرة مع الايرانين , لكن مع العربان ليس لدينا مصالح مطلقا , انما ما شفنا منهم الا الاذى والغدر…….. الا اهريكم رسائل هذه الليلة ياتبع الرضاعة وتوم وجيري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *