بين الحين والآخر تطرأ على البشرة بعض المشاكل نتيجة التعرض لعوامل التلوث والضغوط النفسية وسوء التغذية فضلا عن تأثير العامل الزمنى وتقدم العمر .. لكن هل فكرت فى استخدام بياض البيض للعناية ببشرتك.

وفي ما يلي بعض فوائد استخدام بياض البيض فى علاج مشاكل البشرة والحفاظ على جمالها:

– يعالج بياض البيض المسامات الكبيرة في البشرة لأن فيه خصائص قابضة للمسامات الواسعة فعند استخدامه على الوجه يضيقها ويصغرها ويشد الجلد.

– يحد بياض البيض عند استخدامه من زيوت البشرة الدهنية لأن فيه خصائص تصغر المسامات الواسعة في البشرة ويفيد على الأرجح صاحبات البشرة الدهنية لأنه يقلل الزيوت الموجودة فيها ويمتصها.

– إن كنت تعانين من حب الشباب فاعلمي أن بياض البيض يحارب حب الشباب الموجود على البشرة ويزيل آثاره عنها ما يقيك في المستقبل من زهور حب الشباب بحال داومت على استخدامه على البشرة.

– استخدام بياض البيض على الرؤوس السوداء أمر مفيد إذ إنه يساعدك على التخلص منها بشكل نهائي.

– يجعل بياض البيض جلدك مرنًا وليّنًا ويزيد من تألقه فالبروتين الموجود فيه يمنح الجلد ملمسًا ناعمًا ويجعله يشع نضارة وجمالًا.

– يقلل استخدام قناع بياض البيض على البشرة من ظهور التجاعيد عليها ويؤخر من بروز علامات الشيخوخة المبكرة ومن بينها الخطوط البارزة حول العينين وفي أعلى الخدين.

أما عن الطريقة الصحيحة لاستعمال بياض البيض لعلاج مشاكل البشرة فقد شرح حسام المراغي، خبير العناية بالجمال، في برنامج “ست الحسن” ذلك باستعمال المناديل الورقية كما يظهر في الفيديو المرفق.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *