تداول نشطاء فلسطينيون مقطع فيديو لجنود إسرائيليين قالوا إنهم يقومون بسرقة فواكه عن إحدى البسطات خلال مواجهات وقعت في مدينة الخليل، احتجاجا على قرار ترامب الأخير حول القدس.

الحادثة أكّدها افيخاي ادرعي، المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي، قائلاً إن هذا التصرف غير مقبول وغير متوقَّع من جندي أو قائد في جيش الدفاع.

وأضاف ادرعي في تغريدة السبت عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه تم فحص والتحقق في الحادثة داخل الكتيبة، وتقرر تعليق عمل القائد وسيتم اتخاذ الإجراءات الانضباطية بحقه.

يذكر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في القدس والضفة الغربية، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة لاسرائيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بعيداً عن جنود الاحتلال واجرامهم لكن بشكل عام الشعب اليهودي حقاني اكثر من العرب هذا ان تكلمنا بحق الله
    تجاريا تعامل مع عربي وتعامل مع يهودي وسترى الفرق بالصدق والامانه وبكُل شيء
    للتوضيه يوجد
    يهودي اسرائيلي ( صهيوني ) ويوجد يهودي يهودي
    الله يجعل كلامنا خفيف عالقلب

  2. الشعب اليهودي حقاني . طب خلاص اهو حقهم ورجع لهم لهم مش بتقول عنهم شعب حقاني طب مزعل نفسك ليه وفارع لنا رؤوسنا اربع وعشرين ساعة هههههههههههههههههه قتكنيلة فلسطيطي عوطلي روح شوف شغلك بدل ما انت مزاحمغيرك بالتعليقات الطويلة العريضة ههههههههههه . وسيبك من العرب و عيش مع اليهود و ديلهم حقهم وارضهم عشان هما ما بيظلمكمش ……. و كفاية عليكم دور الضحية المسكينة اللي بتستنجد بالعالم عشان تاخد ارض مش ارضها … وشهد شاهد من اهلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *