شارك العاهل الأردني، #الملك_عبد_الله_الثاني، في التدريبات العسكرية الخاصة بـ #الجيش_الأردني.

ونشرت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الأردني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يرصد مشاركة العاهل الأردني في تمرين عسكري بالذخيرة الحية مؤخراً، من دون أن يوضح المنطقة العسكرية أو تاريخ الحدث.

وظهر الملك بالفيديو الذي لقي رواجاً واسعاً عبر وسائل التواصل المختلفة، وهو يقود مجموعات قتالية أثناء اقتحامها عدداً من المخابئ المحصنة.

يشار إلى أن هذه المشاركة ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ملك الأردن بالزي العسكري، ويشارك في تدريبات عسكرية، حيث كان آخر تدريب رسمي له شارك فيه عام 2014 حين قاد تمريناً لإنزال مظلي من داخل الطائرة.

ومن المعروف عن العاهل الأردني أنه كثير الجولات على الوحدات العسكرية التابعة للجيش في مختلف المناطق بالمملكة، لاسيما تلك التي تقوم بحماية الحدود الشمالية والشمالية الشرقية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. و مع من سوف يتحارب جلالته؟ مع جيوش البلاي ستايشن هههه تعجبني هذه الجيوش العربية، جيوش 22 دولة عربية و القدس محتلة من 60 سنة!!! جيوش العرب جيوش جاهزة لقصف الشعوب العربية إن طالبت بحريتها و قصف بعضهم بعض بس، و بيعجبوني أما يقعدوا يصنفوا بعض: لا جيش بلدي الأول عربيا يقول له الثاني جيش بلدي الاقوى يرد الثالث جيش بلدي المصنف مرتبة كذا عالميا هههههههههه بيضحكوني، أحسن جيش عربي في العالم هو الجيش الأمريكي المارينز ! اول ما يقع العرب في مشكلة يمسكوا التليفون آلو آلو ألو … ماما امريكا تعالي انقذني و غيرهم يقول آلو آلو خالتي روسيا تعالي ساعديني بليزززز.. قال جيوش قال انتم عندكم بوكيمونات مش جيوش.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *