ضبطت السلطات الأردنية فتاة خالفت حظر التجول المفروض ضمن إجراءات احتواء وباء كورونا، بعد أن جرى تداول مقطع مصور لها وهي ترقص في الشارع.

وقال المتحدث باسم مديرية الأمن العام على صفحتها الرسمية بموقع تويتر إن “العاملون في الأمن الوقائي وبعد متابعتهم لفيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله فتاة خرقت حظر التجول، وقامت بإيقاف مركبتها بمنتصف الطريق والنزول من المركبة والقيام بحركات راقصة، فقد تمكنوا من تحديد هويتها وجرى ضبطها”.

وتظهر بالفيديو فتاة ترتدي عباءة ونقاب في الفيديو الذي صور من أعلى، وقد ترجلت من سيارتها وسط الطريق وقامت بحركات راقصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كنتوا طخوهااا وريحوا البلد منها …
    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. ما شاء الله ……….. ملتزمة بفريضة الهز الايماني المبارك على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههههههههه من شكلها تبدو مرضعة كبير سعوعية وليست أردنية هههههههههههههههههههههههههههه أوقفت السيارة بنص الشارع ونزلت عملت فريضتها بالهز التزحلوقي هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقوي ايمانها ههههههههههههههههههههههههههههههه وبيقلك الشيعة ليش بيحكوا على الصحابة الي انحرفوا واسسوا لثقافة الهز وإرضاع الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههه وصرنا نحن الشيعة بس نحكي يتهمونا اننا مجوس ههههههههههههههههههههههههههههههه هل هذا أنصاف يا متعلمين يا تبع الهشك بشك ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه العيب ليس في الشيعة الي يقولون الحق ، العيب بمن اتخذتموهم آلهة او مقدسين هههههههههههههههههههههههههه وهم تبع تزحلوق لا غير ههههههههههههههههههههههههههه ربي يزحلقكم ويخلصنا منكم يا من تكفرونا وتشتمونا على لا شيء.

  3. مديرية الأمن الأردنية زعلانة لان البنت خرقت حظر التجول ههههههههههههههههههههههههههه وليس لانه متنقبة عملت هز تزحلوقي في الشارع ههههههههههههههههههههههههههه شكلها مديرية الأمن. تحترم فرض الهز الايماني التزحلوقي المبارك ههههههههههههههههههههههههههههه للمرضعات ، واحتمال كل نساء العاملين في المديرية بيهزوا هم كمان ههههههههههههههههههههههههههههههههه مالهم حق الشيعة المجوس ان يفتحوا فمهم هههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *