تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظة وصول رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الى القمة العربية الاسلامية في الرياض حيث كان في استقباله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكان لافتا ممازحة الملك سلمان للرئيس سعد الحريري ويشير الى ذقنه ويضحك.

يذكر أن سعد الحريري كان قد ظهر في الفترة الاخيرة بذقن طويلة بعد ان تخلى عن “السكسوكة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. دُعي سعد الحريري و لم يُدعى الرئيس اللبناني للقمة كونه مسيحي ، و ترامب شو ؟؟!!
    فعلاً مهزلة……
    !!

    1. مساءالخير سنفوره .
      هوني عليك ياعزيزتي ،أنا سأجيبك ، سبب توجيه ‏ الدعوة الى سعد الحريري وعدم توجيهها الى ميشال عون ليس بسسب كون مسيحي بل بسبب تعاطف هذا الأخير مع الإرهاب الذي تقوده ميليشيا حزباله والتي صنفت ووضعت خليجياً وعربيا ضمن قوائم الإرهاب ، وعدم كفاءة الرجل سياسياً ..وهذا بحسب مصدر دوبلوماسي خليجي .

      1. مساء الورد أماني ….
        مما قرأت عزيزتي أن ترامب هو من طلب عدم دعوة عون بسبب علاقته بحزب الله و طلب قَصْر الدعوة على الحريري و أن السعودية كانت ستدعوه لأنه زارها سابقاً و قيل عن تلك الزيارة أنها بداية لعلاقات جديدة بين الطرفين ……أما عن الكفاءة السياسية فالله الحمد أغلب أو جميع حُكامنا معدومي الكفاءة ?
        بعيداً عن الموضوع أماني أعتقد أن الزيارة أخذت أكبر من حجمها و أن المُضيف يتعامل مع الضيف تعامُل ذو الحاجة لمالكها ، أما بالنسبة لإبنة ترامب فما يحدُث من البعض من السفهاء جعل الأمر مهزلة و أعتقد أنه أحرج المرأة السعودية …
        نهارك سعيد …
        !!

        1. ياهلا سنفوره ، لنسلم بحقيقة ماقرأت ، مايهم هو النتيجه وكون مليشيا حزباله أحد أذرع أيران التي أتمنى أن تخرج هذه القمه بقرارات نهايتها ونهاية أحذيتها في المنطقه فمن الأولى عدم حضورها .

          أما أنها قد أخذت اكبر من حجمها فلا أتفق معك ، كونها أول زياره لمسؤول أمريكي خارج دولته ، فمن المعروف بأن أي رئيس أمريكي يفتتح زياراته بالدول ذات الأهميه لدولته والمكانه كبريطانيا وكندا وبعض الدول التي اقتصرت الزيارات السابقه للرؤساء عليها ، من هنا اتى هذا الاهتمام وكان على قدر الحدث .

          أما الهاشتاق ههه فلا يؤخذ على محمل الجد ، وهذا مالن يفهمه غير السعودي
          فالسعوديون لديهم ظرافه فريده من نوعها ، يحبون التصادم مع بنت البلد واثارة الجدل وهي كذلك ، لكن ان تدخل الغريب وعكر صفوها سيجدونهم بالمرصاد ، والشواهد كثيره قد تكون مرت عليك بما أنك متابعه جيده .
          ‏‎‎وهؤلاء الشباب هم نفسهم من دافعوا عن قضايا الامه في مواقع التواصل الإجتماعي وهم من رفعوا هاشتاق حلب تحترق وغزه تحت القصف ،و هم من اجبروا مطعم على الاعتذار عن سخريته بالأسرى الفلسطينيين في إعلانه واعلان مقاطعته ، لذلك هي ساعة وساعه .

          نهارك أسعد سنفوره ونراكم على خير .

  2. ترامب صحابي طبعا …..
    يا امة الله عنقود اخر مرة اسمح لك ان تذكري اسم ترامب دون ان تذيليه بعبارة رضي الله عنه وعن سيدات المؤمنين حرمه وابنته ايفانكا المصون ، والا سأضطر ان اوجعك حيث تعلمين .

  3. اين دهاقنة الوهابية ومشايخهم مما يحدث ؟؟؟؟
    اين شيوخ الجهاد والمباضعة ؟
    كل هذه المهازل التي تحدث ولم يرى بعد احد منهم الملائكة ؟
    بغضب الله تنزل كما نزلت على الشيعة في سوريا ؟؟؟؟
    لم يقل احد منهم الزلمة سلمان بطل وضوءه في مصافحة ميلانا وايفانكا ، ولم يقل منهم احد ان مصافحة النساء بدعة وكل بدعة ضلالة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!
    ولم يقل احد منهم لعن الله السافرات في ارض النبوات ؟؟؟؟!!!
    ولم يتكلم احد منهم عن الإتاوات والأموال المنهوبات ؟؟؟!!!
    لعل الشيوخ مشغولين برضاعة المرضعات .

  4. كان مربي ذقنه تعاطفا مع داعش وبعد مجئ ترامب الى السعودية حلقها والمزاح طبيعي بين العم وابن الأخ الغير شرعي

  5. رغم كل التصريحات السعودية عن طبيعة زيارة ترامب الى السعودية والايحاء ان الرئيس الاميريكي اختار أول زيارة له الى السعودية لأنه يدرك أهميتها ودورها في العالم الاسلامي وفي المنطقة وفي مواجهة ايران وحلفائها .. فان جميع سكان الكرة الأرضية حتى سكان الاسكيمو يدركون أن ترامب جاء بمهارات وتراث رعاة البقر لحلب الأبقار وعصر ضروعها حتى آخر قطرة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *