تدوال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة خليجية ظهرت فيه مع سيدة اسيوية بينما كانت تتحدث عن العاملات المنزلية وتصفهم بالخدم.

وبدأت السيدة الخليجية كلامها بالقول “التيك توك كله بسالفة الخدامات احنا في رمضان يزيد سعرنا احنا طبخنا عنك احنا نضفنا عنك” ثم اردفت “حبيبتي انت لا طبختي عني ولا نضفتي انا علمتك الطبيخ وعلمتك النظافة وعلمتك الكلام وعلمتك كيف تردين علي ما تبين مع السلامة”.

https://twitter.com/kroos_8t/status/1369733148490235906

وتابعت “عطيناكي موبايل اللي كنتي تمسكين موبايل صغير وعندك فايسبوك وعندك تيك توك وعندك سناب شات ما تبين يا قلبي مع السلامة يروح كلب يجي بداله عشرة”.

والغريب انه وبعد كل هذا الكلام والهجوم قامت السيدة باحتضان عاملتها وقالت “ما نعتبرها خادمة بل نعتبرها واحدة من العائلة”.

وقد اثار الفيديو استياءا واسعا بين المتابعين الذين استنكرو طريقة كلامها والتي وصفوها بالمستفزة حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “هذي جريمة بحق الانسان لازم تتدخل الجهة المعنية وان شاء الله قريباً نسمع تم القبض. ان اكرمكم عند الله اتقاكم .” و “اول وصفتهم بأنها – كلاب – بعدين وصفت خادمتها وقالت انها وحدة من العايلة وش التناقض !! مو معناته دافعة فلوسك تخلينها عبدة عندك” و “الاخلاق الاخلاق الاخلاق اول شي تحتاجين تتعلمينه والمفروض تتعاقب ع تصوير والاالفاظ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. التواصل الاجتماعي كشف عورات المجتمعات واخلاقهم

  2. نفس اخلاق اهل الامارات عاهات تنابل لا شغل ولا عمل ولا يمتهنون اي مهنه ظهورهم فقط في المطاعم والمولات ترى عوائل كثيره وكل عائلتين ثلاثه مع بعض وخدمهم معهم تشوف العوائل جالسين يتسامرون ووناسه وضحك واكل والخادمات هن المسؤولات عن الاطفال في اطعامهم ومراقبتهم وكأنهن هن الامهات اما الامهات الحقيقيات واللواتي لا يستحقن لقب الام ولا هي هنا اذن من طين والاخرى من عجين ملهيه بوناستها والضحك واخر مايخطر على افكارها هي الاولاد والشئ المستغرب ان هذه الامهات استغفر الله العظيم شكلهم شبه النعال الذي يستخدم في المراحيض اما عجرفتهن وتفاخرهن واظهار الذهب والمجوهرات حدث ولا حرج المهم وبعد فتره اذا زوجها تزوج الخدامه تصير مجنونه وتسب وترجع الى اصلها مشرشحه وواطيه وكل هذه المشكله سببها هذا الزوج الذي هو حديث النعمه ولا يعرف الالف من كوز الذره على رأي اخواننا المصريين العايشين في العراق هذه هي اخلاق وتصرفات شعب الامارات

  3. بعض النساء الخليجيات عُنصريات و ينظرن للآخرين و بُلدانهم بتعالي ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *