شارك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، أمس (الإثنين)، بأعمال التطهير والتعقيم الاحترازية للوقاية من فايروس “كورونا”.

وأوضحت الرئاسة أن مشاركة السديس شملت تطهير صحن المطاف، والكعبة المشرفة، والحجر الأسود، والركن اليماني، والمقام، كما تفقد خلالها عمليات الغسيل والتعقيم والتطهير الاحترازية بشكل مباشر.
وشدد الشيخ السديس على أن هذه الإجراءات الاحترازية والوقائية من الأعمال التي يُتقرب بها إلى الله تعالى، وأن الشرف كل الشرف في المشاركة بتطهير بيت الله العتيق، لا سيما أن ما يُقام به من أعمال تطهير وتعقيم لصحن المطاف، والكعبة المشرفة، والحجر الأسود، والركن اليماني، والمقام بشكل خاص، والمسجد الحرام بشكلٍ عام؛ هي أعمال احترازية وقائية من شأنها دفع الضر والبلاء عن قاصدي البيت الحرام وزائرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جيد الله يعطيكم العافية ويحمي كل فرد او عنصر في كل بقاع الارض يقوم بالتعقيم او من الطاقم الطبي (مش متل الممرضين يلي عم يضعوا المريض يلي. بعده عايش في كيس الموتى)?‍♀️ …
    ولكن اكيد يا السديس لو عقمتم مواقفكم وقلتم الحق دايما ولَم تقبلوا بالفحور على أبواب مكة كنا اعتبرنا هيدا البلاء غيمة صيف عابرة ولكنه امتحان من الله فجنود الإنس لك يحفظواا الاسلام واهله لذلك الله يبعث بجنود مخفية ولكنها قاهرة…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *