تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” مقطع فيديو يوم أمس الثلاثاء لسيدة أردنية تقوم باقتحام مدرسة في منطقة ” شفا بدران ” شمال العاصمة الأردنية عمان برفقة كلب وتعتدي على معلمات المدرسة .

ويظهر في مقطع الفيديو دخول السيدة إى المدرسة وهي تحمل هاتفها المحمول وتقوم بتصوير المعلمات والطلاب الموجودين بفناء المدرسة على إثر الإضراب الذي يقوم به معلمو الأردن للأسبوع الرابع على التوالي .

وبدأت السيدة في مطالبة المعلمات بالدخول إلى الصفوف الدراسية وممارسة عملهن .

وعندما شاهدت السيدة إحدى المعلمات تقوم بتصويرها لتوثيق ما تقوم به قامت السيدة بالاعتداء على المعلمة بالضرب .

ثم تتدخل إحدى المعلمات وقالت لزميلاتها : ” لا تتحدثوا .. اتركوها وقوموا بتصويرها صوت وصورة حتى نقوم بتقديم شكوى ضدها ” .

ويخوض معلمو الأردن إضرابا عن العمل للأسبوع الرابع على التوالي مطالبين الحكومة بالاعتذار عن اعتداء قوات الأمن عليهم خلال محاولتهم الاعتصام مطلع الشهر الماضي عند منطقة الدوار الرابع في عمان .. فضلا عن رفع رواتبهم الأساسية بنسبة 50% وهو ما ترفضه الحكومة .

#سيدة تقتحم مدرسة بنات مع #كلبهاوفيديو اخر تسب الدين …المعلم بستاهل ٢٠٠٪ لانه بتحمل هيك اشكال …لا حول ولا قوة الا بالله …

Posted by ‎الهاشمية فارا عجلون‎ on Tuesday, October 1, 2019

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الأم بدها ترتاح من اولادها ما كافي عطلة الصيف،بدها ترتاح عالتلفون ومرويات الواتساب…
    وبدها المعلمات يربوا لهم اولادهم ويدرسوهم ويفهموهم..وبالبيت الولد بسكت اهله برفع الصوت عليهم وبروح (عالنت)متل اهله…
    ولما الولد بعيط المعلم بوجه التلميذ (عم نحكي بالاجمال جيل التلاميذ يلي بوطي الراس هالايام ) الأهل بجنوا وبيحكواا على السوشيل ميديا انو عم يدفعوا دم قلبهم ليعلموا اولادهم وشقفة معلمة عم تتنمر عليه مثلا….
    -والمعلمات والمعلمين يروحوا ينقبروا ويدبروا حالهم مش من حقهم يكون لهم حقوق او رواتب عادلة …والشرطة والحكومة هالمعلمات مش عم يدرسوا ولادهم كل النهار مستكثرين عليهم رفع رواتبهم..
    اي شو يعني الملك قدس الله سره ابن البريطانية وابن حسين الخائن (حشى اسمه) أولاده وقرة عينه يدرسون في مدارس وجامعات بريطانيا من أموال الشعب والتبرعات البريطانية يلي عملت دولتهم …
    الوزراء برستيجهم ما يسمح الا بمدارس خاصة واجنبية لأولادهم….
    كرمال هيك لا حقوق للمعلمين …
    والامر مشابه في لبنان بحطوا المعلم الرسمي في اخر الشمال عالحدود السورية وهو من قضاء الضنية مثلا يعني ٣ ساعات طريق او اكتر حسب السير وعجائب الطرقات عنا….واذا كان متعاقد ليشوفوا عليهم كل كم سهر ليدفعوا لهم المعاش …
    وهكذا…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *